هيفاء حسين تدافع عن مواطنتها زهرة عرفات بعد الهجوم الأخير عليها
آخر تحديث GMT01:12:32
 العرب اليوم -

هيفاء حسين تدافع عن مواطنتها زهرة عرفات بعد الهجوم الأخير عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيفاء حسين تدافع عن مواطنتها زهرة عرفات بعد الهجوم الأخير عليها

النجمة البحرينية هيفاء حسين
القاهرة ـ العرب اليوم

دافعت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن مواطنتها الفنانة زهرة عرفات، بعد الهجوم الذي تعرضت له من قبل الفنانتين الكويتيتين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، بسبب تصريحاتها الأخيرة حول أن الفن لا يكون سببا في الثراء الفاحش وقالت هيفاء في مقطع فيديو لها عبر "انستغرام" : "أنا لا أحب التدخل في الخلاف بين الأشخاص على السوشيال ميديا.. لكن هذا الموضوع تحديدا عشان يخص بنت بلادي زهرة عرفات.. أول شي أوجه لها تحية.. ثاني شيء هي قالت وجهة نظرها بكل احترام وتقدير للجميع سواء كانت للفنانين أو المشاهير" وأضافت :"رسالتي حتى لو كنا إحنا نختلف معها في وجهات النظر وايد مهم أنه ما يبدر منها هجوم مبالغ فيه.. وثاني شي ما يكون على السوشيال ميديا وإذا في شي يكون على الخاص أخبرها بوجهة نظري وهي تخبرني بوجهة نظرها ليه ما نتفق يا تقنعني يا أقنعها.. في النهاية الاحترام يكون بيننا هو الحد الفاصل ".

وأوضحت :"الرسالة الثانية لزملاتي اللي ردوا عليها على السوشيال ميديا.. طبعا أنا أحبهم وأحترمهم وضايفتهم علي الانستجرام وبالتالي ما في في قلبي ليهم إلا كل خير.. لكن المهم أقولكم إنه زهرة ما تقصد أي شيء.. وإذا في أي شيء أتمنى يكون على الخاص أفضل ما يبدر منكم هذا الكلام الاندفاعي اللي ما كان له داعي.. خصوصا إنكم عارفين إنه في كتير حسابات تتصيد وتنشر هذه الأمور وتكبر" واختتمت حديثها :"أتمنى من الكل يهدوا اللعب شوي.. وصدقوني زهرة عايشة في الكويت فترة طويلة وما تكن إلا كل الاحترام والتقدير للشعب الكويتي. وبينكم وبينها كل الذكريات الجميلة .. فما تستحق منكم غير كل خير.. وبتظل هي ضيفة عندكم وانتم كرميين وهي تستاهل".

وكانت إلهام الفضالة قد استعرضت أجرها عن بعض أعمالها الفنية، التي رأت أنها جيدة وتحقق لها ما يكفيها في إشارة إلى أن عملها في الفن كفيل بأن يجعلها "ثرية"، وذلك في معرض ردها على إحدى الفنانات التي لم تذكر اسمها وقالت الفضالة في مقطع فيديو بثّته عبر "سناب شات" أظهرت فيه عقودًا وقعتها مع شركات إنتاج أعمال فنية، وركزت حديثها وكاميرا هاتفها على الأجر الذي تقاضته، مضيفة: "ردًا على كل عيال قراية وكلن يعرفه خيه وإحنا بالكاري مادري ما كاري" وتابعت كاشفة عن 3 شركات تعاونت معها وهم عامر الصباح، المجموعة الفنية، ديتونا، موضحة أنها قدمت مسلسلين مع عامر الصباح في 2016 وتقاضت 120 ألف دينار كويتي، كما كشفت عن أجرها في عمل مع المجموعة الفنية وتقاضت عنه 90 ألف دينار كويتي، أما ديتونا فكان لها عمل معهم بمقابل 60 ألف دينار كويتي.

واعتبر المتابعون أن تلك التصريحات مقصود بها الفنانة البحرينية زهرة عرفات التي ظهرت مؤخرًا عبر فضائية atv الكويت وصرحت بأن الفن وحده لا يكفي لشراء البيوت واليخوت، في إشارة منها إلى أن هناك بعض الفنانات الكويتيات متورطات في قضية غسيل الأموال الغريب أن إلهام الفضالة أرفقت منشورًا عبر "سناب شات" أيضًا وكتبت: "يا أم الكار.. أذكرج يوم اشتغلتي مع نجومنا الشباب وبنص التصوير أجرهم دبل.. جرج وقلبتي المكتب عليهم ليش خدوا اللي أصغر منج أكتر.. نسيتي ها.. تحشتي بالشخص الغلط بصدقي بحط عينج بالأدلة اللي شفتيها" ومن قبلها فتحت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي النار على إحدى الفنانات، بعد تصريحات الأخيرة حول أن الفن وحده لا يكفي لشراء البيوت واليخوت وهو ما يؤكد تورط بعض الفنانات الكويتيات في قضية غسيل الأموال، مشيرة إلى أنها لن تسكت لها بعد الآن مطالبة إياها بإعلان اعتزالها.

وأجمع العديد من متابعيها على السوشال ميديا أن الشعيبي تقصد بكلامها الفنانة البحرينية زهرة عرفات، خاصة وأنها ظهرت منذ يومين في إحدى البرامج التليفزيونية وقالت هذا التصريح وقالت الشعيبي عبر "سناب شات" :"في واحدة كلحة مالحة تعلق وبتتكلم انتي شكو بالموضوع لا أحد يعلق الحسد والغيرة واكلتكم.. إذا انتي مدخولك قليل مطلعين الناس ايش يدش عليهم وايش يطلع.. يا غريب كون اديب" وتابعت:"تذكري اني انتي لو ما كل دايرة ما صرتي انتي يا فلانة.. أنا وايد سكت عنك تذكرين ولا أذكرك.. ما تحطين راسك برأس بنات وفنانات الدايرة.. شوفي نفسك إذا أنتي ما تعرفين تبيعي هذا شي يجعلك.. هاحشمي نفسك لانه احنا حشمناكي وايد.. بس انتي مو راضية تسكتين وحاطة راسك براسنا.. يا تقعدين بأدب يا تروحين دايرتك".

وأضافت :"أنا لو حطيتك براسي ما راح أسكت عنك.. بنات الكويت خط أحمر.. وبعدين أنتي تقولين الفن ما يوكل عيش وما يجيب يخت وسيارة.. ليش حبيبتي ما يجيب.. الفن يجيب ويجيب.. ولو كان ما يجيب كان فنانينا الكبار ما استمروا فيه وما كان العمالقة الكبار ما أسسوا بيوتا ولا شركات.. إذا أنتي مو عارفة هادا شي تاني" وكانت الفنانة البحرينية زهرة عرفات قد صرحت في مقابلة متلفزة لها سابقًا: "أنا مسئولة عن كلامي انه الفن والإعلانات يعيشنا بصورة مستورة وحياة كريمة لكن لا يعطي ثراء فاحش ولا يخلي عندي يخت وشاليه وساعات بالشي الفلاني" وأوضحت :"أنا بيتي وسيارتي في الكويت كانوا إيجار وكنت أشتري الأشياء من الجمعية وأسجلها في الدفتر أترك معي نص دينار تحسبا لحدوث أي شيء.. يمكن بعض الناس ما تصدق.. فيه بعض الفنانين بالكويت من عوائل غنية وأيضا بعض المشاهير عندهم مشاريع تانية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء حسين تدافع عن مواطنتها زهرة عرفات بعد الهجوم الأخير عليها هيفاء حسين تدافع عن مواطنتها زهرة عرفات بعد الهجوم الأخير عليها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab