إنتهاء مباراة الأهلي وبالميراس في المونديال بالتعادل السلبي واللجوء لركلات الترجيح
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

إنتهاء مباراة الأهلي وبالميراس في المونديال بالتعادل السلبي واللجوء لركلات الترجيح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنتهاء مباراة الأهلي وبالميراس في المونديال بالتعادل السلبي واللجوء لركلات الترجيح

الأهلي المصري
الدوحه - العرب اليوم

إنتهت مباراة الاهلي وبالميراس  التي جمعتهما مساء اليوم ، الخميس، حالياً بإستاد المدينة التعليمية لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية بالتعادل السلبي ويقرر الحكمم السنغالي نداي اللجوء لضربات الجزاء.

دخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل ، يضم ، كلاً من :  محمد الشناوي وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وياسر ابراهيم، وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة ووالتر بواليا.

فيما لعب بطل البرازيل المباراة بتشكيل ، يضم ، كلاً من : ويفرتون وماركوس روخا، لوان، جوستافو جوميز، ماتياس فينيا وفيلبي ميلو، زي رافائيل، جابرييل مينينو، رفائيل فيجا ولويز أدريانو، روني.

الشوط الأول

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين خاصة الأهلي الذي ضغط مُبكراً ولم يخشى المنافس ونزل مهاجماً دون أن يستغرق وقتاً لجس النبض ، وكاد طاهر محمد طاهر يستغل هجمة مرتدة لكنه تباطئ في تسلم الكرة.

حاول بطل البرازيل العودة للمباراة بعد مرور أول 10 دقائق تقريباً لكن دفاع الأهلي ظهر متماسكاً في الهجمات الإولى للفريق البرازيلي.

واصل الأهلي الضغط على مرمى الفريق البرازيلي لكن المسة الأخيرة حالت دون التسجيل وأهدر عمرو السولية فرصة مُحققة لتسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 26 بعدما أخطأ رفائيل فيجا في التعامل مع كرة وإستخلصها عمرو السولية لكنها سددها بعيداً عن الشباك بدلاً أن يسكنها في مرمى بالميراس أو يمررها للكونغولي والتر بواليا الذي كان منفرداً وداخل الشباك بدلاً من أن يُدخل الكرة الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة نشط أداء بالميراس وتألق الشناوي وأنقذ فرصة خطرة من الفريق البرازيلي قبل أن يطلق الحكم السنغالي نداي صافرة معلنا نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

انطلق الشوط الثاني بشكل مُغاير لانطلاقة الشوط الأول ولعب الفريق البرازيلي بشكل هجومي منذ انطلاقة هذا الشوط..تراجع أداء الأهلي بشكل واضح وتعرض والتر بواليا للأًصابة وتلقي العلاج داخل وخارج الملعب لكنه استكمل المشاركة ثم خرج بواليا وشارك  النيجيري جونيور أجاي بدلاً منه ، كما خرج محمد مجدي أفشة وشارك  محمد شريف بدلاً منه ،

مرة أخرى يعود الأهلي للسيطرة على مجريات اللقاء وسجل أجاي هدفاً الغاه الحكم السنغالي بداعي التسلل ، قبل أن يعود الفريق البرازيلي للمباراة بأكثر من هجمة خطرة ، وشارك مروان محسن بدلاً من طاهر محمد طاهر كما شارك ديانج بدلاً من أكرم توفيق.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة محاولات من الفريقين للتسجيل ،وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويتم اللجوء لضربات الجزاء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنتهاء مباراة الأهلي وبالميراس في المونديال بالتعادل السلبي واللجوء لركلات الترجيح إنتهاء مباراة الأهلي وبالميراس في المونديال بالتعادل السلبي واللجوء لركلات الترجيح



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab