wwe تكشف عن أفضل 10 مصارعين لعام 2017
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

"WWE" تكشف عن أفضل 10 مصارعين لعام 2017

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "WWE" تكشف عن أفضل 10 مصارعين لعام 2017

المصارع بروك ليسنر
القاهرة- محمد عبد الحميد

حددت مؤسسة "WWE"، أفضل 10 مصارعين في مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية لعام 2017، وعُرف اتحاد إنزو أموري وكولين كاسادي (بيج كاس) كأفضل الفرق الزوجية في عام 2017، لكن بيج كاس سرعان ما أدار ظهره إلى أموري الذي انضم إلى قطاع وزن "كروزر" (المتوسط) في عروض WWE 205 Live ليصبح بطل وزن "كروزر".

ويلقب بروك ليسنر بالوحش، وخاض منافسات في عام 2017 أكثر من أي عام مضى في حياته، واستطاع التغلب على جولدبرج في عرض "راسلمانيا" وتوج ببطولة WWE العالمية، كما استطاع التغلب على ساموا جو وبرون سترومان ورومان رينز في نزال رباعي أقيم بعرض "سمر سلام"، وعندما خان رولينز كلا من رينز وأمبروز في عام 2014، كانت نهاية فريق "ذا شيلد"، وظل رينز وأمبروز صديقين، ومع زيادة التوترات لفريق سيزارو وشيموس بطل "رو" للتاج تيم (الفرق الزوجية) اتحد رولينز وأمبروز في فريق واحد، وصعد نجم رينز في عرض "راسلمانيا" عندما هزم أندرتيكر الذي تقاعد بعد الهزيمة، فأعاد المصارعون الثلاثة تكوين فريق "ذا شيلد".

وافتتح أوينز العام بالفوز ببطولة WWE العالمية، كما حصل على بطولة الولايات المتحدة 3 مرات، وخاض العديد من المعارك ضد شين ماكمان، كما استطاع أن ينقذ وظيفته في مؤسسة WWE، ولا يتم طرده عندما فاز مع سامي زين على فريق مكون من راندي أورتن وشينسكي ناكامورا، حيث كان شرط النزال، أن يطرد أوينز وزين من مؤسسة wwe في حالة خسارتهما.

وحقق بطولة الإنتركونتيننتال واحتفظ بها عدة مرات، بالفوز على مات هاردي وجيسون جوردان وجيف هاردي وغيرهم، كما شن هجوما قاسيا على كيرت أنجل في إحدى حلقات برنامجه "ميز تي في" واشتبك مع جوردان في حلقة أخرى واستضاف دين أمبروز في حلقة ثالثة وضربه.

واستغل ماهال كل فرصة نالها منذ انتقاله إلى عرض "سماكدون"، وأثبت جدارته في نزالات صعبة أمام فين بالور ورومان رينز خلال وجوده في عرض "رو"، وفور انتقاله إلى عرض "سماكدون" أصبح منافسا رئيسيا على بطولة WWE، ثم توج بها بالفوز على راندي أورتن، واحتفظ بالبطولة عدة المرات بالفوز على شينسكي ناكامورا وراندي أورتن، ومن النادر أن يقوم فريقان بكل ما قاما به "ذا أوسوس" و"نيو داي"، فقد توج فريق "ذا أوسوس" المكون من جيمي وجي أوسو، ببطولة "سماكدون" للتاج تيم (الفرق الزوجية)، واحتفظ بها عدة مرات، ونفس الشيء حدث لفريق "نيو داي" المكون من بيج إي وإكسافير وودز وكوفي كينجستون، الذي توج ببطولة "سماكدون" للتاج تيم (الفرق الزوجية)، واستطاع أن يثبت أنه أفضل فريق فاز بالبطولة في تاريخ المصارعة الحرة، بتحطيم رقم قياسي بالاحتفاظ ببطولة "رو" لأطول فترة في تاريخها قبل الانتقال إلى عرض "سماكدون".

وكان عام 2017 هو عام الصعود لبليس بعد أن انتقلت من عرض NXT إلى عرض "سماكدون" ثم إلى عرض "رو"، فلم يمض شهرا على بليس إلا وكان هناك حزام لبطولة حول وسطها، بالإضافة إلى أنها أول مصارعة تفوز ببطولتي السيدات لعرض "رو" و"سماكدون"، ويطلق عليه الوحش بين الرجال، وبالرغم من عدم حصوله على أي لقب، إلا أنه كان المصارع الذي يخافه نجوم المصارعة، مثل رومان رينز وبروك ليسنر، فقد فاز على رينز في نزال "سيارة الإسعاف" وقلبها وهو بداخلها، وحطم بيج شو في أول نزال لسترومان بداخل قفص حديدي، وفاز على مارك هنري أقوى رجل في العالم.

وبدأ ستايلز عام 2017 وهو يجمل بطولة WWE، وأنهى العام وهو يجمل نفس البطولة، وخطف الأنظار في عرض "راسلمانيا" وأثبت أنه حجر الزاوية التي بني عليها عرض "سماكدون" الحي، كما توج ببطولة الولايات المتحدة ودافع عنها بالفوز في عدد من النزالات، ويبدو أن مقولة إن ستايلز ليس أفضل منافس على الحلبة قد ثبت خطؤها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

wwe تكشف عن أفضل 10 مصارعين لعام 2017 wwe تكشف عن أفضل 10 مصارعين لعام 2017



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab