هجوم على المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد استغلاله صورة محمد صلاح لإهانة غزة
آخر تحديث GMT13:19:27
 العرب اليوم -

هجوم على المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد استغلاله صورة محمد صلاح لإهانة غزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هجوم على المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد استغلاله صورة محمد صلاح لإهانة غزة

محمد صلاح
القاهرة -العرب اليوم

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما على أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بسبب استغلاله لصورة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وهو يصطاد الأسماك، أثناء عطلة يقطيها في الجونة، للهجوم على الشعب الفلسطيني الذي اتهمه بالإرهاب.

ونشر "أفخاي" صورة لـ "صلاح" وهو ممسكا بسمكة الحصان التي اصطادها في الجونة، أرفق بها آية "وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ الْبَحْرَ لِتَأْكُلُوا مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا… لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ"، مضيفاً: "صيد الأسماك في قطاع غزة هو أحد أهم المجالات الاقتصاديّة الّتي يعتمد عليها الصّيادون للرّزق"، متابعا: "بدكم تصيدو مثل هاى السمكة في غزة؟أكيد بتقدرو بس بدون إرهاب".

وتابع أفخاي "وأي سمك في العالم أطيب من سمك غزة؟! لكن للأسف وبسبب مواصلة اطلاق البالونات الحارقة من غزة اضطرت إسرائيل لتقليص مسافة الصيد ليضر الإرهاب المنطلق من غزة بسكان القطاع أولًا وأخيرًا،  فلا تسمحوا لبعض القادة الإرهابيّين بحرمانكم ما رزقكم الله".

واستكمل "محمد صلاح علم قادة الإرهاب فوائد السّمك"، مشيرا إلى الصفحة الرسمية لمحمد صلاح بهشتاج "فخر العرب".

انهالت التعليقات الغاضبة على صحفة أفيخاي أدرعي، ومنها "هديلك نصيحة دا بجد والله بلاش تستشهد بآيات قرآنية والدعاء لأنها والله بتعود بالسلب عليكم.. في غزة محتل يقتل أطفال عزل أبرياء، الأسماك والبشر يلعنون القتلة لا الصيادين.. المحتل القاتل المغتصب بيقرر ويحظر ويبيح لأهل الأرض واصحابها، على رأي المثل المصرى (البيت بيت ابونا والغرب بيطردونا)".

وأضافت التعليقات "مين قالك إن عندنا إرهاب، انتوا اللي بتموتوا في جنودنا، لأن الجندي المصري معلم عليكم، دا حتى الكدب حرام وانت كداب يا لوح.. والله ما إرهاب إلا صهيون..عفوا أفخاي محمد صلاح راح يعلم العالم كيف تصلي بألاقصى وهنصلى فيه بإذن الله".

فيما طالب أخرون محمد صلاح بتقديم شكوى عن أفيخاى أدرعي، لنشر صورته بدون إذنه قائلين "فرصة وجات، راجينا أخلاقك يا فخر العرب".

وكان النجم العالمي محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، قضى إجازة في الجونة، قبل أن ينضم إلى معسكر المنتخب استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا.

ونشر "صلاح"، صورتين له في البحر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إحداهما مع سمكة الحصان والأخرى مع سمكة متوسطة الحجم قريبة الشبة من سمكة البلطي.

هجوم على المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد استغلاله صورة محمد صلاح لإهانة غزة

هجوم على المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد استغلاله صورة محمد صلاح لإهانة غزة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجوم على المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد استغلاله صورة محمد صلاح لإهانة غزة هجوم على المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد استغلاله صورة محمد صلاح لإهانة غزة



GMT 14:57 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

رفع الإيقاف عن جريشة وعودته للبطولة الأفريقية

GMT 18:31 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

محمد صلاح يحصل على "آيفون" مصنوع من الذهب الخالص

GMT 13:48 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

صالح سليم" ايقونة" الاهلي والكرة المصرية

GMT 13:49 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

لوكا يوفيتش ينتقل إلى ريال مدريد

GMT 21:23 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

ليفربول يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-0

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجوم على المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد استغلاله صورة محمد صلاح لإهانة غزة هجوم على المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد استغلاله صورة محمد صلاح لإهانة غزة



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

تألقي بإطلالة فاخرة وناعمة بفساتين سهرة من وحي النجمات

نيويورك - العرب اليوم

GMT 01:28 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 العرب اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 01:04 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 العرب اليوم - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 01:25 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 العرب اليوم - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 العرب اليوم - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 16:33 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

الاتحاد في مهمة خارج التوقعات أمام التعاون

GMT 14:45 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

وليد الفراج ينصح الاتحاد بالقلق قبل لقاء التعاون

GMT 07:18 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

"نويي" مُرشَّحة إيفانكا لرئيس البنك الدولي

GMT 12:19 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تطبيق صبغ الشعر الرمادي في المنزل

GMT 09:19 2016 الثلاثاء ,08 آذار/ مارس

اقتراب كوكب المشتري من الأرض الثلاثاء

GMT 04:44 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

سبع نصائح ذهبية لفقدان الوزن بشكل فعّال ودائم وسريع

GMT 04:56 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

أفكار عصرية لكل عروس لاختيار غرفة نوم على الموضة

GMT 00:45 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل درهم مغربي الثلاثاء
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab