جورج كلوني وزوجته يحتفلان بزفافهما في دانسيلفيلد
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

برزت العروس بفستان ذهبي ومعطف فرو أسود

جورج كلوني وزوجته يحتفلان بزفافهما في دانسيلفيلد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جورج كلوني وزوجته يحتفلان بزفافهما في دانسيلفيلد

نجم هوليوود جورج كلوني
واشنطن - رولا عيسى

احتفل نجم هوليوود جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين مرة أخرى بألفتهما كرجل وزوجة في حفل حصري، في فندق ومنتجع دانسيلفيلد مع العائلة الحميمة والأصدقاء المُقربين مساء السبت الماضي.

وقد التقطت صورة لكلوني وعروسه المذهلة ذات الشخصية اللامعة أثناء مغادرتهما منزلهما في أوكسفوردشاير، في طريقهما إلى الحفل؛ حيث الاستقبال الحار.

وقد أطلّت العروس في صورة لها وهي تغادر أوكسفوردشاير هاوس في طريقها إلى حفل شهر العسل الفخم مع جورج كلوني، وكانت ترتدي فستانًا ذهبي اللون تحت معطفها الأسود الفروي مع ارتدائها قرط من الذهب.

وقد أبرزت المحامية الحقوقية جمالها الطبيعي بوضع اللون الوردي على خديها وأحمر الشفاه الداكن ليتناسق مع شعرها الطويل ذي اللون الأسود الحالك السواد، وكانت مستعدة لعرض شخصيتها التي تُحسَد عليها في فستانها المُبهر الذي بدا فيه فتحة جانبية، ومع ذلك لم ترتسم علامات السعادة على وجهها وهي تجلس في المقعد الخلفي لسيارتها، وشقّت طريقها إلى الحفل وعلى وجهها ملامح الاكتئاب.

في حين بدا جورج وسيمًا، وللمرة الثالثة، كأي وقت مضى مرتديًا بذلته الأنيقة التي يزينها برابطة عنق مخطّطة وقميص أبيض خفيف، ولكن بدا أنه يعكس التعبير المتشائم المرسوم على وجه زوجته، وحضر الضيوف إلى مكان الاحتفال في استعداد للاحتفال بحب العروسين.

وقد نُصِب سرادق بيضاء كبيرة قرب منزلها، بيت باكينجهامشير الفاخر الذي حجزاه والدا أمل حصريًا لحفل الزفاف،  على مساحة تبلغ 65 فدانًا من الأراضي الخاصة، فقط على بعد ستة أميال من منزلهما الجديد الذي يُعدّ من الطراز الثاني، قبل أنَّ يعقدا القران في مدينة البندقية الشهر الماضي.

وكان الزوجان قد احتفلا بعقد قرانهما مرة أخرى في حفلة حصرية مع أصدقاء أمل البريطانين.

وعلمت "ميل أون لاين" أنهما كان يُخطّطان للاحتفال بليلة زفافهما في منزل بالقرب من المكان الذي ترعرعت فيه أمل، وذكر المصدر أنهما خصّصا الحفل الكبير للعائلة والأصدقاء المقربين، بمن فيهم أولئك الذين لم يحضروا الحفل المدني في لندن أو الحفل الإيطالي الفخم، كما أنهما يُخطّطان للاحتفال في دانيسفيلد هاوس بالقرب من المكان الذي ترعرعت فيه أمل.

ويفتخر دانسفيلد هاوس بالحجز الفندقي الحصري الذي يسمح بالوصول الكامل إلى الغرف الفاخرة، والمثالية في الاحتفالات الاجتماعية التي تسع نحو 200 ضيفًا وما يتمتع به من حدائق مزينة وإطلالته على نهر التايمز وأنه يقع على بعد 40 دقيقة فقط من غرب لندن.

واتصلت "ميل أون لاين" بدانسفيلد هاوس؛ للتأكد من موعد الحفلة ولكن قيل "أنهم غير قادرين على الاحتفال في نهاية هذا الأسبوع. وذكر موظفو الفندق: "كانت الغرف غير متوفرة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكان مطعم ميشلين الحاصل على النجمة محجوزًا ليلة السبت".

وحصل الضيوف على وجبات من المطعم الذي يحتوي على قائمة بما في ذلك صدور البط، وضلع مشوي من لحم البقر، وصدور الدجاج التي تعتمد على الذرة وشرائح من لحم الضأن وكذلك كوكتيل عصائر مصنوعة خصيصًا لذلك.

وبحسب ما ورد، فقد كانت هناك قوائم ملونة بالكريمة تضمّ اسم "السيد والسيدة كلوني" على الغلاف مع "كوكتيل حصري" وقد صنعت هذه القوائم خصيصًا لإعطاء لمسة شخصية لعشاء الزوجين النجوم.

وجلس الضيوف على موائد مستديرة مزيّنة بالملابس الداكنة وفي منتصفها الزهور طويلة القامة، وقد رصدت الشاحنات في وقت سابق في نهاية هذا الأسبوع تقديم الإكسسوارات الفاخرة، بما في ذلك المزهريات وبساتين الفاكهة، إلى الموقع خلال فترة الاستعداد للعشاء.

وكان من المتوقع دعوة أصدقاء العروسين، ومن بين الضيوف التسعين الغريبين المدعوين إلى حفل مارلو النجم الصاعد براد بيت والنجمة أنجلينا جولي، اللذان غابا عن مراسم الحفل الإيطالي الشهر الماضي؛ بالإضافة إلى العديد من أفراد الأسرة وجاء بعضهم من بيروت؛ حيث ولدت أمل، لهذه المناسبة.

ويعيش والدي أمل السيدة بارية والسيد رمزي علم الدين على بعد بضعة أميال فقط من الفندق، وأكدت السيدة بارية: "نحن جميعًا سعداء للغاية ونتطلع إلى الاحتفال بزفاف أمل وزوجها جورج هنا في هذا المكان جميل المعشوق، وسيكون حفلاً خاصًا جدًا، فظل الناس يسألوننا عن الزفاف وعن أمل وزوجها وقد يبدوا علينا الاعتياد على ذلك فأعتقد أننا أصبحنا مشهورين الآن".

جورج كلوني وزوجته يحتفلان بزفافهما في دانسيلفيلد

وحتى الآن، كان جورج مشغولاً بالإعلان الدعائي لعمله السنيمائي المقبل ذي الخيال العلمي الذي بعنوان "أرض الغد"، وبدأت تصوير مشاهد "كوين براذرز" الكوميدي، قيصر، وكذلك فيلم وحش المال، من إخراج جودي فوستر.

جورج كلوني وزوجته يحتفلان بزفافهما في دانسيلفيلد

وفي الوقت نفسه، كانت أمل مشغولة كما هو الحال مع محامي حقوق الإنسان اللذين يكرِّسون وقتهم لمساعدة المشورة للحكومة اليونانية في معركتها لإعادة وإلين ماربيل من بريطانيا.

وبعد زيارة استغرقت أربعة أيام إلى أثينا في منتصف شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، تعود المحامية البالغة من العمر 36 عامًا إلى مسقط رأسها في لندن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جورج كلوني وزوجته يحتفلان بزفافهما في دانسيلفيلد جورج كلوني وزوجته يحتفلان بزفافهما في دانسيلفيلد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab