النجم محمد صلاح يسعى إلى استعادة بريقه أمام مانشستر سيتي الأحد
آخر تحديث GMT12:42:28
 العرب اليوم -
الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية أديب لبنان لا يملك ترف إهدار الوقت وسط كم الأزمات غير المسبوقة التي يمر بها ماليا واقتصاديا وصحيا الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي يؤكد أن الاجتماع الوزاري في بروكسل سيبحث لائحة العقوبات المقترحة على تركيا رئيس الوزراء اللبناني المكلف مصطفى أديب يدعو جميع القوى السياسية للعمل على إنجاح المبادرة الفرنسية فورا الأمن العراقي يعلن عن عدم وجود خسائر جراء إطلاق صاروخ كاتيوشا على محيط مطار بغداد الدولي أزمة صحية تداهم الفنان سمير غانم وفحوصات طبية عاجلة للاطمئنان على صحته هجوم صاروخي يستهدف محيط مطار بغداد الدولي جوجل يبدأ حذف ملفات سلة مهملات Drive بعد 30 يوما بداية من 13 أكتوبر / تشرين الأول أمازون تنظم حدثاً للإعلان عن آخر تحديثات مساعدها الذكي 24 سبتمبر / أيلول المقبل إصابات كورونا في لبنان تتجاوز الألف خلال 24 ساعة
أخر الأخبار

النجم محمد صلاح يسعى إلى استعادة بريقه أمام مانشستر سيتي الأحد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النجم محمد صلاح يسعى إلى استعادة بريقه أمام مانشستر سيتي الأحد

محمد صلاح
لندن - العرب اليوم

سيكون نجوم الكرة المصرية من الطيور المهاجرة خارج البلاد على موعد مع مواجهات قوية في أسبوع حافل باللقاءات المثيرة للأندية التي يلعب لها المصريون في أوروبا والخليج.

ويبدأ الأسبوع بمواجهة تجمع بين قاسم باشا الذي يلعب له محمود حسن تريزيجيه، مساء الجمعة، ضد جوزتيبي في افتتاح الجولة الثامنة للدوري التركي، ويسعى المحترف المصري إلى العودة لمستواه المميز في الموسم الماضي، حيث سجّل هذا الموسم هدفين فقط.

ويحل العين الذي يلعب له حسين الشحات ضيفًا على الفجيرة في الجولة الخامسة للدوري الإماراتي، ويبحث الشحات عن مساعدة الزعيم لعبور عقبة الفجيرة في عقر داره.

ويُنتظر أن يستمر غياب رمضان صبحي للإصابة عن هيديرسفيلد تاون في مواجهته ضد بيرنلي، السبت، بالدوري الإنجليزي بينما يبحث أحمد المحمدي عن مواصلة اللعب أساسيًا مع أستون فيلا رغم رحيل مدرب الفريق ستيف بروس الذي يرتبط بعلاقة قوية بالمحمدي ولكن النتائج السيئة أطاحت به.

ويلعب أستون فيلا ,السبت, ضد ميلوول في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بينما يقود أحمد حجازي دفاع وست بروميتش ألبيون أمام ريدينغ، فيما يحل ويجان الذي يضم سام مرسي ضيفًا على بريستون.

ويحمي حارس المرمى محمد عوّاد عرين فريقه الوحدة أمام القادسية في مباراة قوية بالدوري السعودي، بينما تتجه الأنظار، الأحد، إلى مواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتترقب الجماهير المصرية الصدام المثير الذي يجمع بين الفريقين وإمكانية المنافسة المصرية الجزائرية في ظل وجود محمد صلاح نجم ليفربول ورياض محرز نجم السيتي، كما يتطلع مهاجم الريدز إلى استعادة بريقه بعدما تراجع مستواه بشكل كبير وتعرض لانتقادات من جماهير ناديه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأمل المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال أن يحصل على فرصته للمرة الأولى في الدوري أمام فولهام خارج الديار، بعد ظهوره بمستوى طيب في مباراة الدوري الأوروبي الخميس، بينما يقود عمرو طارق فريقه أورلاندو سيتي أمام دالاس بالدوري الأميركي.

و يصطدم عمرو وردة مع فريقه باوك بنظيره محمود عبد الرازق شيكابالا مع فريقه أبولون سميرني، في الجولة السادسة للدوري اليوناني، بينما يقود أحمد حسن كوكا أولمبياكوس أمام آيك آثينا، ويلعب أمير عادل رفقة نورشوبينج أمام يورجودن بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري السويدي.

ويخوض عمرو مرعي مع فريقه النجم الساحلي التونسي مواجهة قوية بالدوري أمام الاتحاد المنستيري، فيما يغيب باسم مرسي عن مباراة فريقه لاريسا أمام اكسانثي بعد طرده في الجولة الماضية للدوري اليوناني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم محمد صلاح يسعى إلى استعادة بريقه أمام مانشستر سيتي الأحد النجم محمد صلاح يسعى إلى استعادة بريقه أمام مانشستر سيتي الأحد



منحتها ستايلًا ساحرًا وأناقة متجددة في عالم الموضة

تعرفي على إطلالات بسمة بوسيل بموضة "البناطيل الكاجوال"

القاهره_العرب اليوم

GMT 03:47 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل وقت لزيارة مصر في عطلتك المقبلة

GMT 13:42 2020 الخميس ,27 آب / أغسطس

فيفو تطلق هاتفيها الأحدث vivo Y20 وY20i

GMT 08:25 2020 السبت ,29 آب / أغسطس

قائمة أفضل السيارات السيدان في 2020

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab