إحترسي من هذه الأبراج لانها لن تردد قبل سرقة زوجك منك
آخر تحديث GMT03:00:05
 العرب اليوم -

إحترسي من هذه الأبراج لانها لن تردد قبل سرقة زوجك منك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إحترسي من هذه الأبراج لانها لن تردد قبل سرقة زوجك منك

برج الدلو
القاهرة ـ العرب اليوم

نعيش في عصر لا يمكن الوثوق به بأحد.. فعوض أن يكون هناك المجموعة هناك الأفراد. كل شخص يكترث لأمره ولا يلتفت ولو لثانية واحدة للاخر البعض قد يعتبر بأن الصورة هذه مبالغ بها، ولكن الواقع أثبت لنا مراراً وتكراراً أننا لعلنا في أسوأ مرحلة لناحية العلاقات بين البشر.  عشرات القصص تطالعنا بين حين وآخر عن إمرأة صعقت حين إكتشفت خيانة زوجها مع صديقتها، أو عن إمرأة إكتشفت بأن صديقتها حاولت سرقة زوجها وإغرائه ما هي الأسباب التي قد تجعل إمرأة تحاول سرقة زوج إمرأة أخرى؟ في الواقع الأسباب عديدة ومختلفة، فقد تكون تغار مما تملكه الاخرى وعليه فهي تريد إفساد حياتها، أو لعلها تعيش حياتها بلا ضوابط وبلا أي ضمير وحين تريد الحصول على شيء فهي تحصل عليه  بشكل عام سرقة زوج إمرأة اخرى هو فعل يتم عن سابق إصرار وتصميم وعليه لا يوجد ما يبرر أو يشفع لهؤلاء. لذلك إحترسي من هذه الأبراج لانها لن تردد قبل سرقة زوجك منك.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل معروف عنها بأنها حين تريد الحصول على شيء ما فهي تحصل عليه بغض النظر عن العواقب. البرج هذا أصلاً مندفع ولا يفكر بالنتائج وهو يملك قدرة على تبرير أفعاله لنفسه بشكل ملتوٍ بحيث يخرج من كل المواقف غير مذنب. وبما أن المرأة الحمل تملك قوة إغراء لا تقاوم وتصميم وقوة شخصية مخيفة فهي عادة تحصل على ما تريده. المشكلة هي أن الأمر يحصل بسرعة لدرجة أنك لا تتوقعينه، فحين تخطط المرأة الحمل لسرقة ما تملكين فهي لن تظهر نواياها على الإطلاق ثم فجأة ومن دون سابق إنذار ستجدينها قامت بفعلتها. هي تعيش حياتها وفق مبدأ عم الإلتفات للخلف ولكن عاجلاً أم آجلاً نتائج أفعالها ستعود لملاحقتها.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان الحساسة واللطيفة والمحبة والحنونة والتي يعتبرها الجميع ملاك بهيئة بشر ليست كذلك على الإطلاق. البعض قد يتفاجئ بأن السرطان ضمن اللائحة بحكم أنه من الأبراج المحبة والحساسة والتي تكترث لمشاعر الاخرين، وهذا صحيح تماماً. ولكن السرطان يعاني من غيرة لا حدود لها.. كما أنه ليس من الأبراج التي يمكن الوثوق بها. المشكلة الكبرى هنا هي أنها ستكون صديقتك المخلصة التي ستقوم بكل شيء من أجلك ولكن في حال وضعت عينها على ما تملكين فهي لن تتردد قبل تدمير كل شيء لذلك لا تشعري بالصدمة حين تكتشفين بانها قامت بعملية إغراء متقنة للغاية تمكنت من خلالها من سرقة زوجك. فهذا البرج يعرف تماماً ما يريده وما يحتاج اليه الاخرين وهي ستستخدم ذلك للحصول عليه.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد يريد ما يريده ولا ينتظر كي تتم الامور بشكل تلقائي بل يسعى للحصول عليه مهما كان وبغض النظر عن النتائج. بالنسبة إليها الأمر هو كالتالي.. تريد شيئاً ما يخصك، الا وهو زوجك، لانه يعجبها الى حد ما، ولان الحصول عليه يعني أيضاً انها فازت. الفوز يعني الكثير لهذا البرج وبالتالي حين تتمكن من الحصول عليه فإن السعادة كلها تتمحور حول واقع انها تظن أنها الاجمل والافضل والأقوى. وخلال مرحلة محاولة الحصول عليه وما بعد الحصول عليه ستكون قاسية جداً بحقك. لاحقاً ستندم على فعلتها،  ولكنه ندم لا معنى له لانه يأتي بعد أن تكون قد حققت كل ما تريد تحقيقه.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

نعم.. لم تتوقعي ذلك على الإطلاق. من كان ليظن بأن الدلو «المثالي» يمكنه ان يقوم بهكذا فعلة المرأة الدلو عادة من النوع الصامت القوي، وبما انها تملك الكثير من الافكار المبدعة فهي تخطط لما تريده الحصول عليه بسرية تامة وبحنكة بالغة. في حال كانت مقربة منك احترسي فكل نصيحة تقدمها لك وكل إبتسامة دعم أو تشيجع لا يكون هدفها مصلحتك بل تخدم أجندنتها الخاصة إحترسي وبشدة من المرأة الدلو فهي قد تبدو باردة المشاعر ولكن في حال شعرت بأن ما تملكينه يعجبها فهي ستدمر حياتك وتحصل عليه ولن تنظر الى الخلف مجدداً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تنتظر مولود برج "الدلو "من السبت 20 إلى الجمعة 26 شباط أحداث جيدة

تنطلق السنة الجديدة فعليا مع بداية هذا الشهر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحترسي من هذه الأبراج لانها لن تردد قبل سرقة زوجك منك إحترسي من هذه الأبراج لانها لن تردد قبل سرقة زوجك منك



أزياء محتشمة لرمضان 2021 من وحي حنان مطاوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:38 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 العرب اليوم - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 09:34 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

Isuzu تتحدى تويوتا بسيارة مميزة أخرى

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان

GMT 10:35 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

سوري يخترع سيارة تسير بالماء بدلا من الوقود

GMT 16:15 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 04:24 2013 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

"سوبر جلو" علاج جديد وفعال للدوالي أقل إيلامًا
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab