شركة هيونداي موتورتطرح سيارة أفانتي في كوريا الجنوبية
آخر تحديث GMT08:21:27
 العرب اليوم -

شركة هيونداي موتورتطرح سيارة أفانتي في كوريا الجنوبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة هيونداي موتورتطرح سيارة أفانتي في كوريا الجنوبية

سيارة أفانتي
سول ـ العرب اليوم

بدأت شركة هيونداي موتور أكبر شركة لصناعة السيارات في كوريا الجنوبية، بيع موديل جديد من سيارة أفانتي، بهدف جذب زبائنها على الصعيد العالمي مع ترقية السلامة، وتحسين كفاءة استهلاك الوقود وأداء القيادة.

إن سيارة أفانتي الجديدة هي الجيل الخامس من سيارة هيونداي موتور التي تمت صناعتها لأول مرة في عام 1990. والطبعة الأخيرة من السيارة خرجت قبل خمس سنوات.

ومنذ إطلاق الجيل الأول، بلغ عدد المبيعات التراكمية في الداخل والخارج حوالي 10 مليون وحدة في أكتوبر من العام الماضي، هذا الإنجاز الأول من نوعه لموديل واحد من السيارة في كوريا الجنوبية. وفي العام الماضي وحده، تم بيع ما مجموعه 930 ألف وحدة مما يجعلها ثالث أكبر سيارة مبيعا في العالم على الصعيد العالمي.

وأضاف يانغ وونغ تشول نائب الرئيس المكلف R & D لمجموعة هيونداي للسيارات، والتي تمتلك أيضا شركة كيا موتورز، إن "أفانتي الجديدة، ستوفر تجربة ابتكارية والقيم للزبائن في العالم في الوقت الذي تساعد فيه في ترسيخ قاعدة نمونا مجددا وسط ظروف العمل غير المواتية في الداخل والخارج".

وقال إن الشركة تهدف لبيع 50 ألف وحدة من أفانتي الجديدة في السوق المحلية هذا العام. واعتبارا من العام المقبل، ستسعى الشركة لبيع ما مجموعه 700 ألف وحدة وتستهدف تصدير 590 ألف سيارة إلى الخارج.

وقالت الشركة إن السيارة تتميز بالتصميم الخارجي القوي مع مصبغة سداسية تقليدية وصورة أنيقة وأكد على أن أفانتي الجديدة هي "دينامكية" وترمز لـ "عزة النفس " في تصميمها بشكل عام.

وأضاف أنها تأتي في أربعة أنواع من المحركات، بما في ذلك الديزل U2 1.6 VGT، والبنزين غاما 1.6 GDI، والتي تلبي المعايير اليورو 6 (Euro 6) المتشددة الخاصة بانبعاثات الغازات.

يمكن لموديل 1.6 الديزل مجهز بناقل حركة مزدوج سبع سرعات وبقوة ما يصل إلى 136 حصانا مع عزم دوران أقصى يبلغ 30.6 كيلو مترا، والتي هي أفضل بنسبتي 6.3% و 7.4 % من النسخة السابقة.

وقالت شركة هيونداي موتور ، إن كفاءة الوقود قد تحسنت من 16.2 إلى 18.4 kmpl ، وزعمت بأنها هي أفضل كفاءة من بين النماذج الثانوية المنتجة محليا.

وقالت شركة هيونداي موتور أنه تمت زيادة نسبة الصلب عال القوة المستخدم في جسمها من 21 % إلى 53 %، مما يجعلها أخف وزنا وأقوى من النموذج السابق.

تم تركيب سبع وسائد هوائية داخل السيارة مع تركيب وسادة في المقعد الأمامي صممت لتوفير حماية أفضل للأطفال. كما تتوفر ميزات السلامة والراحة المتنوعة بما في ذلك نظم التحذيرات الذكية الجانبية والخلفية وأنظمة مساعدة لوقوف السيارة في موقع الوقوف.

وقالت الشركة إن أسعار مجموعة أفانتي الجديدة تتراوح بين 15.31 مليون وون(12,822 دولار أمريكي) الى 23.71 مليون وون اعتمادا على أنواع المحركات والخيارات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هيونداي موتورتطرح سيارة أفانتي في كوريا الجنوبية شركة هيونداي موتورتطرح سيارة أفانتي في كوريا الجنوبية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab