العاجي كيتا يقترب من الإنضمام إلى  العربي الكويتي
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

العاجي كيتا يقترب من الإنضمام إلى العربي الكويتي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العاجي كيتا يقترب من الإنضمام إلى  العربي الكويتي

ابراهيما كيتا ينتقل الى صفوف العربي في صفقة مع السالمية
الكويت ـ العرب اليوم

بات اللاعب العاجي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية الكويتي ابراهيما كيتا قريبا من الانتقال الى صفوف العربي في صفقة يتم التنسيق لها بين إدارة الناديين.

وبدأ كيتا (المولود في اول يناير 1985)، مشواره محليا مع الفحيحيل موسم 2003-2004، قبل ان ينتقل الى القادسية الذي لعب له حتى 2013-2014، تخللها اعارة الى العين الاماراتي، فيما «خطفه» السالمية قبل موسمين في صفقة بلغت قيمتها 500 الف دولار، وتم تجديد عقده بعد احراز «السماوي» كأس ولي العهد في الموسم الماضي، موسما ثالثا مقابل 800 الف دولار.

ويعد كيتا من افضل لاعبي الارتكاز محليا، الا انه بدأ يفقد «بريقه» مع السالمية، وبات يشكل قلقا للجهاز الفني بقيادة المدرب محمد دهيليس، لا سيما في ظل «المشاكل المالية»، واشتراطه الحصول على بقية مستحقاته مقابل اللعب في الموسم الحالي، وهو ما ادى الى غيابه عن اكثر من مباراة، كما قاد هذا الامر الى «نرفزته» الزائدة عن الحد في المواجهات، اخرها طرده امام القادسية الاربعاء الماضي، في الدور نصف النهائي من كأس ولي العهد، والتي تنازل فيها «السماوي» عن اللقب بعد الخسارة الثقيلة برباعية.

وكان العربي بدأ منذ «تربع» الصربي ميودراغ ييزيتش على قمة الهرم التدريبي في الفريق، في الاعداد لصفقات «ثقيلة» يدعم بها صفوفه عند فتح باب الانتقالات الشتوية الاسبوع المقبل، حيث بات البرازيلي الياس اوليفيرا والسوري احمد الصالح خارج الحسابات، والحال ينطبق ايضا على الفرنسي جول داماو، ولكن بنسبة اقل، فيما يعد التونسي امين الشرميطي، هو الوحيد الذي ضمن «مقعده» حتى نهاية عقده مايو المقبل.

ويعاني «الاخضر» من مشاكل في خط الوسط، لا سيما في ظل ابتعاد محمد جراغ وانقطاع عبدالعزيز السليمي، وكبر سن عبدالله الشمالي، الى جانب افتقاد اللاعبين الشباب الخبرة الكافية والحاجة الى محترف «مميز» يساعدهم على «تثبيت» اقدامهم في الفترة المقبلة.

ويأتي «تحضير» العربي الى صفقات مميزة يدعم بها صفوفه في ما تبقى من منافسات الموسم الحالي، رغم الخروج من كأس ولي العهد، هو قبول احتجاجه وحصوله على النقاط الثلاث امام «الكويت» في «دوري فيفا»، ليرفع رصيده الى 15 نقطة، ما سيمنحه دفعة معنوية كبيرة للمنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ 15 عاما.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاجي كيتا يقترب من الإنضمام إلى  العربي الكويتي العاجي كيتا يقترب من الإنضمام إلى  العربي الكويتي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab