دراسة تؤكد أن تناول الأسماك الدهنية يقلل من أضرار تلوث الهواء إلى 50
آخر تحديث GMT14:06:15
 العرب اليوم -

دراسة تؤكد أن تناول الأسماك الدهنية يقلل من أضرار تلوث الهواء إلى 50%

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دراسة تؤكد أن تناول الأسماك الدهنية يقلل من أضرار تلوث الهواء إلى 50%

الأسماك الدهنية
القاهرة - العرب اليوم

كشفت دراسة علمية حديثة أن تناول الأطعمة الغنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية تقلل الأضرار الناجمة عن تلوث الهواء بنسبة تصل إلى النصف.

ووفقاً لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اكتشف الباحثون من كلية الطب بجامعة هارفارد أن الهواء الملوث يحتوى على جزيئات سامة يمكن ان تخترق عن طريق الرئتين إلى الأجهزة الأخرى، بما فى ذلك الدماغ والخصيتين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكد أن تناول الأسماك الدهنية يقلل من أضرار تلوث الهواء إلى 50 دراسة تؤكد أن تناول الأسماك الدهنية يقلل من أضرار تلوث الهواء إلى 50



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - العرب اليوم
 العرب اليوم - عودة مرتقبة لكاظم الساهر بحفلات ومشروعات فنية جديدة

GMT 15:47 2026 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

إيران تعلن وقف الضربات على إسرائيل

GMT 05:23 2026 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

سلطات الاحتلال الإسرائيلية تعلن فتح معابر قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche, Achrafieh Beirut - Lebanon
arabs, Arab, Arab