نادين نجيم تتألق بفستان أصفر من توقيع زهير مراد
آخر تحديث GMT13:37:22
 العرب اليوم -

نادين نجيم تتألق بفستان أصفر من توقيع زهير مراد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادين نجيم تتألق بفستان أصفر من توقيع زهير مراد

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم
بيروت - العرب اليوم

تألقت  الفنانة اللبنانية نادين نجيم، ب فستان أصفر منفوش رائع، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي، زهير مراد، في الحفل الذي أختيرت فيه سفيرة لمجوهرات داماس.ونشرت الفنانة اللبنانية الجميلة، نادين نجيم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مجموعة صور لإطلالتها الأخيرة في حفل داماس، والتي حملت توقيع زهير مراد، وعلقت على الصور: "سعيدة جداً بإختياري سفيرة مجوهرات داماس في الشرق الأوسط@damasjewellery".و ارتدت نادين نجيم، فستانًا باللون الأصفر الكناري وتميز بفتحة في الأسفل من جانب واحد، حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، و هذه الاطلالة لاقت ترحيبًا حارًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثنى الجميع على جمالها وحضورها المتميز.الفستان من مجموعة Empire Line للمصمم ومن خلال بحثنا على مواقع التسوق تبين أنه نفذ من الأسواق وقد بلغت قيمته ما يعادل 4000 دولارا أميركي.

وبدت نادين نجيم، مشرقة في حفل افتتاح Bayt Damas في دبي حيث تمّ الإعلان عن تعيينها كسفيرة لدار المجوهرات Damas Jewellery.ونّسقت نادين نجيم، إطلالتها مع صندل وحقيبة باللون الأسود بالإضافة إلى مجوهرات ماسيّة من مجموعة Gaia منDamas Jewellery.

واعتمدت نادين مكياجا ترابيًا ناعمًا يعتمد في الأساس على العيون السموكي المسحوبة إلى طرفي الأذن من أعلى، مع تسربحة ذيل الحصان وأشرف على الإطلالة ستايلست المشاهير جوني متى.وانتشرت صور وفيديوهات من الحفل، وأثنى المتابعون على جمال وأناقة نادين.يُذكر ان نادين حققت نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني من خلال مشاركتها في مسلسل عشرين عشرين.

مقارنة الأصفر بين نادين نجيم وياسمين صبري:

قارن بعض المتابعين إطلالة نادين بالإطلالة الأخيرة للممثلة المصرية ياسمين صبري التي ارتدت فيها أيضاً فستانا باللون الأصفر من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.ورغم أن اللون الأصفر من الألوان التي يتردّد العديد من النساء باختيارها للظهور في المناسبات، ويُفضّلن عليه ألواناً قريبة له إنما أكثر كلاسيكيّة منه مثل الذهبي وتدرجات البيج. إلا أنه شكّل مؤخراً عنواناً لإطلالتين موفقتين اعتمدتهما نجمتان عربيتان جميلتان من شأنهما أن تبدّلا رأينا وتشجّعا على اعتماد الأصفر لمناسبات هذا الصيف.

وقبل أيام، ظهرت النجمة المصريّة ياسمين صبري برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في حفل زفاف في الجونة. وقد خطفت الأنظار بثوبها الأصفر الذي تزيّن بالحبيبات البرّاقة وحمل توقيع دار Nicolas Jebran اللبنانيّة.تميّز هذا الثوب بقصة الكتفين العاريين والخصر المحدّد. وهي نسّقته مع حذاء وحقيبة باللون الفضي البرّاق ومجوهرات ماسيّة فاخرة تزيّنت بالأحجار الكريمة الصفراء.نجحت كل من نادين وياسمين في اختيار إطلالتين فاخرتين تناسقتا مع لون سحنة وشعر كل منهما. وقد أثبتتا أن الأصفر ممكن أن يكون اللون المثالي لمناسبات هذا الصيف.

اللون الأصفر على العديد من النجمات:

ويبدو أن اللون الأصفر موضة صيف 2021، حيث أن إطلالة أخرى أنيقة ومحتشمة اعتمدتها بلقيس فتحي، لفستان سهرة باللون الأصفر، من توقيع دار لابورجوازي.

فستان بلقيس فتحي، جاء مع تطريزات الخرز على الفستان ككل، جاءت بتصميم Wrap، ليبرز رشاقتها، وقد اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة فوضوية، مع غرة عريضة.أما أصالة، فقد شاهدناها بإحدى الحفلات، وهي بفستان باللون الأصفر من خامة الكريب الحريري، مع تصميم الكورسيه العصري، جاء برقبة مكشكشة، مع قصّة الكاب المنسدلة، لإطلالة بسيطة.

كذلك أطلت الفنانة العراقية، رحمة رياض خلال برنامجها عراق أيدول، بفستان أصفر من خامة الستان الحريرية، من توقيع إحسان شامون، بتصميم من قطعتين، لتنورة منفوشة عالية الخصر، مع توب أبيض من الستان تم تزيينه برقبة باللون الأصفر، اعتمدت معه تسريحة شعر ذيل حصان، مع الفرق من المنتصف، ومجوهرات فخمة.ميس عنبر، أيضًا ظهرت بفستان أصفر مع قصّة البليسيه، مع رباط الخصر، منحها إطلالة غاية في الرشاقة، وقد نسّقت ميس عنبر مع الفستان صندلاً مفتوحاً باللون الذهبي، جاء متناسقاً مع ستايل الفستان، واختارت تسريحة شعر نصف مرفوعة، ومكياج مخملياً.

قد يهمك ايضا:

نادين نجيم توجه رسالة لمتابعيها بشأن انتشار فيروس كورونا

نادين نجيم تفرض سيطرتها على الشاشات العربية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين نجيم تتألق بفستان أصفر من توقيع زهير مراد نادين نجيم تتألق بفستان أصفر من توقيع زهير مراد



GMT 03:43 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

بفستان أخضر هبة مجدي تتألق على إنستجرام

GMT 23:37 2021 الإثنين ,14 حزيران / يونيو

دنيا بطمة تخطف الأنظار بإطلالة جديدة

GMT 15:52 2021 الأحد ,13 حزيران / يونيو

إطلالات جيسيكا عازار بالأسود

نانسي عجرم في إطلالة جريئة بفستان أسود من تصميم "JONATHAN SIMKHAI"

القاهرة - العرب اليوم

GMT 19:10 2021 الخميس ,17 حزيران / يونيو

فساتين صيفية بكتِف واحد من صيحات الموضة لصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين صيفية بكتِف واحد من صيحات الموضة لصيف 2021

GMT 19:22 2021 الخميس ,17 حزيران / يونيو

تصاميم جدران منازل لهواة الديكورات الجريئة
 العرب اليوم - تصاميم جدران منازل لهواة الديكورات الجريئة

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 04:31 2021 الخميس ,03 حزيران / يونيو

سيبيو وجهة صيفية لزائري رومانيا للمرة الأولى

GMT 07:40 2021 الخميس ,03 حزيران / يونيو

آيسر تكشف عن أول لاب توب صديق للبيئة

GMT 15:35 2021 الثلاثاء ,08 حزيران / يونيو

كسوف جزئي للشمس عبر نصف الكرة الشمالي الخميس
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab