البدري يستعد لمواجهتىّ توغو ويستدعي 29 لاعبًا لمعسكر المنتخب المصري
آخر تحديث GMT05:20:55
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

مخاوف من التعرّض للإجهاد في ظل ضغط مباريات الدوري العام

البدري يستعد لمواجهتىّ توغو ويستدعي 29 لاعبًا لمعسكر المنتخب المصري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البدري يستعد لمواجهتىّ توغو ويستدعي 29 لاعبًا لمعسكر المنتخب المصري

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول
القاهرة - العرب اليوم

استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على ضم 29 لاعبًا لقائمة الفريق في المعسكر المقبل الذي يتخلله مباراتان غاية في الأهمية أمام توغو، ضمن  الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات امّم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في يناير /كانون الثاني المقبل في الكاميرون .

ووافقت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، على طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري على السفر إلى توغو بطائرة خاصة في شهر مارس/آذار المقبل لخوض مباراة الجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، خاصة أن المنتخب سيخوض مباراتين أمام توجو خلال الفترة من 23 حتى 31 من نفس الشهر.

ويخشى الجهاز الفني للمنتخب تعرض لاعبيه للإجهاد في ظل ضغط مباريات الدوري العام في الوقت الذي يرغب فيه الجهاز الفني في الفوز بالمباراتين لتصدر المجموعة من أجل حسم التأهل مبكرًا وعدم الدخول في "حسبة برما".

واستقر حسام البدري، على يوم 26 مارس/آذار المقبل موعدًا لمباراة الفراعنة أمام توجو في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، على أن يتم إخطار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالموعد خلال الساعات المقبلة، خاصة أن الكاف طلب حسم الموعد قبل يوم 7 فبراير/شباط الجاري.

وتقام مباراتا منتخب مصر الأول أمام توجو في الفترة من 23 حتى 31 مارس/آذار المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات الأفريقية، على أن يحدد الجانب التوجولي موعد الجولة الرابعة ويخطر به "كاف" واتحاد الكرة المصري خلال الساعات المقبلة.

ورفض حسام البدري إقامة مباريات ودية قبل مواجهتي توجو فى الفترة من 23 حتى 31 مارس/آذار المقبل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 في الكاميرون، نظرا لضيق الوقت بجانب خوف المدير الفني من حدوث إصابات داخل الفريق قبل المباراتين المرتقبتين لاسيما وأن مباريات الدوري تشهد حالة من الضغط ما يصيب اللاعبين بالإجهاد.

قد يهمك أيضًا

حسام البدري يُوضِّح أنّ مهاجم الزمالك ليس الحل الوحيد لأزمة الهجوم

رئيس اتحاد الكرة السابق يدافع عن حسام البدري ويكشف خطأه الوحيد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدري يستعد لمواجهتىّ توغو ويستدعي 29 لاعبًا لمعسكر المنتخب المصري البدري يستعد لمواجهتىّ توغو ويستدعي 29 لاعبًا لمعسكر المنتخب المصري



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab