لاعب السد تشافي يعلق على الممر الشرفي من برشلونة لنجوم ريال مدريد
آخر تحديث GMT23:59:25
 العرب اليوم -

أكد أن البرغوث الأرجنتيني ميسي يمثل عقدة للفريق الملكي

لاعب السد تشافي يعلق على الممر الشرفي من برشلونة لنجوم ريال مدريد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لاعب السد تشافي يعلق على الممر الشرفي من برشلونة لنجوم ريال مدريد

تشافي هيرنانديز النجم السابق لفريق برشلونة
مدريد - العرب اليوم

كشف تشافي هيرنانديز النجم السابق لفريق برشلونة، ولاعب السد القطري الحالي رأيه في عمل ممر شرفي للاعبي ريال مدريد من جانب برشلونة، قبل مباراة الكلاسيكو، السبت على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، في الجولة الـ17 من الليغا.

وتوج ريال مدريد أخيرًا بلقب كأس العالم للأندية، وطالب كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي لاعبي البرسا بعمل ممر شرفي لفريقه قبل مباراة الكلاسيكو، ولكن هناك رفض تام من قبل البارسا، وفي هذا الصدد قال تشافي في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" لو كنت لاعبًا الآن لن أجد أية مشكلة في عمل ممر شرفي لريال مدريد، نحن فعلنا ذلك من قبل، حتى عندما لم يفعلوا هم ذلك".

وأضاف "الممر دليل على الاحترام، أعتقد أنه ليس فيه أي إهانة للفريق الذي يقوم به، على العكس من ذلك، إنه مجرد إظهار احترام للفائز، لكن في الوقت ذاته وكما قلت من قبل، فإن الممر الشرفي هو أمر اختياري ويتوقف على رغبة اللاعبين".

وعن توقعه لمباراة الكلاسيكو قال: "أنا متفائل.. جميع لاعبي برشلونة في حالة جيدة، ميسي يمثل عقدة لريال مدريد وملعب برنابيو في السنوات الأخيرة، وإذا كان في أفضل حالاته، فإن برشلونة قادر على فعل الكثير في هذا اللقاء"، وعن تصريح كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بأنه الأفضل في التاريخ قال "هذه هي شخصية كريستيانو التي جعلت منه أيضًا يفوز بخمس كرات ذهبية، إنه شيء إيجابي بالنسبة له".

وأكمل "نحن بالتأكيد نعرف أن ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، ولكن كريستيانو أيضًا يستحق الإشادة على ما فعله، هو يعتقد أنه الأفضل في العالم، والأفضل في التاريخ، هذه هي شخصيته، وهو أمر إيجابي بالنسبة له، لأنه جعله يفوز بالجوائز والألقاب"، وبشأن رأيه في الانتقادات لمدرب برشلونة الحالي إرنيستو فالفيردي وأنه يفوز فقط ولكن لا يلعب كرة جميلة قال "ماذا لو خسرت ثلاث مباريات ولعبت بشكل جميل كما يقولون؟.. بالتأكيد النتائج هي أمر حيوي، كل شيء يمكن أن يتحسن ويصبح ممتازًا".

وأردف قائلًا "برشلونة في حالة جيدة جدًا، أرى البرسا مهيمنًا ومتوازنًا، ويلعب بشكل جيد للغاية في الكثير من جوانب اللعبة، وفي الدفاع اكتسبوا صلابة، أرى اللاعبين يستمتعون على أرض الملعب، لذلك أنا متفائل في قدرتهم على التعامل مع الكلاسيكو ومع الموسم ككل".

وعن رحيل نيمار لباريس سان جيرمان قال "لقد عرفنا في حفل زفاف ميسي، لقد قال لنا إنه يريد الرحيل، ولكن كما هو الحال في الرحيل المحتمل لماسكيرانو، يجب أن نحترم قراره، لا ننسى أن بيعه قد منح برشلونة أموالًا طائلة مكنت النادي من التعاقد مع عثمان ديمبلي".

وأوضح "برشلونة على المدى القصير خسر لاعبًا رائعًا ويصنع الفارق مثل نيمار، ولكن على المدى الطويل، برشلونة أكبر من أي لاعب، والفريق أعاد اكتشاف وبناء نفسه، وهو ما ظهر هذا الموسم في الأداء الرائع في الليغا ودوري الأبطال"، وعن احتمال انضمام نجم ليفربول فيليب كوتينيو لبرشلونة قال "هو الأقرب لنيمار، وقادر على اللعب لبرشلونة، ويجب أن نأخذ إمكانية التعاقد معه بعين الاعتبار، وأيضًا أنطوان غريزمان، إنهما لاعبان كبيران".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب السد تشافي يعلق على الممر الشرفي من برشلونة لنجوم ريال مدريد لاعب السد تشافي يعلق على الممر الشرفي من برشلونة لنجوم ريال مدريد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab