أزمة جديدة تطرق أبواب الوداد المغربي بسبب لاعبه محمد الناهيري
آخر تحديث GMT06:27:10
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

طلب الحصول على مبالغ مالية ضخمة حال استمراره مع الفريق

أزمة جديدة تطرق أبواب "الوداد المغربي" بسبب لاعبه محمد الناهيري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أزمة جديدة تطرق أبواب "الوداد المغربي" بسبب لاعبه محمد الناهيري

محمد الناهيري
الرباط - العرب اليوم

كشف تقرير صحفي مغربي، عن أزمة جديدة تطرق أبواب نادي الوداد المغربي لكرة القدم، بسبب لاعبه محمد الناهيري، وذلك بعد الرد القوي الذي جاء من رئيس النادي سعيد الناصيري، بشأن التفاوض لتجديد عقد اللاعب، حيث يستعد الوداد المغربي لمواجهة الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أوضحت صحيفة "المنتخب" المغربية أن الناهيري  ماطل في الاستجابة لتجديد تعاقده مع الوداد بعد تلقيه عروضًا خارجية، كما طلب الحصول على مبالغ مالية ضخمة حال استمراره.

وأكدت الصحيفة أن الملف شهد تدخل رئيس نادي الوداد سعيد الناصيري الذي وضع حدًا لمماطلة اللاعب بالرغم من مطالبات المدير الفني خوان كارلوس جاريدو باستمرار اللاعب، ورفض الناصيري جلسة ثلاثية تجمعه باللاعب ووكيله، لتقريب وجهات النظر، مؤكدًا أن الناهيري أخل ببنود التعاقد، قائلًا: "حينما عُرض عليه صيغة التمديد الجديدة للعقد لم يحترم أسرار النادي وأعلن عنها في تصريحات صحفية".وأصر الناصيري على عدم ملاحقة الناهيري من أجل التوقيع، مضيفًا: "لا تفاوض مع لاعب يملي علينا ما ينبغي أن نقوم به، لاعب تخلى عنا رغم أن القانون في صف النادي، لا تفاوض مع لاعب يتمرن في الغابة".

واختتم: "من يريد التفاوض عليه أولا يجب أن يلتحق بتدريبات الفريق ويعرض نفسه على المدرب ويعتذر لزملائه ولجماهير الوداد ويلتزم بمساعدة النادي حتى آخر مباراة في الموسم، بعدها سيكون لكل حادث حديث، أما غير هذا فلا تفاوض"، حيث يذكر أن تقارير مغربية، كانت ربطت بين اسم "الناهيري"، وقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك لتدعيم صفوف الفريقين، بعد رحيل حمدي النقاز من الأبيض وأحمد فتحي من الأحمر.

قد يهمك ايضـــًا :

الوداد البيضاوي المغربي يكمل وصيف بطل النسخة الأخيرة

خطوة مهمة للوداد نحو نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزمة جديدة تطرق أبواب الوداد المغربي بسبب لاعبه محمد الناهيري أزمة جديدة تطرق أبواب الوداد المغربي بسبب لاعبه محمد الناهيري



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab