إشبيلية يبدأ الاستعداد للموسم الجديد تحت قيادة توتو
آخر تحديث GMT16:07:50
 العرب اليوم -

ينتظر اللاعبون الخضوع للفحوصات الطبية الاعتيادية

إشبيلية يبدأ الاستعداد للموسم الجديد تحت قيادة "توتو"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إشبيلية يبدأ الاستعداد للموسم الجديد تحت قيادة "توتو"

فريق إشبيلية
لندن - سليم كرم

يبدأ إشبيلية الإثنين، فترة الإعداد للموسم الجديد، تحت قيادة مدربه الجديد، الأرجنتيني إدواردو بيريزو "توتو" الذي لم ينتدب إلا لاعبًا واحدًا فقط حتى الآن، وهو مواطنه إيفر بانيغا، الذي عاد بعد عام واحد قضاه في إنتر ميلان للفريق الأندلسي الذي يفكر في بطولة دوري الأبطال الأوروبي الذي سيخوض دوره التمهيدي.

وسيبدأ إشبيلية، فترة الإعداد بعد تغيير قيادته الفنية والإدارية، حيث تولى أوسكار أرياس، الإدارة الرياضية، خلفًا لرامون رودريغيز "مونشي" الذي شد الرحال لروما، وكذلك رحيل المدرب خورخي سامباولي بعد موسم واحد لتدريب راقصي التانغو، وسيكون أبناء المدرب توتو على موعد غدًا صباحًا مع أولى حصصهم التدريبية، التي من المنتظر أن تكون بداية قوية لأسبوع كامل من التدريبات، بل وستكون مضاعفة أيام الأربعاء، والخميس، والسبت، والأحد.

وأوضح النادي أن لاعبيه سيخضعون للفحوصات الطبية الاعتيادية في اليومين الأولين، ولن يتخلف عن الانضمام غدًا إلا الإسباني فيكتور ماتشين "فيتولو"، والأرجنتينيون غابرييل ميركادو، وخواكين كوريا، وبانيغا، الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في يونيو/حزيران المنقضي، وسيلحقون بزملائهم يومي 12، و13 يوليو/ تموز الجاري.

وسيكون حاضرًا غدًا كل من حارسي المرمى سيرغيو ريكو، ودافيد سوريا، والمدافعين نيكو باريخا، ولينغليت، وعادل رامي، وماريانو، وكاريسو، وإيسكوديرو، ولاعبي الوسط فيسينتي إيبورا، وفرانكو فاسكيز، ووالتر مونتويا، ونزونزي، وسارابيا، وجانسو، ومايكل كرون-دلي، والمهاجم الفرنسي بن يدر، كما استدعى توتو، 10 لاعبين من الفريق الرديف الذي يشارك بدوري الدرجة الثانية، وهم الحارسان خوسيه أنطونيو كارو، وخوان سوريانو، والظهيران ماتوس ودافيد كارمونا، ولاعب الوسط الكاميروني يان إيتكي، والمهاجمون بورخا لاسو، وبوزو وإيفان لوبيز "إيفي"، ومارك جوال، وكارلوس فرنانديز، فضلا عن المهاجم الواعد خوان مونيوز الذي كان معارًا لفريق ليفانتي الموسم الماضي.

ولم يرحل عن النادي الأندلسي من لاعبيه الذين ارتدوا قميصه الموسم الماضي إلا كل من المدافع الفرنسي بينوا تريموليناس، 31 عامًا، الذي لم يشارك بسبب إصابة خطيرة عانى منها، فضلًا عن اللاعبين الذين كانوا في فترة إعارة لإشبيلية وعادوا إلى أنديتهم، وهم: الأرجنتينيون ماتياس كرانيفيتر، 24 عامًا، ولوسيانو فيتو، 23 عامًا، لأتلتيكو مدريد، والفرنسي سمير نصري إلى مانشستر سيتي، وستيفان يوفيتيتش إلى انتر ميلان.

وبعد ذلك، سترحل بعثة إشبيلية إلى اليابان في معسكر إعداد بالبلد الآسيوي يستمر في الفترة 13-23 من الشهر الجاري يخوض فيها مباراتين وديتين أمام كل من سيريزو أوساكا، يوم 17 تموز، وكاشيما أنتلرز  يوم 22 تموز، قبل أن يتوجهوا إلى إنجلترا للعب وديات أخرى، ثم العودة لإسبانيا للمشاركة في بطولة أنطونيو بويرتا الودية التي يتواجهون فيها أمام ذئاب روما في العاشر من أغسطس/آب المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشبيلية يبدأ الاستعداد للموسم الجديد تحت قيادة توتو إشبيلية يبدأ الاستعداد للموسم الجديد تحت قيادة توتو



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab