السومة ينفي الاعتداء على المدرب ريبروف
آخر تحديث GMT22:06:02
 العرب اليوم -

أعلن أمنيته في أن يقبل المدرب اعتذاره

السومة ينفي الاعتداء على المدرب ريبروف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السومة ينفي الاعتداء على المدرب ريبروف

مهاجم أهلي جدة عمر السومة
جدة – كريم ابوالعلا

نفى السوري الدولي، عمر السومة، مهاجم أهلي جدة، كل ما تردد عن اعتدائه على الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للفريق. وأعرب مهاجم أهلي جدة، عن أمنيته في أن يقبل المدرب اعتذاره، بعد أن تم إنهاء مشكلته في اجتماع مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، يوم الإثنين.

وكان السومة قد خرج غاضبًا، لحظة استبداله، في الشوط الثاني، من لقاء فريقه في قمة الدوري السعودي أمام ضيفه الهلال، السبت الماضي، وتفوه ضد مدربه قبل أن يتوجه مباشرة إلى غرفة خلع الملابس.

وقال السومة في تصريحات: "أشكر المستشار تركي آل الشيخ على هذه الاستضافة ومنحي جزءًا من وقته، هو قام بحل بعض الأمور الخاصة التي تواجهني، واعتذرت له بسبب تصرفي الأخير في مباراة الهلال".

وأضاف المهاجم السوري: "أوضحت للمستشار تركي رغبتي في البقاء بنادي الأهلي والدوري السعودي، فعلاقتي بالنادي قوية جدًا، ولا أستطيع الحياة خارج مدينة جدة، وتبقى في عقدي 3 سنوات، ولا أفكر في الرحيل".

وعما تردد عن وجود مشكلة بينه وبين طارق كيال نائب رئيس أهلي جدة، علق بالقول: "شهادتي مجروحة في كيال، وهو دائمًا يقدم المساعدة لي ولكل اللاعبين، ولن أرحل من الأهلي إلا إذا اقتنعت الإدارة والجماهير بعدم قدرتي على العطاء".

وعن أسباب غضبه من التغيير في مباراة الهلال، التي انتهت بالتعادل السلبي، علق قائلًا: "كنت أتمنى عدم استبدالي لحاجة الفريق لثنائي هجوم، وكل المحللين تعجبوا من هذا التغيير، ولا أعلم بماذا كان يفكر المدرب حينها".

وتابع: "كنا في أمَس الحاجة لإحراز الهدف وتغيير طريقة اللعب، وهذا ما كنت أنتظره مثلما كان يفعل المدرب السابق كريستيان جروس، الذي كان يدفع بثنائي في خط المقدّمة عندما نكون متعادلين في أي مباراة". واستدرك مهاجم الفريق صاحب الوصافة بالدوري السعودي: "أخطأت في رد فعلي تجاه ريبروف، وأعتذر للجماهير الأهلاوية كافة، لكن ما أثير عن اعتدائي عليه غير صحيح، وكل ما في الأمر أني رفضت مصافحته بعد اللقاء، واعتذرت له، وسأكرر اعتذاري وأتمنى أن يقبله".

وكشف هداف الدوري السعودي خلال المواسم الثلاثة الماضية، أن هناك مشادة ساخنة حدثت بينه وبين بعض لاعبي الفريق عقب المباراة، على خلفية ما بدر منه، موضحًا سبب عدم مغادرته من الإستاد مع اللاعبين. وأوضح السومة: "لم أترك الملعب أثناء المباراة كما قيل، وتابعت مجرياتها في غرفة تبديل الملابس، ومغادرتي بالسيارة بعد انتهاء اللقاء أمر طبيعي، وهذا هو المعتاد دائمًا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السومة ينفي الاعتداء على المدرب ريبروف السومة ينفي الاعتداء على المدرب ريبروف



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab