الأولمبية المصرية تقرر إيقاف جميع أطراف خناقة المصارعة في المركز الأولمبي
آخر تحديث GMT08:21:31
 العرب اليوم -

الأولمبية المصرية تقرر إيقاف جميع أطراف خناقة المصارعة في المركز الأولمبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأولمبية المصرية تقرر إيقاف جميع أطراف خناقة المصارعة في المركز الأولمبي

القاهرة_ العرب اليوم

أصدر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب قرار بإيقاف جميع أطراف واقعة المصارعة التي حدثت مساء أمس الثلاثاء في المعسكر المقام في المركز الأولمبي في المعادي، حيث عقدت جلسات اليوم مع كل الأطراف وحرص المهندس هشام حطب على حضور جلسات اليوم التي حضرها الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وممثلي وزارة الشباب والرياضة للإستماع لكل الأطراف في حضور ممثلين عن كل الأطراف، مؤكدًا أن الحفاظ على استقرار الرياضة المصرية وإحترام النظام والقواعد واللوائح لا تهاون فيه ولن يسمح لأحد بالخروج عن النص.

وجاء قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية أنه بناء على قرار رئيس اللجنة الأولمبية المصرية رقم 6 لعام 2020، وبعد الأطلاع على الدستور، وعلى قانون الرياضة رقم 71 لعام 2017، وعلى أحكام الميثاق الأوليمبي، وعلى لائحة النظام الأساسي للجنة الأولمبية المصرية، وعلى ما انتهت إليه الجلسة المنعقدة في اللجنة الاولمبية المصرية بحضور ممثلي وزارة الشباب والرياضة و ممثلي اللجنة الاولمبية المصرية واطراف الواقعة دون حضور أي من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرىي للمصارعة رغم التواصل معهم و أبلاغهم بموعد الجلسة، وعلى مدونة السلوكيات والأخلاقيات والقيم الرياضية

وبناء على واقعة قيام بعض لاعبي ومدربي الأتحاد المصري للمصارعة بالتعدي على بعضهم البعض بالضرب والسب أثناء تواجدهم في المعسكر التدريبي في مركز تدريب الفرق القومية في المعادي مساء يوم الثلاثاء الموافق 17/11/2020 ، وحرصًا على الحفاظ على الأخلاق الرياضية ومبادئ الحركة الأولمبية وحفاظًا على المال العام وللصالح العام.  

 مادة "1"  يتم إيقاف أطراف الواقعة الأتي أسمائهم"ممدوح فرج متولي مدرب منتخب المصارعة النسائية، محمد عبد الحفيظ طلبة  مدرب اللاعبة سمرعامر حمزه، سمر عامر حمزه لاعبة منتخب المصارعة النسائية، إسلام ممدوح فرج لاعب المصارعة الحرة " مقيد في سجلات الإتحاد، أحمد ممدوح فرج لاعب المصارعة الحرة "مقيد في سجلات الإتحاد، محمد رضا علي مدير إداري الفرق القومية في الاتحاد المصري للمصارعة،  الدكتور أحمد عمارة المشرف العام على المنتخبات في الاتحاد المصري للمصارعة، وذلك بشكل مؤقت لحين الإنتهاء من التحقيقات اللازمة بشأن الواقعة من قبل لجنة الأندية والهيئات والقيم في اللجنة الأولمبية المصرية في موعد غايته خمسة أيام من تاريخه.

مادة "2"، يتم إخطار مجلس إدارة الأتحاد المصري للمصارعة بضرورة القيام بدوره المنوط به للوقوف على مجريات الأمور الخاصة بالمنتخبات التابعة للإتحاد والإشراف الدائم عليها تفاديًا لوقوع أية أحداث أخرى على هذه الشاكلة مستقبلاً.

مادة "3 "، يتم إصدار القرار النهائي بعد إنتهاء التحقيقات بشكل فوري بناء على التوصيات التي ستصدرها لجنة الأندية والهيئات والقيم بناء على توصيات مستشار التحقيق وإعتمادها من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية وذلك حفاظًا على الأخلاق الرياضية ومبادئ الحركة الأولمبية وحفاظًا على المال العام . مادة " 4"، يعمل بهذا القرار إعتبارًا من اليوم الاربعاء الموافق 18/11/2020 وعلى كافة الجهات المعنية تنفيذ القرار كلًا فيما يخصه.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اللجنة الأولمبية المصرية تؤكد أن رئيس نادي الزمالك أصبح لا وجود له

الأولمبية المصرية تناقش خطط استعدادات الاتحادات للمرحلة القادمة

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأولمبية المصرية تقرر إيقاف جميع أطراف خناقة المصارعة في المركز الأولمبي الأولمبية المصرية تقرر إيقاف جميع أطراف خناقة المصارعة في المركز الأولمبي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab