إسبانيا بدون راموس ونهائي الدوري الأوروبي الأبرز في صحف العالم
آخر تحديث GMT05:15:48
 العرب اليوم -

إسبانيا بدون راموس ونهائي الدوري الأوروبي الأبرز في صحف العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إسبانيا بدون راموس ونهائي الدوري الأوروبي الأبرز في صحف العالم

الدوري الأوروبي
مدريد-العرب االيوم

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، في أوروبا، بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها إستبعاد لاعبي ريال مدريد وعلي رأسهم راموس من قائمة إسبانيا في يورو 2020، وسفر مانشستر يونايتد إلى بولندا لخوض نهائي الدوري الأوروبي 2021، ضد فياريال الإسباني. كتبت صحيفة "ماركا"الإسبانية، "الكابتن راموس: "يؤلمني ألا أدافع عن إسبانيا، لكن في هذه الحالة من الأفضل أن أرتاح، إنريكي:"أنا أبحث عن الأفضل، سيرجيو ليس هنا لأنه منذ يناير لم ينافس".

فيما عنونت صحيفة "آس"الإسبانية، "لا راموس ولا مدريد، قدم إنريكي قائمة بـ 24 لاعباً لبطولة اليورو بدون القائد وبدون أي لاعب من ريال مدريد وهي حقيقة غير مسبوقة في بطولة رائعة، يؤلمني ألا أدافع عن إسبانيا". وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "قنبلة يورو، صنع لويس إنريكي التاريخ مع فريقه الإسباني في بطولة أوروبا 2020 بدون سيرجيو راموس ولا يوجد لاعب في ريال مدريد لأول مرة على الإطلاق".

وتصدر إستعداد مانشستر يونايتد إلى بولندا لخوض نهائي الدوري الأوروبي 2021، ضد فياريال، ومخاوف ساوثجيت مدرب إنجلترا من الإصابات قبل قائمة يورو 2020. قالت صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية، "إنهيار ومصاعب، مخاوف الاصابات تجبر ساوثجيت على استدعاء قائمة كبيرة، رجال اولي جاهزون للاقلاع". فيما جاء علي صدر غلاف "ديلي إكسبريس"الإنجليزية،  "اصمد يا هاري، خطط ساوثجيت الأوروبية في حالة فوضى بعد مخاوف حول جاهزية ماجواير، سولشاير: الكلمة الأخيرة ستكون لنا".

تصدر غلاف صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، "مخاوف اليورو، ساوثجيت سيقوم بالاعلان عن  قائمة كبيرة من اللاعبين الآن بعد مخاوف حول جاهزية 11 لاعب يشاركون في نهائيات مع فرقهم، أولي: نحن جاهزون للمجد الأوروبي". وعند الذهاب إلى إيطاليا، نجد أن ملف مدرب يوفنتوس القادم خلفاً لبيرلو وتعاقد ميلان مع حارس ليل مينيان الأبرز في الصحف الصادرة صباح اليوم.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، قائله "ماكس، انظر من عاد! بيرلو يقترب من الرحيل: ريال مدريد غير متأكد بشأن إليغري ، يوفنتوس يحاول مرة اخرى، مدرب البيانكونيري يتصدر الخيارات التدريبية متقدما على زيدان، بالرغم من حصول بيرلو على لقبين وانهاء المركز الاول إلا ان فرصة بيرلو ضئيلة للبقاء". أضافت الصحيفة، "ميلان يتعاقد مع  مينيان، دوناروما على وشك المغادرة ، حارس ليل وصل بالفعل".

قد يهمك ايضا:

الحكم بالسجن على لاعب ريال مدريد السابق بتهمة استغلال الأطفال في مواد إباحية

أزمة ريال مدريد الدفاعية تتفاقم قبل مواجهة تشيلسي الحاسمة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسبانيا بدون راموس ونهائي الدوري الأوروبي الأبرز في صحف العالم إسبانيا بدون راموس ونهائي الدوري الأوروبي الأبرز في صحف العالم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab