مدرب عمان يستدعي 26 لاعبًا لمعسكر ايرلندا
آخر تحديث GMT02:11:09
 العرب اليوم -
شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي و 200 إصابة في باحات الأقصى واعتقالات في حي الشيخ جراح اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️
أخر الأخبار

مدرب عمان يستدعي 26 لاعبًا لمعسكر ايرلندا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب عمان يستدعي 26 لاعبًا لمعسكر ايرلندا

المدرب الإسباني للمنتخب العماني خوان لوبيز كارو
مسقط – العرب اليوم

أعلن المدرب الإسباني للمنتخب العماني الأول لكرة القدم خوان لوبيز كارو قائمة اللاعبين المستدعين  للمعسكر الخارجي والذي  سيقام بمدينة كورك بجمهورية ايرلندا خلال الفترة من 17 آب/اغسطس وحتى الأول من سبتمبر/ايلول المقبل .

 وسيخوض منتخب عمان في معسكره الخارجي ثلاث تجارب ودية منها مواجهتين مع اندية ايرلندية يومي 23 و26 اغسطس/آب ومواجهة رسمية امام منتخب ايرلندا في الحادي والثلاثين من الشهر ذاته.

وكان  المنتخب العماني  قد انهى معسكره الماضي في التاسع من اغسطس الجاري حيث خاض خلاله تجربة محلية امام نادي الرستاق فاز فيها بثلاثية واخرى دولية امام منتخب تركمانستان فاز فيها بهدف وحيد من ركلة جزاء .

وسيحضى المنتخب العماني ببرنامج مواجهات تجريبي حافل خلال اكتوبر ونوفمبر القادمين حيث من المقرر له ان يستضيف منتخب الأردن في السابع من اكتوبر ومنتخب البحرين في الحادي عشر بمسقط فيما يواجه المنتخب الياباني في 11 نوفمبر/تشرين الثاني وسيحاول الاتحاد العماني تامين مباراة تقام في الخامس عشر قبل موعد نهاية معسكر نوفمبر/تشرين الثاني.

 وضمت القائمة التي اعلن عنها اليوم المدرب كارو 26 لاعبا وهم : احمد الرواحي ومحسن بن جوهر الخالدي وفايز  الرشيدي ( النصر ) وحارب  السعدي وفهد الجلبوبي وياسين الشيادي ومحمود المشيفري وعمر الفزاري وعبدالرحمن  الغساني ( السويق ) ومعتزعبد ربه ونادر بن عوض  وعلي البوسعيدي ورائد بن ابراهيم  واحمد  المخيني وعبدالسلام   عامر  ورياض   سبيت  وهشام  الشعيبي ( ظفار ) وسعود  الفارسي ( العروبة ) وسعيد عبيد ال عبدالسلام ( الخابورة ) ومحمد  المعشري وعبدالعزيز المقبالي وعيد  الفارسي وخالد  اليعقوبي ( فنجاء )ومحمد  الحبسي ومحمد بن رمضان   ( مسقط ) بالاضافة الى عمر المالكي.

ويستعد منتخب عمان من خلال المعسكر الخارجي والمعسكرات القادمة التي اعلن عنها سابقا للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2019 بالامارات وبطولة كأس الخليج المقرر اقامتها في العاصمة القطرية الدوحة في عام 2017.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب عمان يستدعي 26 لاعبًا لمعسكر ايرلندا مدرب عمان يستدعي 26 لاعبًا لمعسكر ايرلندا



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab