تركي آل الشيخ يؤكد أنه يشجع نادي الهلال في السعودية والأهلي في مصر
آخر تحديث GMT17:02:53
 العرب اليوم -

تركي آل الشيخ يؤكد أنه يشجع نادي الهلال في السعودية والأهلي في مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تركي آل الشيخ يؤكد أنه يشجع نادي الهلال في السعودية والأهلي في مصر

تركي آل الشيخ
الرياض _ العرب اليوم

كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن آخر تطورات حالته الصحية، وتفاصيل مثيرة عن حياته الشخصية، والأندية والمطربين المفضلين بالنسبة له.

وقال عبر سلسلة تغريدات على "تويتر": "أنا من ٢٠١٦ اكتشفت كذا مشكلة صحية وأهملت وفي ٢٠١٨ سويت ٥ عمليات واحدة منه كان فيها خطأ طبي لازلت اعاني منه حتى الآن... أنا الآن من ١٠ أيام أجريت آخر عملية وكانت صعبة وتعبتني والآن ممنوع من الأكل لمدة ٦ أسابيع هذا أولا".

وتابع: "أيضاً عندي صعوبة في النوم وبعد فحص النوم اكتشفوا اني في الحقيقة ما انام الا دقائق في اليوم نوم عميق وباقي الوقت افكر حتى وانا نايم وهذي مشكلة، ودخلت بسببها بفتره نوع من الاكتئاب ما بعد العمليات وهذا طبيعي وماحب أتواصل مع أحد فكنت اشغل وقتي بالفن وبدي اكتب مسلسل تلفزيوني وفيلم واكمل دراسة التدريب في كرة القدم".

وأضاف: "أنا إنسان عفوي وهاذي مشكله بعضهم يفسرها بجاحة ولكن الي على قلبي على لساني وامي كل يوم الله يحفظها تكلمني وتقول لاتطلع صورك ومفسره الي فيني عين".

وأردف: "دائماً يجيني شعور مع اللي حصل لي في الفترة الأخيرة إن وقتي في الدنيا مو طويل فاحاول استمتع فيه قد مقدر واعمل كل الي نفسي فيه وهذا حقي كانسان ... وكمان جالس اعمل لاخرتي بالي يقدرني عليه ربي".

واستطرد "آل الشيخ": "فلا تلموني ولا تقولو وزير كيف يسوي كذا انا قبل ماكون وزير انا انسان امر بمراحل صعود وهبوط اتمنى تقدرون هذا ..، وايضا بعدي عن اهلي انا ماشفت اهلي من ٥ شهور وهذا صعب على الانسان".

وتطرق "آل الشيخ" لأنديته المفضلة وقال: "حبي للهلال لن يتوقف ... اللي بيصدق يصدق الي مو مصدق هو حر أنا هلالي في السعودية واهلي مصري في مصر والميريا في إسبانيا ومناشستر يونايتد في إنجلترا وروما في إيطاليا".

واستطرد: "أنا كنت شخص بسيط وأحلامي بسيطة... يمكن بري بجدي وجدتي الي كنت عايش معهم لين ماماتو الله يرحمهم ودعواتهم لي فتحت لي آفاق ... وجيت عند شخصية استثنائية اسمها سيدي ومولاي محمد بن سلمان الي تعلمت منه الكثير والي فتح فكري لأشياء كثير وعلمني وزرع فيني حب العمل والطموح والكرم وحب مساعدة الناس ونصرت المظلوم هاذي كلها فيني في الأساس لكن هو عززها ... وانا صرت معالي وعمري ٣٢ سنه ولم أكن من الاسره الحاكمه أو أحد دعمني غير ربي وثقة سيدي محمد بن سلمان ... ولد الملك العظيم مولاي الملك سلمان".

وعن مطربه المفضل قال: "كلهم احبهم وكل وأحد لهم طعم وكاريزما ... لكن أنا في وقت الحالي أكثر صوت يلمسني فنياً من رجال محمد عبده ومن النساء آمال ماهر ".

وأضاف: "كل الأصوات احبها ... احب روح وطيبة احلام واحب رجولة رابح واحب وفاء ماجد المهندس واحب اخوة راشد واحب جلسة اصيل ... واحب حرفنه عبدالمجيد...لكن الي يخليني في الغناء اقول اه في الرجال محمد عبده وفي نساء امال ماهر ... اصوات من كوكب ثاني".


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بيراميدز المصري يعلن انتهاء علاقته بالسعودي تركي آل الشيخ

المطرب السعودي خالد عبد الرحمن يهدي تركي آل الشيخ أغنية "مرضى الحكام"

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركي آل الشيخ يؤكد أنه يشجع نادي الهلال في السعودية والأهلي في مصر تركي آل الشيخ يؤكد أنه يشجع نادي الهلال في السعودية والأهلي في مصر



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 00:15 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

الخاسر الأكبر جامعات أميركا

GMT 03:41 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

تسرب نفطي خطير في ميناء عدن

GMT 06:09 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب أفغانستان

GMT 18:14 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

مقتل 5 أشخاص بضربات روسية على مناطق أوكرانية

GMT 18:37 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 4 درجات يضرب ميانمار

GMT 16:11 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 5ر4 درجة يضرب أفغانستان

GMT 13:41 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب تايوان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab