النصر السعودي يسير حائرًا بين ألغام الديون وتسجيل لاعبين جدد
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

​أعلن أيالا عدم رغبته في الاستمرار مع أصفر العاصمة

النصر السعودي يسير حائرًا بين ألغام الديون وتسجيل لاعبين جدد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النصر السعودي يسير حائرًا بين ألغام الديون وتسجيل لاعبين جدد

الأمير فيصل بن تركي
الرياض - أحمد مدحت

لاحت في الأفق بعض الأزمات التي قد تؤثر على نادي النصر السعودي، خلال فترة التحضير للموسم المقبل، بداية من قرار المنع من تسجيل لاعبين محترفين، وعدم حسم اللاعبين الأجانب، وقيد اللاعبين المحليين كمحترفين، والديون المتراكمة. 

ويسابق النصراويون الزمن في عملية تقليص الديون، ليتمكن الفريق من تسجيل اللاعبين في حال صدر قرار مركز التحكيم الرياضي بالسماح، وكذلك المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، في حال الحصول على الرخصة. 

وما زال قرار منع النصر من التسجيل غير واضح المعالم، خاصة بعد رفع مذكرة استئناف على القرار إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي الأسبوع الماضي، بانتظار البت فيها. 

من جهته، فجر فيكتور أيالا، المحترف في صفوف النصر، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلن عدم رغبته في العودة إلى أصفر العاصمة من جديد، وبرر ذلك بتأخر استلام رواتبه الشهرية، وعدم تأقلم عائلته مع أجواء السعودية، بسبب اختلاف الثقافات والعادات.

وقابلت إدارة نادي النصر، الحديث الذي أطلقه اللاعب الباراغوياني فيكتور إيالا، حول وجود مستحقات متأخرة، وعدم رغبته في الاستمرار مع النصر، رغم تبقي سنة على نهاية عقده، بالاستغراب، حيث أكدت تسلمه 3 رواتب شهرية بقيمة 300 ألف دولار، وليس لديه أي مستحقات متأخرة تتيح له أحقية إنهاء العقد مع النادي.

وينتظر النصر أيام عصيبة، في حال رفض مركز التحكيم السعودي، الاستئناف بخصوص إلغاء قرار إدارة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بمنع النصر من فترة تسجيل واحدة، على خلفية قضية اللاعب عوض خميس. 

وما زال عقد الحارس الدولي وليد عبدالله المنتقل حديثاً من الشباب إلى النصر بنظام الهواة، غير مفعل، والفريق السعودي لن يستطيع قيده كلاعب محترف، في حال تثبيت العقوبة بالحرمان من التسجيل. 

وما زال مصير اللاعبين الأجانب في النصر معلقا، حيث إنه لم يحسم موضوع بقائهم أو رحيلهم، رغم امتلاك الأصفر لعقود أيالا، والكرواتي إيفان توميتشاك، بينما له الأولوية في التجديد مع البرازيلي برونو أوفيني، لكن إلى الآن لم يحسم أمره، وكذلك غادر الكرواتي مارين توماسوف إلى بلاده دون الحديث معه للتجديد أو غيره..

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر السعودي يسير حائرًا بين ألغام الديون وتسجيل لاعبين جدد النصر السعودي يسير حائرًا بين ألغام الديون وتسجيل لاعبين جدد



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab