براهيم دياز يصل إيطاليا للتوقيع الرسمي مع ميلان
آخر تحديث GMT23:12:36
 العرب اليوم -

براهيم دياز يصل إيطاليا للتوقيع الرسمي مع ميلان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - براهيم دياز يصل إيطاليا للتوقيع الرسمي مع ميلان

كرة القدم
لندن - العرب اليوم

 وصل براهيم دياز مهاجم ريال مدريد، إلى إيطاليا تمهيداً للتوقيع الرسمي مع ميلان خلال فترة الىنتقالات الصيفية الحالية.  وسيخضع براهيم دياز إلى الفحوصات الطبية في ميلان بعيادة مادونينا، وفي نهاية اليوم سيتجه لاعب ريال مدريد إلى كازا ميلان لتوقيع عقود إنضمامه إلى صفوف النادي اللومباردي بشكل رسمي.  ومن المقرر، أن ينضم براهيم دياز مهاجم ريال مدريد، إلي ميلان لمدة موسمين علي سبيل الإعارة مقابل 3 مليون يورو، مع أحقية شراء عقده مقابل 22 مليون يورو، بينما سيكون هناك بند لريال مدريد من أجل إستعادة اللاعب من جديد مقابل 27 مليون يورو. 

ولعب دياز في صفوف ميلان علي سبيل الإعارة الموسم الماضي، وقد شارك في 27 مباراة بالدوري الإيطالي وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة 4 أهداف كذلك.  من جانب أخر، أعلن المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو رحيله عن نادي تشيلسي الإنجليزي، وانتقاله إلى ميلان الإيطالي، موجها الشكر إلى زملائه السابقين، وجماهير النادي اللندني، خلال الفترة التي قضاها داخل النادي طوال الأعوام السابقة. 

وقال جيرو في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"إلى جميع المنتمين إلى البلوز، إلى زملائي اللاعبين والمدربين، إلى كل من ينتمي للنادي، شكرا جزيلا لكم على اللحظات التي قضتها معكم".  وتابع :"سأبدأ رحلة جديدة مليئة بالأمل والسعادة، انتصاراتنا السابقة في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، ودوري الأبطال كانت رائعة".  وكان جيرو قد وصل أمس الأول الخميس، إلى مدينة ميلانو، وذلك لانهاء إجراءات انتقاله إلى ميلان من تشيلسي الإنجليزي الذي توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. 

ومن المنتظر أن يوقع جيرو البالغ من العمر 34 عاماً عقداً لمدة موسمين، مع وصيف الدوري الإيطالي الذي يستهل مشواره في الموسم الجديد أمام مضيفه سمبدوريا في جنوى.  ويعود ميلان إلى المشاركة في دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014 بعدما أنهى فريق المدرب ستيفانو بيولي الدوري الإيطالي في المركز الثاني خلف جاره اللدود إنتر، وأمام أتالانتا ويوفنتوس الذي تنازل عن اللقب بعدما احتكره طيلة تسعة مواسم.

  كان المهاجم الفرنسي قد توصل إلى اتفاق مع ميلان حتى قبل أن يمدد تشيلسي عقده حيث تمكن عمالقة الدوري الإيطالي من تأمين انتقاله بعد شهر من المفاوضات مع البلوز.  وانضم جيرو إلى تشيلسي قادماً من أرسنال في يناير 2018، ولديه 90 هدفاً في 255 مباراة بالدوري الإنجليزي وأحرز 39 هدفاً في 119 مباراة مع البلوز.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أول تعليق من أنشيلوتي بعد تعيينه مديرا فنيا لريال مدريد

طرد ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس من دوري أبطال أوروبا غير مستبعد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

براهيم دياز يصل إيطاليا للتوقيع الرسمي مع ميلان براهيم دياز يصل إيطاليا للتوقيع الرسمي مع ميلان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab