الأهلي يتخطى المقاصة بسهولة بهدفي عبد الظاهر ورشدي
آخر تحديث GMT16:33:53
 العرب اليوم -

الأهلي يتخطى المقاصة بسهولة بهدفي عبد الظاهر ورشدي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي يتخطى المقاصة بسهولة بهدفي عبد الظاهر ورشدي

الأهلي
القاهرة – خالد الإتربي

واصل الأهلي سلسلة انتصاراته المتوالية ، تحت قيادة المخضرم فتحي مبروك ، بتغلبه على مضيفه مصر المقاصة  بهدف احمد عبد الظاهر (69) ، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الاربعاء على ملعب السويس ، ضمن مباريات المرحلة ال34 للدوري ، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة (64) في المركز الثالث ، ويتجمد المقاصة عند المركز (54) في المركز الرابع .
 
بداية هجومية للأهلي املا في تسجيل هدف مبكر، وشكلت  تحركات رمضان صبحي وكريم بامبو في الجبهتين اليمنى واليسرى ،  خطورة حقيقية على مرمى المقاصة  ، ابرزها تمريرة متقنة من صبحي ، انفرد على اثرها بامبو سددها قوية ، انقذها الحارس محمد حمدي بصعوبة  ، فيما اعتمد المقاصة على التكتل الدفاعي  ، والهجوم المرتد استغلالا للمهارة التهديفية لوائل فراج وعمر النجدي ، وسرعة لاعب الاهلي السابق السيد حمدي الذي صنع فرصة هدف بانطلاقة في الجبهة اليسرى ومرر عرضية انقذها الحارس احمد عادل قبل وصولها لنجدي المنفرد .
 
تلقى الأهلي ضربة موجعة مبكرا بخروج المتميز كريم بامبو مصابا ، ولعب محمد رزق بدلا منه ، واهدر فرصة لاتعوض فور نزوله ، بعدما تسلم بينية جدو داخل منطقة الجزاء منفردا ووسدد الكرة خارج المرمى في مشهد غريب .
استمر لاعبو الاهلي في اهدار الفرص السهلة ، ابرزها تمريرة البرازيلي هندريك هلمكه ، انفرد بها رمضان صبحي من وسط الملعب وانطلق ومرر الكرة لأحمد عبد الظاهر امام المرمى الخالي سددها خارج المرمى ، ثم فرصة عرضية من محمد رزق قابلها محمد جدو برأسية قوية  علت العارضة .
 
مع بداية الشوط الثاني ، أهدر رمضان صبحي فرصة حقيقية للتهديف بعدما مرر حارس المرمى الكرة بالخطا لمهاجم الأهلي محمد جدو ، مررها لصبحي المنفرد ، سددها اعلى العارضة ، ليرد المقاصة سريعا بإنفراد وائل فراج ، لكنها سددها اعلى العارضة أيضا .
تدخل المدير الفني للمقاصة ايهاب جلال بتغيير هجومي ونزل عمر بركات بدلا من السيد حمدي ، ثم اجرى المدير الفني للأهلي فتحي مبروك تغييرا هجوميا ايضا بنزول الاثيوبي صلاح الدين سعيد بدلا من محمد ناجي جدو .
 
نجح احمد عبد الظاهر في تسجيل هدف التقدم (69) ، حينما اخطأ الحارس محمد حمدي في التصدى لرأسية سعد الدين سمير ، لترتد الكرة لعبد الظاهر الذي لم يجد صعوبة في ايداع الكرة للمرمى .
اجرى ايهاب جلال تغيير هجومي جديد بنزول سعيد مراد بدلا من وائل فراج ، بينما لعب الأهلي بمهاجم واحد بخروج احمد عبد الظاهر ونزول اسلام رشدي .
واصل لاعبو الاهلي محاولاتهم الهجومية لتعزيز الهدف ، من تسديدة محمد رزق اخرجها المدافع احمد السيد قبل دخولها للمرمى ، لترتد لصلاح الدين ليسددها قوية ، ويخرجها الحارس بصعوبة ، ترتد لإسلام رشدي سددها بجوار القائم .
اضاف البديل اسلام رشدي الهدف الثاني (86) ، بعدما راوغ المتألق رمضان صبحي دفاع المقاصة ، ويمرر الكرة لمحمد رزق ، الذي حولها لرشدي امام منطقة الجزاء ، ليسددها بسهولة في المرمى .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يتخطى المقاصة بسهولة بهدفي عبد الظاهر ورشدي الأهلي يتخطى المقاصة بسهولة بهدفي عبد الظاهر ورشدي



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية بفستان السهرة مع الكاب لخطف الأنظار

لندن ـ العرب اليوم

GMT 02:42 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

تعرف على أجمل المنتزهات الوطنية في ناميبيا
 العرب اليوم - تعرف على أجمل المنتزهات الوطنية في ناميبيا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 19:27 2015 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

العبي دور الزوجة العشيقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab