الجاسم يسافر مع بعثة السعودية رغم كسر إصبعه
آخر تحديث GMT01:18:57
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

الجاسم يسافر مع بعثة السعودية رغم كسر إصبعه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجاسم يسافر مع بعثة السعودية رغم كسر إصبعه

تيسير الجاسم
الرياض – العرب اليوم

سافر تيسير الجاسم لاعب أهلي جدة مع بعثة المنتخب السعودي الأول المتوجهة إلى العاصمة اليابانية طوكيو استعداداً للقاء المنتخب الياباني في 15 أكتوبر الحالي بالجولة الخامسة لتصفيات مونديال 2018 بروسيا، بالرغم من إجرائه عملية تثبيت إصبع بعد تعرضه للكسر في لقاء الوحدة في دوري جميل للمحترفين.

وأثبت الجاسم رغبته الجامحة في التواجد بالمونديال المقبل، بالالتحاق بالأخضر في مباراة كلاسيكو القارة الآسيوية (السعودية واليابان) رغم وضع جبيرة بلاستيكية طبية على يده تحافظ على ثباتها أثناء الحركة أو السقوط، حيث تسمح لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحامل هذي الجبيرة اللعب في المباريات.

وقال الجاسم في تصريحات تلفزيونية: "تلائم الكسر يحتاج لأكثر من شهر، سألعب مع النادي أو المنتخب، كان لزاماً علي أن أحضر للأخضر وألعب مباراة اليابان، لدي رغبة كاملة في لعب المباراة ومواصلة خدمة الأخضر في رحلته الناجحة نحو كأس العالم".

وزاد: "مباراة اليابان مفصلية وكأنها آخر مباراة نحو التأهل، علينا الحذر من قوة المنتخب الآسيوي والحفاظ على تركيزنا والبحث عن تحقيق النقاط الثلاث التي ستضعنا في موقع ممتاز مع انتصاف التصفيات".

وشدد الجاسم أنه وزملائه اللاعبين قادرين على العودة بنقاط المباراة، متمنياً التوفيق من الله ومن ثم حضور ذهني وتركيز فني يتيح لنا تقديم مستوى جيد أمام اليابان.

يذكر أن الجاسم تعرض للإصابة في ركبته أولى جولات التصفيات ما تسبب في بيانات متبادلة بين إدارتي الأخضر والأهلي إلا أن اللاعب نأى بجانبه عن كل تلك الأحاديث ليعود ويشارك الأخضر في المباريات السابقة أمام استراليا والامارات، ليضرب بذلك مثلاً للاعب المخلص لمنتخب بلاده.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجاسم يسافر مع بعثة السعودية رغم كسر إصبعه الجاسم يسافر مع بعثة السعودية رغم كسر إصبعه



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab