ريمونتادا جديدة تقود الترجي التونسي لمواجهة قوية أمام الأهلي المصري
آخر تحديث GMT04:09:45
 العرب اليوم -

ريمونتادا جديدة تقود الترجي التونسي لمواجهة قوية أمام الأهلي المصري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريمونتادا جديدة تقود الترجي التونسي لمواجهة قوية أمام الأهلي المصري

النادي الأهلي المصري
القاهرة - العرب اليوم

أبرزت صحف تونس الصادر اليوم، الأحد، الموقعة العربية والنهائى المبكر فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والذى يجمع الأهلى بطل مصر مع شقيقه الترجى الرياضى التونسي فى موقعة كروية ثأرية كبرى. وعنونت صحيفة تونس الرقمية، "الترجي الرياضي التونسي يقصى شباب بلوزداد بضربات الترجيح ويصطدم بالأهلي المصرى فى نصف النهائي، وكتبت: "تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على شباب بلوزداد الجزائري، بركلات الترجيح (3-2)، على ملعب رادس الأولمبي ، ضمن إياب الدور ربع النهائي".

وأضافت، "يلتقي ممثل كرة القدم التونسية فى نصف النهائي مع الأهلي المصري الذي أزاح بدوره فى وقت سابق نادي ماميلودي صانداونز الجنوب أفريقي". فيما نشرت موازييك اف ام عنوان :"الترجي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا" وقالت، "تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب إقصائه نادي شباب بولزداد الجزائري بركلات الجزاء (3-2) ".

وتابعت الصحيفة، "سيواجه أبناء معين الشعباني فى نصف النهائي النادي الأهلي المصري". فيما نشرت صحيفة الصباح تحت عنوان "رابطة الأبطال: ريمونتادا جديدة تقود الترجي لمربع الذهب"، وقالت، "كذب الترجي الرياضي التونسي كل التوقعات ونجح فى بلوغ نصف نهائي رابطة الأبطال الأفريقية وذلك بعدما قلب تأخره فى ذهاب ربع نهائي المسابقة ضد شباب بالوزداد الجزائري بهدفين إلى فوز في الإياب بركلات الجزاء (4_2) بعد أن انتهت المباراة بفوز فريق باب سويقة بهدفين لصفر حملا توقيع عبد الرؤوف بن غيث والرائع محمد علي بن رمضان.

واختتمت الصحيفة، "ويدين الترجي في تأهله هذا إلى حارسه فاروق بن مصطفى الذي تصدى لثلاث ركلات جزاء منحت فريقه بطاقة العبور لمواجهة الأهلي في المربع الذهبي". فيما كتب موقع حقائق أون لاين :"الترجي يلقب الطاولة على بلوزداد ويضرب موعداً مع الأهلي في نصف النهائي". بينما كتب موقع "باب نات" عنوان: "الترجي يكسب التحدي ويتأهل للمربع الذهبي بركلات الترجيح"

وأضاف الموقع، سيلتقي الترجي الرياضي التونسي في الدور نصف النهائي من المسابقة فريق الأهلي المصري الذي أزاح بدوره فريق صن داونز الجنوب أفريقي. وسيقام  لقاء الذهاب يوم 18 يونيو القادم في ملعب حمادي العقربي برادس، فيما سيكون الاياب في 25 من لشهر ذاته بملعب القاهرة الدولي. وتأهل الترجي التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه. ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أحد يومي 18 أو 19 يونيو، على أن تقام مباراة الإياب أحد يومي 25 أو 26 من الشهر ذاته. كان الأهلي قد توج بالنسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الغريم التقليدي – الزمالك – بنتيجة 2-1، في نهائي القرن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اتحاد الكرة المصري يكلف عصام عبدالفتاح بالإشراف على ملف الـ VAR في الدوري

اتحاد الكرة المصري يعلن قراراته في أزمة منتخب شباب الفراعنة الخميس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريمونتادا جديدة تقود الترجي التونسي لمواجهة قوية أمام الأهلي المصري ريمونتادا جديدة تقود الترجي التونسي لمواجهة قوية أمام الأهلي المصري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab