انطلاق أوایسس الریاض مطلع الشهر المقبل وتركي آل شيخ يتعهد بدعمها
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

انطلاق "أوایسس الریاض" مطلع الشهر المقبل وتركي آل شيخ يتعهد بدعمها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق "أوایسس الریاض" مطلع الشهر المقبل وتركي آل شيخ يتعهد بدعمها

تركي آل الشيخ
الرياض _ العرب اليوم

تبدأ مطلع يناير المقبل ولمدة ثلاثة أشهر فاعلية "أوایسس الریاض" التي تنظمها الشركة العالمية لتنظيم الأحداث والفعاليات وبالتعاون مع شركة سیفن اكسبیرینس وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات وذلك، بدعم من الهيئة العامة للترفيه وضمن مبادرة أفكار الترفيه التي أطلقها رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ الأسبوع الماضي.

تعد الفعالية أولى الأفكار الـ 20 التي وعد رئيس الهيئة تركي آل الشيخ بدعمها، حيث ستقام على مساحة كبيرة في إحدى المناطق البرية الواقعة شمال مدينة الرياض، وستحرص على مراعاة الاشتراطات الصحية التي تتلاءم مع خطط الحد من انتشار فیروس "كورونا" المستجد.

وسيكون الزوار على موعد مع أجواء من المتعة من خلال مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة في الهواء الطلق، تتضمن حفلات غنائية وألعاب رياضية، وأنشطة تناسب مختلف الزوار، مع تواجد لمجموعة من أشهر المطاعم العالمية الراقية، كما سيتضمن الموقع ضمن خياراته الترفيهية المتوفرة العديد من الجلسات المختلفة منها خيام فاخرة لقضاء أجمل الأوقات، والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية والفنية وأجواء الاستجمام والاسترخاء.

وتتسم الفعالية الشتوية والمنتظرة من سكان المملكة بالعديد من العناصر الجمالية والتصاميم ذات الطابع الترفيهي العصري الهيئة العامة للترفيه تطلق فعالية "أوایسس الرياض" مطلع الشهر المقبل وفق أفضل التجارب العالمية، كما ستشمل الفعالية على أجنحة لعرض وبيع مجموعة من المنتجات الفريدة التي تتناسب مع طابع الفعالية.

وكان رئيس مجلس الإدارة تركي آل الشيخ أطلق الأربعاء الماضي مبادرة أفكار الترفيه دعا فيها جميع المهتمين بالترفيه إلى المشاركة بأفكارهم واقتراحاتهم مع وجود القدرة على تنفيذها، وأن تكون مميزة ونوعية وليست مكررة، وذلك من خلال إرسال مقطع فيديو إلى البريد الإلكتروني sa.gov.gea@idea ،معلنًا عن تقديم جائزة لأفضل 20 فكرة.

وتعمل الهيئة على التحقق في جميع فعالياتها من تطبيق الاحترازات الصحية التي تساعد في الحد من انتشار فیروس كورونا المستجد (كوفید 19)، والتأكيد على وجود التباعد الجسدي بما يكفل الطمأنينة والسلامة للحضور


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تركي آل الشيخ ينشر تغريدة وداعية للأسطورة دييغو مارادونا

تركي آل الشيخ يؤكد أنه يشجع نادي الهلال في السعودية والأهلي في مصر

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق أوایسس الریاض مطلع الشهر المقبل وتركي آل شيخ يتعهد بدعمها انطلاق أوایسس الریاض مطلع الشهر المقبل وتركي آل شيخ يتعهد بدعمها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab