اشتعال الحرب النفسية بين الأهلي والزمالك وبيراميدز
آخر تحديث GMT11:30:28
 العرب اليوم -

اشتعال الحرب النفسية بين الأهلي والزمالك و"بيراميدز"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اشتعال الحرب النفسية بين الأهلي والزمالك و"بيراميدز"

النادي الأهلي المصري
القاهرة _ العرب اليوم

تتواصل الإثارة والحرب النفسية مع اقتراب مسابقة الدوري  المصري الممتاز من المراحل الحاسمة، في ظل اشتعال المنافسة بين ثلاثي فرق المقدمة الزمالك وبيراميدز والأهلي، مع تمسك "الفريق الأبيض" بالقمة وتعزيز تواجده بها من مباراة لأخرى، ومطاردة "بيراميدز" له بالمركز الثاني، وصحوة "المارد الأحمر" الأخيرة وتحقيقه الانتصار تلو الآخر، من أجل محاولة اللحاق بالقمة.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز وسائل الحرب النفسية في الصراع الثلاثي المشتعل بين الزمالك وبيراميدز والأهلي، خلال الفترة الأخيرة.

الأهلي يتمسك بأمل خصم نقاط من الزمالك خارج الملعب

- هاجم مسؤولو الأهلي مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد تدخله في تسديد مستحقات النادي الأبيض المتأخرة للاعبين أجانب سابقين بصفوف القلعة البيضاء، للاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، وهو الإجراء الذي منع خصم ست نقاط من رصيد النادي الأبيض بمسابقة الدوري.

- خلال مباراة الزمالك وانبي الأخيرة بالجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز شارك رباعي الفريق الأبيض الأجنبي وهم التونسي فرجاني ساسي ومواطنه حمدي النقاز، وكذلك المغربي خالد بو طيب ومواطنه حميد أحداد، وهو ما جعل جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتساءل عن مدى أحقية مشاركة الرباعي الأجنبي في مباراة واحدة، وهو ما أوضحه اتحاد الكرة وأكد أن اللائحة تم تعديلها ليحق لكل فريق مشاركة الرباعي الأجنبي بعد أن كانت تنص على مشاركة ثلاثة لاعبين فقط.

اتحاد الكرة يكشف الموقف القانوني لمشاركة رباعي الزمالك الأجنبي أمام إنبي

- دشنت جماهير الأهلي "هاشتاغ" :الزمالك أكبر منك يا ساسي، بعد المشادة بين اللاعب التونسي وزميله يوسف أوباما، في مباراة الزمالك والنجوم في محاولة للوقيعة بين اللاعب المتألق مؤخرا والنادي الأبيض، إلا أن ظهور فرجاني وأوباما معا في التدريبات جاء ليؤكد انتهاء الأزمة تماما.

- في أزمة منع رئيس الزمالك من حضور المباريات بعد قرارات إيقافه الأخيرة من جانب الاتحاد الأفريقي  لكرة القدم"كاف" واللجنة الأولمبية و أخيرا من جانب لجنة القيم بـ"الجبلاية" بسبب هجومه على مسؤولي النادي الأحمر، يترقب الأهلي وجماهيره حضور رئيس النادي الأبيض لأي مباراة للفريق حتى يتعرض لخصم نقاط من رصيد بمسابقة الدوري، لأنه وفقا لقرارات الإيقاف لا يحق له حضور المباريات.

الزمالك يهاجم الحكام بسبب مباريات الأهلي

ورد الزمالك على حملات الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال التأكيد على تفعيل الجملة التي رددها عدلي القيعي مقدم برنامج " ملك وكتابة" على قناة الأهلي والتي قال فيها "الدوري هذا الموسم يُحسم خارج المستطيل الأخضر"، واستشهدت جماهير النادي الأبيض بأخطاء الحكام في مباراتي الأهلي أمام إنبي وحرس الحدود، وإلغاء هدفين في المباراتين أحرزهما الفريق البترولي والفريق العسكري، وعلقت الجماهير البيضاء قائلة " يبدو أن كلام القيعي سيتحول لواقع والدوري سيتم حسمه خارج المستطيل الأخضر".

بيراميدز على خط النار

بيراميدز المولود الجديد بالكرة المصرية والقادم بسرعة الصاروخ لمنافسة القطبين، فيما يدخل مالك النادي تركي آل الشيخ، في مناوشات مستمرة مع إدارة النادي الأحمر، وبدأت الحرب النفسية بإعلان التعاقد الرسمي مع عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلي السابق يوم مباراة بيراميدز والأهلي وقيده بسجلات الجبلاية يوم الجمعة، وهو الأمر الذي كان انتصارا معنويا خارج المستطيل الأخضر قبل مساهمة اللاعب بصنع هدف في شباك فريقه السابق وإحراز هدف الفوز بنفسه.

وتواصلت الحرب النفسية بين الطرفين بطلب بيراميدز تأجيل مواجهة الأهلي بالدور الثاني لحين خوض مباراة القمة المؤجلة بين الزمالك والأهلي المقرر لها 30 مارس/آذار المقبل، وهو الأمر الذي وافق عليه الأهلي دون استبدال مباراة 28 فبراير بالكأس، إلا أن اتحاد الكرة أصر على ذلك الأمر وينتظر الجميع موقف النادي الأحمر النهائي من خوض دور الستة عشر بكأس مصر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الأهلي يُوقِف التعامل مع "العاصي" بعد انتقاله لـ"بيراميدز"

الزمالك يفوز على بيراميدز في بطولة الجمهورية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتعال الحرب النفسية بين الأهلي والزمالك وبيراميدز اشتعال الحرب النفسية بين الأهلي والزمالك وبيراميدز



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab