الأردن يحل ضيفًا على طاجاكستان ضمن التصفيات المؤهلة لكأسي آسيا والعالم
آخر تحديث GMT08:28:14
 العرب اليوم -

الأردن يحل ضيفًا على طاجاكستان ضمن التصفيات المؤهلة لكأسي آسيا والعالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأردن يحل ضيفًا على طاجاكستان ضمن التصفيات المؤهلة لكأسي آسيا والعالم

منتخب الأردن
طاجاكستان - جلال فواز

يحل منتخب الأردن، مساء الخميس، ضيفًا على نظيره منتخب طاجيكستان في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا في الإمارات 2019 م، وكأس العالم في روسيا 2018م.

ويسعى المنتخب الأردني بالعودة من طاجكستان بالعلامة الكاملة لتسجيل انطلاقة قوية تمنحه فرصة المنافسة بقوة على التأهل المبكر لكأس آسيا في الإمارات والارتقاء للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

ويلعب منتخب الأردن في المجموعة الثانية إلى جانب طاجيكستان وأستراليا وقيرقزستان وبنغلادش.

وأكد المدير الفني للمنتخب الأردني أحمد عبد القادر ثقته بقدرة النشامي على تخطي نظيره، واعتبر أن طموح المنتخب يتمثل بالعودة إلى عمان بالنقاط الثلاث.
وقال عبدالقادر "ندرك تمامًا قيمة المباراة ودورها في توجيه مسار المنتخب نحو المنافسة على التأهل لحساب المجموعة، كما نحترم المنافس جدًا ونعي تمامًا قوته على أرضه وجماهيره، ولكننا في الوقت ذاته نؤمن بقدراتنا وعزيمة لاعبي المنتخب في تسجيل انطلاقة إيجابية في التصفيات الحالية".

وكشف المدير الفني لمنتخب طاجكستان محسن محمد ييفا، عن قوة المنتخب الوطني عن أنه رصد مباراته الأخيرة مع لبنان وراجعها مرارًا وتكرارًا لمعرفة كافة تفاصيل، لكنه أبدى ثقته العالية بلاعبيه.

وقال: نلعب على أرضنا وبين جمهورنا ولطالما شكل لنا هذا قوة إضافية سنحاول استغلالها، نريد الفوز أيضًا ونتمسك بهذا الحق المشروع واعتقد أننا تحضرنا جيدًا للمواجهة.

وتقام منافسات الدور الثاني من التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين، على أن تجري المباريات من 11 حزيران/يونيو 2015 ولغاية 29 آذار/مارس 2016.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني، إلى الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس العالم، كما تحصل هذه المنتخبات 12 على بطاقات التأهل المباشر إلى كأس آسيا.

أما المنتخبات 24 التالية في ختام الدور الثاني، فإنها ستتنافس في تصفيات نهائية خاصة لكأس آسيا، من أجل الحصول على 11 مقعدًا في البطولة القارية، في حين ستكون البطاقة الأخيرة من نصيب الدولة المضيفة، حيث تشهد كأس آسيا 2019 مشاركة 24 منتخبًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن يحل ضيفًا على طاجاكستان ضمن التصفيات المؤهلة لكأسي آسيا والعالم الأردن يحل ضيفًا على طاجاكستان ضمن التصفيات المؤهلة لكأسي آسيا والعالم



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 16:27 2024 الأحد ,26 أيار / مايو

هجوم بـ"سكين" يصيب 3 أشخاص في مترو بفرنسا

GMT 05:29 2024 الإثنين ,27 أيار / مايو

مصرع 15 شخصا في أميركا بسبب أعاصير تكساس

GMT 00:03 2024 الإثنين ,27 أيار / مايو

سقوف حوار افتراضي مع «حزب الله»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab