بيب غوارديولا يشيد بالقدرة التهديفية الطبيعية للمهاجم سيرغيو أغويرو
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

عقب إحرازه لثلاثة أهداف وقيادة "مانشستر" للفوز على "مونشنجلادباخ"

بيب غوارديولا يشيد بالقدرة التهديفية الطبيعية للمهاجم سيرغيو أغويرو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيب غوارديولا يشيد بالقدرة التهديفية الطبيعية للمهاجم سيرغيو أغويرو

سيرغيو أغويرو
باريس - مارينا منصف

أشاد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالقدرة التهديفية الطبيعية للمهاجم سيرغيو اغويرو بعد أن أحرز ثلاثة أهداف ليقود الفريق للفوز 4-صفر على بروسيا مونشنجلادباخ في المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وافتتح اغويرو التسجيل في الدقيقة الثامنة وأضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل مرور نصف ساعة من اللعب. وأحرز المهاجم الأرجنتيني هدفه التاسع في خمس مباريات هذا الموسم في شباك الحارس يان سومر في الدقيقة 77.

ورفض غوارديولا الذي تولى تدريب سيتي مطلع الموسم الحالي قادما من بايرن ميونيخ أن ينال أي إشادة بعد البداية الرائعة لاغويرو هذا الموسم لكنه قال إنه فقط يشجع لاعبه على العمل الجماعي مع بقية زملائه في الفريق. وقال غوارديولا للصحافيين "سيرغيو جيد لأنه لاعب جيد، كان جيدا مع (المدرب السابق) مانويل (بليجريني) وهو جيد أيضا مع منتخب بلاده."

وأضاف "لديه موهبة طبيعية لتسجيل الأهداف. لا يمكنني أن أعلمه ذلك. ما يمكنني قوله له إن هناك فريقا خلفه يجب عليه مساعدته. أريد إقناعه أن يساعد الفريق وإذا حدث ذلك سيسجل العديد من الأهداف مثل كليشي (ايهيناتشو) وكل المهاجمين في الفريق." وأشار غوارديولا إلى أنه شعر بالذهول من الأداء الذي قدمه ايلكاي جندوجان الذي كان أول لاعب يتعاقد معه المدرب الإسباني في مشاركته الأولى مع سيتي بعد تعافيه من إصابة في الركبة. وشارك جندوجان في التشكيلة الأساسية بدلا من ديفيد سيلفا.

وتابع غوارديولا الذي أشار إلى أن سيلفا يعاني من إصابة بسيطة ربما تمنعه من مواجهة بورنموث يوم السبت في الدوري "هذا يثبت مدى كفاءته. أن يقدم هذا الأداء بعد ثلاثة أو أربعة أشهر من الإصابة. تحدثنا معه (قبل المباراة) وأخبرنا أنه جاهز، وهو لاعب ذكي جدا. ويعرف كيف ينظم مجهوداته. اعتقدت أنه غير قادر على لعب 90 دقيقة لكنه فعل ذلك لأنه ذكي للغاية. لا يفقد الكرة ويمكنه الوصول إلى منطقة الجزاء وهو يجيد اللعب بالقدمين."

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيب غوارديولا يشيد بالقدرة التهديفية الطبيعية للمهاجم سيرغيو أغويرو بيب غوارديولا يشيد بالقدرة التهديفية الطبيعية للمهاجم سيرغيو أغويرو



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab