ريتا أورا تتألق في حفلة توزيع جوائز غرامي السنوي
آخر تحديث GMT08:25:51
 العرب اليوم -

تُقيمها الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون في نيويورك

ريتا أورا تتألق في حفلة توزيع جوائز غرامي السنوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريتا أورا تتألق في حفلة توزيع جوائز غرامي السنوي

النجمة العالمية ريتا أورا
نيويورك ـ مادلين سعاده

تألقت النجمة العالمية ريتا أورا، على السجادة الحمراء في حفلة توزيع جوائز جرامي السنوي في دورته الـ60، التي تقيمها الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم في قاعة ماديسون سكوير جاردن في مدينة نيويورك الأميركية، ليلة الأحد.ريتا أورا تتألق في حفلة توزيع جوائز غرامي السنوي

وكافحت المغنية المولودة في لندن من أجل ترويض ثوبها الأسود المذهل لوضعه في مكانه، إذ إن فتحة الفستان الجانبية والمرتفعة تبرز لمحة عن ساقها، فضلا عن جسدها الممشوق.
وعلى الرغم من العرض الجريء فإن النجمة متعددة المواهب البالغة من العمر 27 عاما، زادت من جاذبيتها في أهم أحداث صناعة الموسيقى هذا العام، من خلال ملابسها المثيرة.ريتا أورا تتألق في حفلة توزيع جوائز غرامي السنوي

ووضعت ريتا أورا وردة بيضاء على صدر فستانها المثير للجدل وذلك دعما لحملة Time’s Up المناهضة للتحرش، مثلما فعل أغلب نجوم الحفلة إذ وضعوا وردة بيضاء دعما لحملة مناهضة التحرش.

وقبل وصولها إلى السجادة الحمراء، شوهدت تقاوم فستانها من الهواء عندما غادرت فندقها في مانهاتن في وقت سابق من الليل لتجنب الكشف عن الكثير من جسدها.
وظهر نجم البوب إلتون على السجادة الحمراء بالحفلة السنوية الـ60 لجوائز جرامي بأسلوب ملون ومشرق، وانضم إلى زوجه البالغ من العمر 55 عاما دافيد فورنيش، وأطل بمظهر لافت للنظر، حيث ارتدى سترة لماعة وملونة من تصميم العلامة التجارية العالمية "غوتشي" والتي جاءت مطبوعة بأشكال هندسية باللون الأزرق والأحمر والذهبي، مع طيات صدر عادية كبيرة في الحجم باللون الأسود، وأكمل إطلالته باختياره النظارات الشمسية الذهبية المرصعة بالجواهر، التي تكمل نظرته مع قرط الماس الذي يرتديه بإحدى أذنيه.ريتا أورا تتألق في حفلة توزيع جوائز غرامي السنوي

قدم النجم العالمي سام سميث فقرة غنائية خلال حفلة توزيع جوائز الـ"جرامي" مما أذهل المشاهدين والحضور، وظهر سام بملابس بيضاء أثناء غنائه واحدة من أشهر أغانيه "pray" وسط تفاعل كبير مع الحضور.

وحرص النجوم العالميون إلى جانب سام سميث وليدي جاجا وكيلي كلاركسون وجيمس كوردن على ارتداء وردة بيضاء في حفلة توزيع جوائز جرامي الـ60، وذلك كنوع من دعم حملة Time’s Up المناهضة للتحرش.

فعلى عكس ما حدث في حفلة توزيع جوائز "غولدن غلوب"، التي شهدت اكتساح اللون الأسود للسجادة الحمراء، كنوع من إظهار الحداد تضامنا مع مَن عانَيْنَ في صمت من هذه ظاهرة التحرش، قرر أصحاب المهن المتعلقة بصناعة الموسيقى والغناء مع كبار نجوم هذا الفن في الغرب اعتماد الزهور البيضاء للاحتجاج خلال حفلة توزيع جوائز "غرامي"، وكان مقدم الحفلة "جيمس كوردن" من بين النجوم الذين حرصوا على وضع وردة بيضاء على بدلته لتسليط الضوء على قضية الاعتداء الجنسي والتحرش في صناعة السينما.ريتا أورا تتألق في حفلة توزيع جوائز غرامي السنوي

وقال "جيمس" معلقًا على الطقس في خطابه: "الليلة كانت جميلة جدًا، حتى أن هارفي طلب أن يذهب إلى غرفة الفندق من أجل الحصول على جلسة التدليك، لا أعرف كيف أعجبتكم هذه المزحة لكن هل ممكن أن تتخيوا منظر هارفي وهو في حمام السباحة الساخن"، وهو ما أثار استياء الحضور.

وتعرض "جيمس" لهجوم عنيف بسبب خطابه الذي اعتبره البعض أنه "يسخر" من ضحايا التحرش الجنسي، وهو ما دفعه للاعتذار عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين "تويتر".
وتألق النجم الإنجليزي الشهير زين مالك، بإطلالة وردية أنيقة وجذابة على السجادة الحمراء في الحفلة، وارتدى مغني فريق "وان دايركشن" بدلة باللون الوردي وقميصا أبيض وجوارب ملونة وزوجا من الأحذية البراقة اللامعة.​ريتا أورا تتألق في حفلة توزيع جوائز غرامي السنوي

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريتا أورا تتألق في حفلة توزيع جوائز غرامي السنوي ريتا أورا تتألق في حفلة توزيع جوائز غرامي السنوي



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 11:15 2015 الجمعة ,27 آذار/ مارس

تعرفي على أبرز أضرار الإندومي على الحامل

GMT 19:56 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

قصة اغتصاب 5 أشخاص لسيدة أمام زوجها أسفل كوبري

GMT 09:47 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ارتفاع أسعار "رملة البناء" في جدَّة بنسبة 40%

GMT 11:22 2017 الإثنين ,13 آذار/ مارس

فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري

GMT 07:11 2020 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

جددي ديكور منزلك بإكسسوارات من اللون البنفسجي

GMT 23:55 2013 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

كاثرين راسل متهمة بالتورط في هجمات بوسطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab