الأهلي والزمالك يتحديان بطلا ليبيا والعراق فى البطولة العربية للطائرة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

الأهلي والزمالك يتحديان بطلا ليبيا والعراق فى البطولة العربية للطائرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي والزمالك يتحديان بطلا ليبيا والعراق فى البطولة العربية للطائرة

البطولة العربية للطائرة
القاهرة ـ العرب اليوم

 تشهد منافسات اليوم الثاني للبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة للرجال رقم 38 التى تستضيفها القاهرة حتى يوم 27 فبراير/شبااط الجاري ، على ملعب الصالة المغطاة رقم 4 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي، وصالة نادي المقاولون العرب في الجبل الاخضر ، ست مباريات فى غاية القوة .  حيث يلتقي الهلال الليبي مع الأهلي البحريني فى الساعة الثانية بعد ظهر أمس ضمن مباريات المجموعة الثانية ، وخدمات جباليا الفلسطيني مع شباب الاهلي الإماراتي فى الساعة الرابعة عصر فى نفس المجموعة على ملعب الصالة المغطاة لنادي المقاولون العرب.

ويلعب فريق بني يأس الإماراتي مع وادي موسى الأردني فى الساعة الثانية عشر ظهرا فى المجموعة الثالثة ، والسيب العماني مع جبيل اليمني في الساعة الثانية بعد الظهر فى المجموعة الأولى ، واساريا الليبي مع الأهلي المصري فى الساعة الرابعة عصر فى المجموعة الاولى ، وغاز الجنوب العراقي مع الزمالك المصري فى الساعة السابعة مساء فى إطار مباريات المجموعة الثالثة، وذلك على ملعب الصالة المغطاة رقم 4 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي .

 يشارك فى البطولة 17 فريقا عربيا بعد إعتذار ناديى الأهلي والهلال السعوديين عن المشاركة فى اللحظات الأخيرة ، وتم تقسيم الفرق المشاركة على خمس مجموعات بواقع 4 أندية فى المجموعة الأولى ، وخمسة أندية فى المجموعة الثانية ، وخمسة فرق فى المجموعة الثالثة ، وثلاثة أندية فى المجموعة الرابعة والأخيرة.

 وتشهد البطولة إقامة 48 مباراة حتى المباراة النهائية ، منها 29 مباراة فى الأدوار التمهيدية الأولى ، 19 مباراة فى الأدوار النهائية ، ويمثل مصر فى البطولة ناديى الأهلي والزمالك ، وتبدأ المنافسات من الساعة الثانية بعد الظهر وتختتم فى السابعة مساء يوميا خلال فترة الأدوار التمهيدية للبطولة ، على أن تحصل الفرق المشاركة على راحة سلبية يوم الأثنين 24 فبراير قبل انطلاق الأدوار النهائية .

واسفرت نتائج اليوم الأول للبطولة عن فوز الزمالك على فريق وادي موسى الأردني بثلاثة أشواط نظيفة ، والاهلى المصري على السيب العماني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، وشباب الأهلي الإماراتى على الهلال الليبي بثلاثة أشواط نظيفة ، وبنفس النتيجة فإز البيشمركة العراقى على سنجل الفلسطيني، وحقق فريق السلام العماني فوزا صعبا على منافسه غاز الجنوب العراقي بثلاثة أشواط مقابل شوطين ، واخير فاز فريق الأهلي البحريني على العربي القطري بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد .

قد يهمك ايضـــًا :

عمرو فتحي منسقًا عامًا للبطولة العربية للأندية لكرة اليد بالإسكندرية

سيدات طائرة الأهلي يتوّجن بلقب البطولة العربية للأندية في ملعب القاهرة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي والزمالك يتحديان بطلا ليبيا والعراق فى البطولة العربية للطائرة الأهلي والزمالك يتحديان بطلا ليبيا والعراق فى البطولة العربية للطائرة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab