نماء توقع شراكة مع البنك الإسلامي للتنمية لتقديم خدمات مشروع أضاحي
آخر تحديث GMT01:20:52
 العرب اليوم -

نماء" توقع شراكة مع البنك الإسلامي للتنمية لتقديم خدمات مشروع "أضاحي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نماء" توقع شراكة مع البنك الإسلامي للتنمية لتقديم خدمات مشروع "أضاحي"

البنك الإسلامي للتنمية
الرياض - واس

وقعت جمعية نماء بمنطقة مكة المكرمة عقد شراكة خدمات مع مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي للعام 1439هـ الذي يديره البنك الإسلامي للتنمية. 

وعبرّ رئيس مجلس إدارة جمعية نماء بمنطقة مكة المكرمة المهندس المستشار منصور بن أحمد صبري عن اعتزاز الجمعية بشراكتها مع مجموعة البنك الإسلامي للتنمية لتقديم خدمات مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي،الذي يمكن للراغبين في الأضحية شراء سندات المشروع من خلال مقرات جمعية نماء الخيرية في جدة ومكة والطائف ومن خلال متجرها الإلكتروني www.namaa.sa

وأوضح أن نماء تحرص على تنفيذ مشاريع الأضاحي منذ سنوات تيسيراً على الراغبين في اتباع سنة الرسول الكريم في الأضحية وترغيباً في تطبيقها، وتستهدف من خلالها توزيع الأضاحي على عشرة آلاف أسرة مستفيدة من خدمات الجمعية والمسجلة في قواعد بياناتها المحدثة باستمرار، حيث يوفر لهم المشروع احتياجهم من اللحوم ضمن محور الإطعام في إطار منهجية معالجة الفقر التي تعمل بموجبها "نماء" التي تتكون من أربعة محاور، هي: محور الإطعام، ومحور الكساء، ومحور السكن، ومحور التأهيل والتدريب لإخراج الأسر المستفيدة من دائرة الاحتياج الى رحاب الكفاية وآفاق الانتاج.

وتبذل الجمعية جهوداً كبيرة في إعداد فريق عمل مدرّب من الشباب السعودي لاستقبال المضحّين في مقرها الرئيسي بمحافظة جدة، وفروعها المنتشرة في جدة ومكة والطائف بالإضافة إلى نقاط الاستقبال الميدانية في المشاعر المقدسة.

كما توفّر أسطولاً من السيارات (الثلاجات المتنقلة) الخاصة بنقل اللحوم بعد استلامها من مشروع المملكة العربية السعودية "أضاحي" وإيصالها إلى مستحقيها من مستفيدي الجمعية بعد تغليفها وحفظها بطريقة آمنة وصحية ومناسبة تحفظ للمستفيدين كرامتهم عند استلامها.

من جانبه أشار المشرف العام على مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي رحيمي بن أحمد رحيمي إلى أن المشروع نجح في تسهيل شراء سندات الهدي والأضاحي على الحجاج والمضحين، حيث يمكن للحاج والمضحي شرائها من أي مكان في العالم عن طريق الانترنت ، مفيداً أن المشروع يعمل به أكثر من 40 ألف فرد من القوى العاملة ، تشمل الجزارين ومساعديهم، والأطباء، والبيطريين، والمشرفين الشرعيين، والإداريين، والجهاز الفني المسؤول عن التشغيل، والصيانة، والإدارة، والإعاشة، والرعاية الطبية، ووسائل النقل .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نماء توقع شراكة مع البنك الإسلامي للتنمية لتقديم خدمات مشروع أضاحي نماء توقع شراكة مع البنك الإسلامي للتنمية لتقديم خدمات مشروع أضاحي



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab