فاروق فلوكس يجري لعملية جراحية عقب تعرضه لوعكة صحية
آخر تحديث GMT09:07:17
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

فاروق فلوكس يجري لعملية جراحية عقب تعرضه لوعكة صحية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فاروق فلوكس يجري لعملية جراحية عقب تعرضه لوعكة صحية

الفنان المصري فاروق فلوكس
القاهرة ـ العرب اليوم

تعرض الفنان المصري فاروق فلوكس لوعكة صحية خضع على إثرها لعملية جراحية، ونقل لأحد المستشفيات وسط القاهرة، وطلب ابنه أحمد من جماهيره ومتابعيه الدعاء له بالسلامة والعافية.وشارك الفنان الشاب أحمد فلوكس، نجل فاروق، الجمعة، عبر صفحته الشخصية بموقع إنستغرام، صورة لوالده وعلق عليها قائلا: "الحمد لله.. تقوم تخرجلنا بألف سلامة يا ضهري.. ربنا يحفظك ويخليك لينا".

وحظي منشور فلوكس الابن على تفاعل واسع بين المتابعين الذين تنموا لوالده الشفاء العاجل وجاءت التعليقات "ألف حمد الله على سلامة الوالد يا أحمد.. ألف سلامة عليك يافنان ياكبير.. ربنا يقومك بالسلامة فاروق فلوكس فنان جميل.. صاحب الأدوار المحترمة والقليلة لكن خالدة، وربنا يطمنك عليه".وفاروق فلوكس بدأ مشواره الفني عام 1967 ولكنه لم يدرس التمثيل فهو حاصل على بكالوريس هندسة وبدأ المشوار من خلال الانضمام لفرقة الفنانين المتحدين.

ومن أشهر أفلام الفنان فاروق فلوكس الراقصة والسياسي، ومن أشهر المسلسلات التي شارك ببطولتها "رافت الهجان" و"دموع في عيون واقحة" كما شارك بمسرحية الواد سيد الشغال وفوازير عمو فؤاد.وكان الفنان فاروق فوكس قد قال مؤخرا إن الكثير من الفنانين الذين كبروا في السن أصبحوا قليلي الظهور في الدراما، وهذه هي سنّة التطور، موضحا أن الكثير من الفنانين الكبار في قديم الزمان مثل الفنان يوسف وهبي اشتكى أيضا من قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليه عندما كبر في السن.

وأضاف فاروق فلوكس، فى تصريحات تلفزيونية أن قلة الأعمال المعروضة على الفنانين كبار السن هو أمر قديم، فالفنان فؤاد المهندس أيضا اشتكى عندما كبر في السن من قلة الأعمال المعروضة عليه.وأوضح فاروق أن "الفنانين الكبار في الخارج يعانون أيضا كثيرا من قلة الأعمال، ولكن في الخارج لهم نظام معين في الدراما، ونحن في مصر لنا نظام معين"، متابعا: "اشتغلت في الدراما من 60 عاما ولم أعمل في أي عمل فني منذ 3 سنوات، والتمثيل فن ولكن الرزق بتاع ربنا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاروق فلوكس يجري لعملية جراحية عقب تعرضه لوعكة صحية فاروق فلوكس يجري لعملية جراحية عقب تعرضه لوعكة صحية



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab