وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره الإثيوبي تعزيز التعاون المشترك
آخر تحديث GMT13:18:05
 العرب اليوم -
صرح الرئيس البرازيلي أن نتيجة اختبار كورونا الذي خضعت له مجددا جاءت إيجابية لقاء الرئيس عون مع البطريرك الراعي في اطار عرض وجهة نظر البطريركية المارونية من موضوع الحياد على ان الحوار بين بكركي وقصر بعبدا كان ضروريا لاجراء تقييم شامل في ما خص الموقف من الحياد عدد المشاركين في احتفالية اطلاق الجبهة المدنية الوطنية قارب الـ70 مجموعة وناشط مع عدد كبير من قادة الرأي، مع تأكيد الجميع أن الصيغة الوليدة لا تلغي أحداً، بل تحترم البرنامج الخاص بكل مجموعة. الصحة المصرية تعلن بيان كورونا الأربعاء هيئة الإذاعة الإثيوبية تعتذر عن سوء التفسير للتقرير السابق عن صفحتنا بوسائل التواصل الاجتماعي الذي دار حول بدء ملء سد النهضة أسباب إرجاء جلسة محاكمة فضل شاكر إلى 16 كانون الأول المقبل شاب يلقي نفسه أسفل عجلات مترو عزبة النخل في مصر النائب العام يأمر بالتحقيق في حريق خط بترول مسطرد «الصحة» المصرية تعلن ارتفاع عدد مصابي حريق «الإسماعيلية الصحراوي» إلى 14 حالة مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية لحماية الأمن القومي المصري والليبي
أخر الأخبار

وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره الإثيوبي تعزيز التعاون المشترك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره الإثيوبي تعزيز التعاون المشترك

وزير الخارجية المصري سامح شكري
القاهرة - العرب اليوم

عقد وزير الخارجية المصري، سامح شكري، مساء الخميس، اجتماعًا مع نظيره الإثيوبي، تادرس أدهانوم في عاصمة جنوب أفريقيا جوهانسبرغ، حيث يشارك الوزيران في اجتماعات المجلس التنفيذي للاتحاد الأفريقي.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إلى أنّ الوزير سامح شكري حرص على الاجتماع مع نظيره الإثيوبي بعد مرور يوم واحد على انعقاد القمة المصرية الإثيوبية السودانية في شرم الشيخ، على هامش قمة التكتلات الاقتصادية الأفريقية الثلاث، لمتابعة تنفيذ ما جرى الاتفاق عليه بين الرؤساء بشأن تشكيل لجنة عليا ثلاثية لدعم وتطوير مجالات التعاون المختلفة، بالإضافة إلى متابعة التشاور بشأن ملف سد النهضة وأهمية ترجمة التطور الإيجابي في العلاقات السياسية بين الدول الثلاث إلى تقدم مماثل على مستوى الفرق الفنية، بما يضمن البدء الفوري في إعداد الدراسات الخاصة بآثار السد المحتملة على دول المصب.

وأضاف المتحدث الرسمي في بيان له الجمعة، أنَّ لقاء الوزيرين المصري والإثيوبي تطرق كذلك إلى الموضوعات المطروحة على جدول أعمال قمة الاتحاد الأفريقي، إذ حرص الوزيران على تنسيق المواقف تجاه تلك الموضوعات، خصوصًا ما يتعلق بالأزمة الليبية، وموضوع إصلاح منظومة عمل الاتحاد الأفريقي، ومكافحة التطرف، وما يمثل خطة التنمية الشاملة للاتحاد حتى عام ٢٠٦٣.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره الإثيوبي تعزيز التعاون المشترك وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره الإثيوبي تعزيز التعاون المشترك



GMT 21:18 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

الصحة المصرية تعلن بيان كورونا الأربعاء

GMT 15:34 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

شاب يلقي نفسه أسفل عجلات مترو عزبة النخل في مصر

توفر مجموعة من الموارد الرقمية المجانية لدعم الآباء

كيت ميدلتون تتألَّق بفستان "البولكا دوت" مع الأطفال

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - وجهات ساحرة للاسترخاء واستعادة النشاط تعرف عليها

GMT 15:20 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

هواوي تدفع ثمن "هوس" ترامب بالجيش الصيني

GMT 04:59 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab