بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بعد مضي جولتين
آخر تحديث GMT10:22:18
 العرب اليوم -

يتطلع الفريق لمواصلة الحفاظ على مكانه عندما يواجه باير ليفركوزن

بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بعد مضي جولتين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بعد مضي جولتين

فريق بايرن ميونخ لكرة القدم
برلين - العرب اليوم

يتصدر بايرن ميونخ حامل اللقب، جدول ترتيب الدوري الألماني، بعد مضي جولتين، ويتطلع الفريق لمواصلة العلامة الكاملة، عندما يواجه ضيفه باير ليفركوزن، السبت، في المرحلة الثالثة من البوندسليغا. ويحتل ليفركوزن المركز الثاني من القاع، بلا رصيد من النقاط، ولكن مدير الكرة رودي فولر وصف التشكيك في المدرب هيكو هيرليتش بأنه "هيستيريا".

وحصد بايرن ست نقاط من أول مباراتين في الموسم، ويتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف عن فولفسبورغ وهيرتا برلين، اللذان يلتقيان وجها لوجه يوم السبت أيضا. وفاز بايرن في أول أربع مباريات رسمية تحت قيادة المدرب الجديد نيكو كوفاتش، واستغل الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينز رومينيجه، فترة عطلة المباريات الدولية للإشادة بالمدرب، وتوقع موسما آخر ناجحا للفريق.

وقال رومينيجه في تصريحات لتليفزيون بايرن ميونخ "واثقون من أن الموسم سيكون رائعا، الأمر لن يكون أشبه بالنزهة، ولكني أعتقد أن الأجواء جيدة، لدينا لاعبين جيدين، والتعاون مع المدرب يسير بشكل طيب". ومن بين المهام التي يقوم بها كوفاتش هي الحفاظ على الحالة النفسية لصانع اللعب الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي تعرض للإصابة في مونديال روسيا، ولم يشارك في التشكيلة الأساسية لبايرن هذا الموسم.

ومكث رودريجيز في بايرن ميونخ، خلال عطلة المباريات الدولية، من أجل العمل على تطوير مستواه. ورفض فولر الحديث عن وجود أزمة في ليفركوزن بعد الهزيمة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورغ. وقال فولر "التساؤل بعد مضي جولتين فقط عن مصير المدرب بمثابة هراء، إنها هيستريا لايمكن تحملها".

والنبأ الجيد بالنسبة لهيرليتش هو أن الحارس الجديد لوكاس هراديكي بإمكانه تسجيل المشاركة الأولى مع الفريق بعد تعافيه من جراحة خضع لها هذا الصيف، كما أن لارس بيندر بات جاهزا للمشاركة. ولكن ليفركوزن فشل في الفوز في آخر ست مواجهات له مع بايرن، ويرجع آخر انتصار له على ملعب أليانز أرينا إلى عام 2012.

واعتمادًا على نتائج مواجهات الفرق الأخرى فإن ليفركون حال هزيمته أمام بايرن قد يجد نفسه في المركز الأخير بجدول ترتيب البوندسليغا في ظاهرة تحدث للمرة الأولى منذ عام 1982. ويحل شالكه وصيف المومسم الماضي الذي يقبع في قاع الجدول بلا رصيد من النقاط، ضيفا على مونشنجلادباخ، ولكن المدرب دومينيكو تيديسكو يبقى هادئا، حيث دعا الجماهير إلى الصبر على الفريق.

وقال تيديسكو في تصريحات صحافية "نحلل الأوضاع بحذر طوال الوقت، ونعمل بجدية من أجل تحسين الأمور، سنستعيد المستوى الذي كنا عليه في الموسم الماضي". من جانبه يأمل فولفسبورغ، أن يواصل بدايته المذهلة في الموسم الجاري بعد أن تفادى الهبوط بأعجوبة في آخر موسمين.

ولكن هيرتا برلين بدوره أيضا يتطلع للفوز على فولفسبورغ لمواصلة العلامة الكاملة، كما سيستفيد الفريق من عودة دافي سيلك بعد تعرضه لمشكلة في الرئة في تموز/يوليو الماضي. وتنطلق المرحلة الثالثة للبوندسليغا، الجمعة، بمباراة بوروسيا دورتموند مع آينتراخت فرانكفورت.

ويلتقي يوم السبت ماينز، مع أوجسبورغ ودوسلدورف مع هوفنهايم ولايبزيج مع هانوفر. ويلتقي يوم الأحد فيردر بريمن مع نورنبرغ، وفرايبورج مع شتوتغارت.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بعد مضي جولتين بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بعد مضي جولتين



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما

GMT 02:10 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

كما يقول الكتاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab