اكتشف سبب ونسبة استخدامك لـالكذب حسب برجك
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

العذراء يكذب بسهولة والحمل يستخدمه بنسبة 3%

اكتشف سبب ونسبة استخدامك لـ"الكذب" حسب برجك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اكتشف سبب ونسبة استخدامك لـ"الكذب" حسب برجك

برج الجوزاء
القاهرة - العرب اليوم

لا يوجد إنسان لا يكذب، هذه الحقيقة التي لا ينكرها أحد يتبعها حقيقة أخرى وهي أن البشر متفاوتون في درجة إتقانهم للكذب ورغبتهم فيه، ويختلف كل إنسان عن الآخر وفقًا لبرجه في هذا الأمر، فنجد مثلاً أن برج العذراء يلقب بـ “ملك الكذب” حيث تصل نسبة الكذب لديه لـ98% فالكذب لديه هواية، فمثلما يتنفس بسهولة يكذب بسهولة أكثر، وعلى النقيض فيعتبر برج الحمل البرىء ولا يحب الكذب الى اذا اضطر كثيراً أو حتى يتجنب مشكلة كبيرة جداً ، فبرج الحمل لا تتجاوز نسبة الكذب لديه 3% .

ومن الأبراج المتوسطة من حيث نسبة الكذب،  برج الميزان الذى يكذب من أجل مراعاة مشاعر الآخرين، فهو يرفع شعار الكذب الأبيض بنسبة 65%. بينما نسبة الكذب لدى القوس 60% فهو يكذب من أجل مصلحته. أما برج الجوزاء فمن أكثر الأبراج كذبا حيث تصل نسبة الكذب لديه الى 70 %. ويزيد عنه برج الأسد حيث تصل نسبته الى 80 % لأنه يريد دائما أن يكون في المقدمة.

  أقرأ أيضا :

4 أبراج تنشغل عن "الحُب" وهذه النصائح ستُغير وِجهتها

أما برج الجدى فيكفى أن نذكر أن مؤسس عصابة المافيا ينتمى له، ونسبة الكذب لديه قد تصل في بعض الاحيان الى نسبة 90 %. وتقدر نسبة الكذب لدى مواليد الدلو بنسبة 70% فأبنائه بارعون فيسمعون الأشخاص ما يريدوا أن يسمعوه بغض النظر عن الواقع. بينما برج الثور يرفع شعار الغاية تبرر الوسيلة، ونسبة الكذب لديه 40%. 

وتختلف هذه النسبة بين الرجال والنساء بحسب كل برج وبحسب المبررات واليكم التفاصيل:

برج الحمل والكذب

مواليد الحمل لا يلجأون للكذب كثيراً، فهم يرونه مضيعة للوقت ولا داعي إليه. لذا حماسهم في الدفاع عن أنفسهم يكون عنيفاً جداً.

برج الحمل المرأة والكذب

تكره مولودة برج الحمل الكذب ولكنها تضطر في بعض الأحيان الى هذا الاسلوب بغية مساعدة أحد قريب اليها أو خدمة لمصلحة عامة، فهي إنسانة صادقة وشفافة الى أقصى الحدود.

برج الثور والكذب

مواليد الثور مهتمون جداً بجودة الأشياء، وهم محبون للأشياء الجميلة بشكل عام في الحياة. لذا تجدهم يهتمون بجني الأموال، وهذه هي نقطة ضعفهم الأبدية، لذا إذا قال أحدهم إنه لا يملك المال أو أوشك على الإفلاس فلا تصدقه، فهو بالتأكيد يكذب. 
وبعض علماء الفلك يعتبرونه من الأبراج الأكثر كذباً، حيث يرون أن مواليد الثور غالباً ما يلجؤون الى الكذب واصطناع الروايات غير الواقعية، فهم يتمتعون بالخبث والدهاء البارزين.

برج الثور المرأة والكذب

تعتبر مولودة برج الثور من أكثر الابراج صدقاً وشفافية على الاطلاق، فهي تحب الصراحة المطلقة حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية أو راحة بالها، فهي امرأة حساسة للغاية ومتفائلة وطيبة القلب وبالتالي تكره الكذب والاحتيال.

برج الجوزاء والكذب

من الصعب جداً الإيقاع بمواليد برج الجوزاء وهم يكذبون، فهم محبون للحكايات بطبيعتهم، لذا فهم يجيدون الكذب دون أن تتغير ملامحهم. وهم ثرثارون جداً، ومحبون للتحدث عن أنفسهم، وهو ما يجعل الكثيرين يستمتعون بصحبتهم وبحكاياتهم بغض النظر عن كونها مبنية على حقيقة أم كذب. ويرى علماء الفلك أن مواليد برج الجوزاء هم من بين الأكثر كذباً بين مختلف الأبراج الكاذبة، فهم يهوون الاحتيال على الآخرين، ويجيدون ابتكار الخدع والأكاذيب، وحتى أنهم قد يلجؤون الى الكذب بهدف التسلية فقط، لذا يصعب على الأبراج الأخرى تصديقهم.

برج الجوزاء المرأة والكذب

لعل الإيقاع بمولودة برج الجوزاء أثناء قولها لكذبة ما أمر شبه مستحيل خصوصاً بسبب شخصيتها التي تميل الى المزاجية فهي صاحبة شخصية غامضة قادرة على إخفاء الحقيقة لسبب أو للآخر.

برج السرطان والكذب

مواليد هذا البرج يهتمون بالبيت وأموره، وهم معتادون على تحمل المسئولية. وعندما يكذبون، تجدهم يأخذون الأمر بهدوء شديد. ويحاولون تهدئتك والربت على كتفك مؤكدين أن كل شيء سيكون على ما يرام. لذا اتبع حدسك لتحديد ما إذا كان الأمر خطيراً أم هيناً كما يحاولون أن يبدونه.

برج السرطان المرأة والكذب

تلجأ مولودة برج السرطان الى الكذب فقط عند الحاجة بهدف تحقيق هدف صالح أو خدمة لأحد بعيداً من الأنانية أو لتحقيق مصلحة شخصية أو ذاتية وهي تكره نفسها عند اضطرارها لإخفاء الحقيقة.

 برج الأسد والكذب

موالد برج الأسد بارعون جداً في الكذب، وهم ينظرون إلى الكذب وخداع الآخرين عموماً على أنه نوع من المرح. فإذا بدأوا سرد قصة ولاحظوا استحسانك للأحداث، تجدهم يستمرون في خلق التطورات غير الحقيقية. وهي المصيدة التي يضعونها لأنفسهم، فهكذا يمكنك الإيقاع بهم وكشفهم، وحاول ألا تكون شديد القسوة معهم، فكل ما ينشدونه هو إمتاع الآخرين.

برج الاسد المرأة والكذب

لعل مولودة برج الأسد تعتبر من أكثر الأبراج ميلاً الى الكذب وإخفاء الحقيقة، خصوصاً أنها تحب النجاح والتفوق مهما كان الثمن حتى لو كان ذلك على حساب نصب المكائد للآخرين والاحتيال عليهم، لاسيما أنها تتمتع بثقة عالية بالنفس.

برج العذراء والكذب

بعض علماء الفلك يرون بأن مولود العذراء يكره الكذب ولا يحبون تغيير الحقيقة ، ويعتبرون ان كذبهم يكون في كتمان الحقائق اكثر من اللجوء الى الكذب ، فإذا وجدوا أن اللجوء إلى تأجيل الحقائق أو إخفائها لوقت أفضل وقعاً وأقل ضرراً من الحقيقة نفسها فقد يلجأون لهذا الخيار. ولكن وكما رأينا في الاعلى فإن بعض علماء الفلك يرونه البرج الاكثر كذباً وبأنه ملك الكذب ، فحين يجد مواليد برج العذراء أنهم في ضائقة ما، يسارعون الى استخدام الأكاذيب والروايات لتبرير فعلتهم أو وجهة نظرهم. لذا فهم بارعون باختلاق الأكاذيب والروايات حين يحتاجون.

برج العذراء المرأة والكذب

تعتبر مولودة برج العذراء أقرب الى طفلة صغيرة من إنسانة راشدة، خصوصاً لناحية طيبة قلبها وصراحتها الزائدة الأقرب الى العفوية والعشوائية بعيداً من التصنع والكذب والاحتيال.

برج الميزان والكذب

يسمى مواليد الميزان بالعقارب المبتسمة. وذلك لكونهم قادرين على إخفاء ما بداخلهم من نوايا أو مشاعر. وهم أيضا ناجحون جداً في كسب ثقة الآخرين بهم، بينما لا يستحقونها. وهم دائمو الوصول إلى أهدافهم. وأكثر ما يخادعون فيه هي العلاقات.

برج الميزان المرأة والكذب

تلجأ مولودة برج الميزان الى الكذب وإخفاء الحقيقة وحتى تحويرها في أحيانٍ كثيرة، خصوصاً أنها تحب اعتماد الدبلوماسية في حياتها اليومية والعاطفية وأثناء تعاطيها مع الآخرين، بغية تجنّب المشاكل والخلافات.

برج العقرب والكذب

لا تحاول التحقق من حكاياتهم، فهم أعدوا جميع الترتيبات لهذه الخطوة، حتى قبل أن يسردوا الحكاية.

برج العقرب المرأة والكذب

تعتبر مولودة برج العقرب أستاذة محترفة في فن الكذب وإخفاء الحقيقة، خصوصاً أنه لا يمكن كشف أكاذيبها أو التمييز بين الحقيقة والخيال، نظراً لقدرتها العالية على حيك القصص وجعلها واقعية.

برج القوس والكذب

معظم مواليد القوس لا يكذبون وهم معروفون بالأمانة. ولكنهم أيضاً مبالغون ويحبون المزيد من كل شيء. لذا إذا لجأوا للكذب، تجد أكاذيبهم ضخمة إلى حد ما. وفي بعض الاحيان نرى أن مواليد برج القوس يكذبون بطريقة مغايرة عن الأبراج الكاذبة الأخرى، فهم حين يكذبون يصدقون كذبتهم بأنفسهم، ويحاولون اقناع الآخرين بها.

برج القوس المرأة والكذب

تحب مولودة برج القوس خوض المغامرات الشيقة والمثيرة للاهتمام وبالتالي تكره هدر الوقت والطاقة الايجابية التي تتمتع بها بسرد وقائع كاذبة أو إخفاء الحقيقة بل تفضل أن تكون صريحة مع الجميع واجتماعية مع الآخرين.

برج الجدي والكذب

عندما يلجأ مولود برج الجدي للكذب ستجده منزعجاً من الأمر أكثر منك. فهو يحتقر عدم الأمانة ويرى أنها تبعد الشخص عن الحقيقة وتسبب المتاعب ومضيعة الوقت. ويتميز مولود الجدي باهتمامه بالعمل وحرصه على سير أموره بسرعة وكفاءة في الوقت نفسه. وإذا بدا عليهم الشعور بالذنب، اربط ذراعيك حول صدرك، وانظر في أعينهم بحزم، وستجدهم يخبرونك بالحقيقة بعد ارتباك ظاهر.

برج الجدي المرأة والكذب

تضطر مولودة برج الجدي الى الكذب في بعض الأحيان بغية مساعدة أحدهم علماً أنها ليست جيدة في إخفاء الحقيقة، خصوصاً أنها امرأة عملية وعقلانية ولا تحب اللف والدوران للوصول الى أهدافها.

برج الدلو والكذب

مواليد الدلو يصنفون على أنهم عباقرة، فهم ينفردون بطريقة جذابة لسرد قصصهم وحكاياتهم، فحتى إن كذبوا عليك تجد طريقتهم وحكاياتهم مختلفة تماماً وتنم عن القدرة على الإبداع. مواليد برج الدلو معروفون بحدة ذكائهم، لذا فهم قد يستعينون بالكذب لتبرير احدى أفعالهم أو للإيقاع بالآخرين، لكنهم يتمتعون بسهولة كبيرة للكذب، وقد لا يتمكن احد ما من الإيقاع بهم.

برج الدلو المرأة والكذب:

تعد مولودة برج الدلو من أذكى الأبراج خصوصاً لناحية حصولها على ما تريد وقدرتها العالية على التأثير على الآخرين وإقناعهم بما تريده وهذا ما يتطلّب منها قدرة عالية على الكذب وتحوير الحقيقة بما يخدم مصلحتها الشخصية.

برج الحوت والكذب

الحوتيون حساسون جداً، لذا إذا كذبوا تجد الدافع وراء هذا الأمر هو خوفهم عليك من الحقيقة التي قد تجرحك أو تؤذيك بشكل ما. وهم يجيدون المراوغة في إخفاء الحقيقة. ومن الصعب جداً قراءة ما في داخلهم، وحتى إذا تمكنت من ذلك، فلن تفصح عنه وستفضل الحفاظ على مشاعرهم.لعل مولودة برج الحوت أبعد ما يكون عن الكذب إلاّ أنها تميل بعض الأحيان الى هذا الاسلوب الأقرب الى الغموض من إخفاء أو تحوير الحقيقة، خصوصاً أنها تفضل العيش في عالمها الخاص والانعزال عن الآخرين.

وقد يهمك أيضاً :

مواليد برج الحمل أصحاب عاطفة لا تنطفئ وشخصيات مستقلة

6 أبراج تبذر الكثير من الأموال من دون وعي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف سبب ونسبة استخدامك لـالكذب حسب برجك اكتشف سبب ونسبة استخدامك لـالكذب حسب برجك



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab