فريق الوحدة يضل طريقه أمام الفيصلي في آخر دقيقة‏
آخر تحديث GMT08:20:42
 العرب اليوم -

في إطار منافسات دوري عبداللطيف جميل

فريق "الوحدة" يضل طريقه أمام "الفيصلي" في آخر دقيقة‏

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فريق "الوحدة" يضل طريقه أمام "الفيصلي" في آخر دقيقة‏

فريق "الوحدة"
الرياض – العرب اليوم

حقق الفيصلي فوزا ثمينا على حساب الوحدة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري عبداللطيف جميل، وكان الوحدة السباق بالتسجيل عن طريق حاتم بلال (33) وعادل للفيصلي وسام سويد (64) وأضاف البرتغالي كامارا هدف الفوز لفريقه (90+4) وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده إلى 22 نقطة وظل الوحدة على رصيده السابق بـ13 نقطة.
وكاد أصحاب الأرض والجمهور "الفيصلي" أن يفتتحوا التسجيل قبل أن تنقضي أول دقيقة من عمر المباراة بعد أن تهيأت للمحترف البرتغالي كامارا كرة مواتية للتسجيل وهو في انفراد تام بالمرمى لكن التدخل السريع من دفاع الوحدة أنقذ الموقف ومرت الكرة بسلام على مرمى الحارس آل عراف وكان هذا التهديد بمثابة جرس إنذار للوحدة، وفي الدقيقة 9 كانت فرصة أخرى خطرة للفيصلي بعد أن توغل لاعبه منصور حمزي بكرة داخل منطقة الجزاء الوحداوية مجتازا أكثر من لاعب لكن تسديدته لم تكن بالشكل المطلوب ولم يجد حارس الوحدة أي صعوبة في التصدي لها.
ونشط الوحدة وشاطر الفيصلي الأداء لكن دون خطورة على مرمى الحارس منصور النجعي.
وشهدت الدقيقة 25 تصويبة رأسية من لاعب الفيصلي عبدالله المحمد نجح حارس الوحدة في التصدي لها. وفي الوقت الذي كانت المؤشرات تدل على أن الفيصلي الأقرب لإحراز هدف السبق في ظل أفضلية فاجأه الوحدة بالتسجيل في الدقيقة 33 عن طريق حاتم بلال إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس النجعي الذي لم يحرك ساكنا واكتفى بالنظر للكرة وهي تعانق شباكه. وحافظ الوحدة على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، أثمرت محاولات الفيصلي عن تعديل الكفة في الدقيقة 64 عن طريق وسام السويد الذي استثمر الكرة التي ارتدت من الحارس عبدالله آل عراف إثر تسديدة المحترف الغيني خافيير بالبوا من ضربة حرة مباشرة وعالجها داخل الشباك وسط غياب الرقابة من لاعبي الوحدة.
وبحث الفريقان عن هدف كسر حاجز التعادل وكان الوحدة الأقرب بعد أن سدد علي عواجي كرة في الدقيقة 72 تصدى لها الحارس النجعي. وكانت كرة أخرى للاعب نفسه في الدقيقة 78 لكن لم يتعامل معها بشكل جيد وسددها بعيدا عن المرمى.
وكرر الوحدة محاولاته وهذه المرة من خلال رأسية للمحترف السوري جهاد الباعور في الدقيقة 83 لم يجد الحارس النجعي أي صعوبة في الإمساك بها.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع المقدر بـ4 دقائق باغت المحترف البرتغالي كامارا الوحدة بهدف الفوز الذي أهدى من خلاله فريقه النقاط الثلاث.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الوحدة يضل طريقه أمام الفيصلي في آخر دقيقة‏ فريق الوحدة يضل طريقه أمام الفيصلي في آخر دقيقة‏



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ العرب اليوم

GMT 00:32 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

مأساة السودان وثقافة إنكار النزاع الأهلي

GMT 12:01 2024 السبت ,15 حزيران / يونيو

أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل

GMT 03:57 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

قصف روسي على مدينة بولتافا الأوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab