محمد رمضان وعادل إمام من أوائل المتعاقدين على دراما رمضان 2016
آخر تحديث GMT09:41:28
 العرب اليوم -

محمد رمضان وعادل إمام من أوائل المتعاقدين على دراما رمضان 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد رمضان وعادل إمام من أوائل المتعاقدين على دراما رمضان 2016

هند صبري ومحمد رمضان وعادل إمام من أوائل المتعاقدين على دراما رمضان 2016
القاهرة - العرب اليوم

بدأ ماراثون دراما رمضان 2016 مبكرا، بتعاقد أكثر من فنان على بطولة أعمالهم الدرامية المقبلة مع عدة منتجين، تمهيدا للخطوة التالية بالاستقرار على السيناريو والمخرج.

النجم محمد رمضان، والذي غاب عن دراما رمضان الماضي، كان أول من استعد للمنافسة في دراما رمضان المقبل، بعد أن تعاقد مع محطة MBC على تقديم مسلسل درامي جديد يبث في رمضان 2016.

ووصف رمضان تلك الخطوة بـ"اللعب مع الكبار"، ومن المقرر أن يستقر خلال الأيام المقبلة في على السيناريو الذي سيخوض به السباق الرمضاني، وسيبدأ التحضير له.

وقال محمد رمضان: "حسمت قراري بشكل نهائي وقررت اللعب مع الكبار ، لأنني فنان اهتم بعملي فقط ولا يهمنى أي خلافات أو صراعات على الإطلاق، وكل ما يشغل بالي فقط هو مستقبلي وجمهوري، وكيفية إشباع رغبتي فى التمثيل وتقديم الجديد دائما للجمهور، وهذا بصراحة ما شجعني على التوقيع مع قناة مثل MBC لتقديم مسلسل لرمضان المقبل".

كما تعاقد المنتج صادق الصبّاح مع النجمة هند صبرى على إنتاج مسلسل جديد لها، ولكن لم يتم تحديد اسم المسلسل ولا حتى المؤلف والمخرج والممثلين المشاركين فى العمل الجديد، والذي تقرر أن تعود به الممثلة التونسية إلي دراما رمضان المقبل 2016، بعد غيابها في 2015.

كما تعاقد المنتج صادق الصبّاح مع الفنان يحيى الفخراني على تقديم مسلسل "أنبياء الله" كي يعرض في رمضان 2016، ولكن لم يتم تحديد موعد بدء التسجيل، والمسلسل من تأليف محمد بهجت ومن إخراج مصطفى الفرماوي.

النجمة دنيا سمير غانم كذلك تعاقدت على تقديم مسلسل الجديد، بعد نجاح مسلسلها "لهفة" في رمضان 2015، ولكن لم يتم تحديد حتى الآن اسم العمل، ولا حتى مؤلفه أو مخرجه أو النجوم المشاركين فيه، وهو من المقرر عرضه فى رمضان 2016.

كما استغل "الثلاثي" عادل إمام والسيناريست يوسف معاطي والمنتج تامر مرسي النجاح الذي حققوه خلال الأعوام الماضية على الشاشة الصغيرة، بداية من مسلسل "فرقة ناجي عطا لله"، مرورا بـ"العراف" و"صاحب السعادة" ووصولا إلى "أستاذ ورئيس قسم"الذي عرض في رمضان 2015، وتعاقدوا للعام الخامس معا على بطولة مسلسل جديد سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

وتقترب النجمة غادة عبدالرازق كذلك على التعاقد على بطولة مسلسل جديد لرمضان 2016، وغالبا ما سيتم التعاقد بعيدا عن قناة cbc، التي كانت تشارك فى إنتاج مسلسلات غادة طوال السنوات الماضية، ولكن دون الإعلان عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل الجديد.

كما أن "الثلاثي" أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو تعاقدوا على بطولة مسلسل جديد للموسم الرمضاني 2016، ولكنهم يتكتمون على ذكر أي تفاصيل عنه.

والمسلسل من إنتاج كلا من أحمد السبكي، في أول أعماله التلفزيونية، وطارق الجنايني صاحب شركة "تي فيجن"، والذي قدم من قبل العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة، مثل "العهد"، و"نيران صديقة"، و"حكايات بنات"، و"شربات لوز"، و"عايزة أتجوز"، و"إمبراطورية مين".

وقد شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد من قبل عدة أعمال سينمائية حققت نجاحا نقديا وجماهيريا، مثل "ورقة شفرة"، و"سمير وشهير وبهير"، و"بنات العم"، و"الحرب العالمية الثالثة" من إنتاج أحمد السبكي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان وعادل إمام من أوائل المتعاقدين على دراما رمضان 2016 محمد رمضان وعادل إمام من أوائل المتعاقدين على دراما رمضان 2016



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - العرب اليوم

GMT 16:37 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

وفاة إبنة الممثل المصري الراحل حسن عابدين

GMT 01:07 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

بدران يكشف أن "السبانخ" تقلل من الإصابة بأزمات الربو

GMT 18:27 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الجلباب الصوفي صيحة جديدة للمرأة المغربية خلال الشتاء

GMT 23:59 2016 الأحد ,19 حزيران / يونيو

فوائد الكابوريا الصحية

GMT 21:22 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

اكتشاف كائن بحجم الفيل عاش في عصر الديناصورات

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 16:00 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مصر تستضيف البطولة الأفريقية للجمباز الإيقاعي ٢٠٢٠

GMT 07:38 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

أغرب وأبعد وأظرف مكاتب البريد حول العالم

GMT 07:13 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن اختبار دم بسيط لتحديد الإصابة بسرطان الأمعاء

GMT 17:37 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بوسي شلبي تثير جدلًا كبيرًا بإطلالاتها في لبنان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab