منى أحمد تكشف توقعات الأبراج لفناني مواليد شباط
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

بيَنت لـ"العرب اليوم" عن نجاحات بانتظار زينة

منى أحمد تكشف توقعات الأبراج لفناني مواليد شباط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منى أحمد تكشف توقعات الأبراج لفناني مواليد شباط

توقعات الابراج لفنانين مواليد شهر فبراير " شباط"
القاهرة-شيماء مكاوي

كشفت عالمة الفلك والأبراج منى أحمد، عن توقعاتها للفنانين من مواليد شهر فبراير/شباط، وأوضحت أن "الفنانة سهير البابلي من مواليد الأول من شباط/فبراير، عام 1949 هي برج الدلو سنه ميلاد البقرة الصيني والتي تأخذ صفات الجدي بمعنى أنها هوائية ترابية قلبك طيب مشاعرك صادقه كوميدية، إنتي إنسانة صادقة، هذا العام مريح جدا لكي على كافة الأصعدة.

وأضافت منى أحمد في مقابلة مع "العرب اليوم"، "أما الفنانة زينة فهي مواليد الرابع من شباط /فبراير عام 1981 فهي برج الدلو وسنة ميلاد الديك الصيني وتأخذ صفات العذراء، انتي من أكثر الشخصيات التي تعرف تحل مشاكل ومن أصعب الأبراج التي لا تعرف أن تحل مشاكلها هذا العام هناك نجاحات برغم من صعوبة النصف الثاني من العام".

وتابعت "الفنان فاروق الفيشاوي من مواليد الخامس من شباط/فبراير عام 1949 مواليد برج الدلو، سنه ميلاد البقرة الصيني يأخذ صفات الجدي، يحب الدعابة واللعب والتجديد، مباشر لحياتك ومن المحتمل أن تغير في أشياء كثيرة جدا من شخصيتك".

وقالت عالمة الفلك والأبراج "أما الفنانة الجميلة شاديه من مواليد الثامن من شباط/فبراير 1929 برج الدلو سنه ميلاد برج الثعبان الصيني تأخذ صفات الثور، وهي من أكثر الأبراج التي تخفي الحزن داخلها ولا تبوح به إنسانه لها إحساس داخلي لا يقاوم. وأوضحت "بالنسبة للمطرب حكيم وهو من مواليد 12 شباط/فبراير 1963 هو برج دلو سنه ميلاد  النمر الصبني يأخذ صفات قوس بين هواء ونار شخصيتك بتحب مخاطر ولا تندم شجاع خفيف معاك سهم الحب والغرام هذا العام ستحقق مزيد من الشهرة".

وأردفت "الفنانة ميمي جمال فهي مواليد 13 شباط/فبراير عام 1941 فهي برج الدلو سنه ميلاد الثعبان الصيني واخده صفات الثور أو الأفعى شخصية كتومة أيضا لكن تتصرف بحكمه جدا الفترة القادمة ستحمل لكي جميع الصلاحيات في كافة المجالات". وتابعت "المطربة التونسية لطيفة من مواليد 14 شباط/فبراير 1962 فهي برج الدلو سنة ميلاد النمر تأخذ صفات القوس معكي سهام الحب لا يوجد شخص شافك ولم يحبك ستجددين بعض النشاطات في الصيف ولكي حرية الاختيار".

واستطردت منى أحمد "الفنان الكبير محمود ياسين من مواليد 19 شباط/فبراير 1941 فهو برج الدلو سنه ميلاد الثعبان يأخذ صفات الثور أنت رجل تعرف معنى كلمه رجل من شخصيتك الجذابة لكن الثور الذي معك يتوهم بالأمراض وهو الذي سيعكر صفو حياتك" .

وأكملت "زكي فطين عبد الوهاب من مواليد 18 شباط/فبراير 1961 برج دلو سنه الميلاد البقرة الصيني يأخذ صفات البقرة الصيني ويأخذ صفات الجدي شخصيه جديه تعشق شغلك جدا وتعرف تفصل بين الشغل وحياتك الأخرى". وزادت "الفنان محمود الجندي مواليد 24 شباط/فبراير 1946 أنت برج الحوت سنه ميلاد الكلب الصيني تأخذ صفات الميزان حياتك ستعود من سبع سنين وستعود مرة أخرى ولكن في النصف الثاني من العام".

وختمت عالمة الفلك منى أحمد "أما الإعلامية والفنانة صفاء أبو سعود من مواليد 28 شباط/فبراير 1950 هي برج الحوت سنة النمر الصيني تأخذ صفات القوس لكن هذا العام من أصعب الأعوام بالنسبة لكي للأسف".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى أحمد تكشف توقعات الأبراج لفناني مواليد شباط منى أحمد تكشف توقعات الأبراج لفناني مواليد شباط



GMT 01:01 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

منى أحمد تكشف عن توقعات الأبراج ليوم الخميس 29 تشرين الثاني

GMT 01:42 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

منى أحمد توضح الفرق بين الأبراج

GMT 02:10 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

خبيرة تؤكد أن الحب والمشاعر يختلفان عند كل برج

GMT 10:27 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

الخبيرة منى أحمد تُوضِّح مدى قبول كلّ برج للاعتذار

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab