مدى الرومانسية التي يتمتع بها كل برج
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

مدى الرومانسية التي يتمتع بها كل برج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدى الرومانسية التي يتمتع بها كل برج

الأبراج الفلكية
القاهرة - العرب اليوم

هل يثير الوقوع في الحب الحماس لديكِ أم يجعلكِ تخافين؟.. وهل أنتِ مستعدة لخوض هذه التجربة بحلوها ومرها، أم تفضلين اختيار شريكِ حياتكِ بالمنطق؟.. إجابات هذه الأسئلة يحددها برجك، حيث يشير علم الفلك إلى أن يوم ميلادكِ له تأثيرٌ كبير في ذلك.

كل برج من الأبراج قادر على إظهار حبه ورعايته بطرقه المختلفة، وله قدرته على احتضان الرومانسية، بحسب الصفات المحددة والفطرية، التي يتمتع بها كل فرد منها. وبناءً على ذلك، سيتعامل كل برج مع الرومانسية، وينظر إليها بشكل مختلف أيضاً.

برج الحمل:
يعتبر الحمل من أكثر الأبراج تصميماً وقوة وحيوية، ومواليده يثقون بأنفسهم بطريقةٍ لا يمكن العثور عليها بسهولة في الآخرين، وهم مندفعون، ولا يخشون الغوص في أصعب المواقف، وبالتالي يمنحون شركاءهم تجربة مغامرة، ويسمحون لهم بالاستمتاع في جميع الأوقات، وهي الطريقة التي يتعاملون بها مع الرومانسية أيضاً، ما يجعلهم رومانسيين معتدلين.

برج الثور:
يوصف مواليد هذا البرج بأنهم مستقرون بطبيعتهم، ويحبون الاسترخاء في بيئة هادئة، محاطة بالموسيقى الهادئة، والطعام المريح، والعطور المنعشة، وتجتذب طبيعتهم المخلصة والثابتة والملتزمة الكثيرين من الجنس الآخر، لأنهم يختارون دائماً الرومانسية التي تستمر لفترة طويلة، كم أن لديهم شعوراً بالتفاني تجاه شريكهم، لا يمكن مقارنته بأي شخص آخر، ما يجعلهم أكثر مثالية لتتم تسميتهم بالرومانسيين.

برج الجوزاء:
يسعى مواليد هذا البرج دائماً لتجارب جديدة، لدرجة أنهم يشبهون روحين في جسد واحد، كما أنهم يتمتعون بشخصية مزدوجة، ما يمنحهم امتياز الاستمتاع بهويتين مختلفتين في الوقت نفسه، وبالتالي يحبون مجموعة متنوعة من الأشياء، ما يجعلهم غير حاسمين وضعفاء في بعض الأحيان. ومع ذلك، يحبون من قلوبهم، وهم عاطفيون بشكل مفرط، ما قد يشكل عبئاً على شريكهم في بعض الأحيان، ورغم أنهم رومانسيون، فإنه تصعب في بعض الأحيان مواكبتهم.

برج السرطان:
يتميز مواليد هذا البرج بقدرتهم على التقاط أنواع مختلفة من الطاقات، وبالتالي يعرفون كيفية حب شريكهم والرومانسية والتوافق مع اهتماماتهم وما يعجبهم، ويُعرفون بأنهم أكبر الرعاة، ومقدمو الرعاية، ولديهم طبيعة متسامحة، وصبورون، ويمكنهم الحب دون قيد أو شرط، ودون أي حدود.

ويعتبر مواليد برج السرطان في الأساس تجسيداً لما يفترض أن يكون عليه الحب، ويمكنكِ دائماً الاعتماد عليهم في الأمور المتعلقة بالقلب.

 


برج الأسد:
برج ناري، ويتم تمثيله بالأسد ملك الغابة، وهو ما يتوافق مع وضعهم الملكي، لذا فإن مواليد هذا البرج مفعمون بالحيوية والعاطفة بطبيعتهم، ويحبون الاستمتاع بمجدهم، والاحتفال بأنفسهم، كما أنهم يتمتعون بهوية معينة وساحرة، وهو أمر جذاب للغاية ورومانسي في الوقت نفسه، كما أن حبهم لفكرة الوقوع في الحب تجذب الكثيرين من الناس نحوهم، لكن إدراك أن برج الأسد لا يحتاج إلى شخص ما في حياته طوال الوقت، قد يكون بمثابة قلقٍ لشريك الحياة.

برج العذراء:
لكونه من الأبراج الترابية، فإن مواليد برج العذراء يتمتعون بحضور عميق الجذور في العالم المادي، إذ إنهم يحافظون على منهج منطقي وعملي ومنهجي في الحياة، ويسعون إلى الكمال في قلوبهم، كما أنهم يبذلون جهودًا مستمرة من خلال مهاراتهم ليكونوا مثاليين. وفي هذه الحالة يبذلون أنفسهم بجد في الحب والرومانسية، إنهم يحبون أخذ نظرة منعشة على العالم، وهم مستمعون ومستشارون ومخلصون رائعون لشركائهم، ما يجعلهم رومانسيين مثاليين.

برج الميزان:
لأنه برج هوائي، فإن مواليده يحصلون على الحظ الكبير في استكشاف الفرص، وعدم البقاء راكدين في الحياة، كما أنهم يهتمون بالانسجام، والتوازن من أجل الثبات في كل مجالات الحياة، وهم أيضاً مهووسون بالتماثل، ما يعني أنهم يحبون أن يعاملهم الشريك كما يعاملونه، وبالتالي يكونون حسابيين ومتطلبين. وإلى جانب ذلك، يحبون أن يكونوا اجتماعيين، وأن يهتموا بالجميع، ما يجعلهم أكثر رومانسية.

برج العقرب:
واحدٌ من أكثر الأبراج تعقيداً، ولأنه برجٌ مائي فإنه يستمد طاقته من المنطقة الروحية والعاطفية، وعادةً لا يثق مواليد برج العقرب في الآخرين، ويميلون إلى مواجهة المشاكل بسبب سماتهم الشخصية، رغم أنهم قد يكونون في حالة حب بجنون مع شريكهم سراً. ومع أنهم حساسون وعاطفيون للغاية، إلا أنهم يجدون صعوبة في إظهار هذا الحب، ما قد يجعلهم يواجهون مشاكل مع شركائهم. ورغم ذلك، فإنه عندما يتعلق الأمر بالحب العاطفي والإثارة، فيمكنهم بسهولة إرضاء شركائهم، وجعلهم يشعرون بأنهم على قمة العالم.

 


برج القوس:
يعرف مواليد هذا البرج بأنهم زاخرون بالطاقة، ويتابعون اهتمامات مختلفة، ويحبون عيش حياة مليئة بالمغامرة، وبصرف النظر عن وجود الجانب الروحي بأنفسهم، فإنهم يتمتعون بحماية شديدة لشركائهم، وسيحاولون دائماً الحفاظ على أمان شركائهم.

ورغم أن مواليد برج القوس يواجهون صعوبة في التعبير عن أنفسهم، فإنهم يهتمون بفهم شركائهم، ما يجعلهم رومانسيين تماماً، كما أنهم يحبون أن يكونوا مستقلين ومتحررين، ويحبون احتضان حريتهم، لذلك يختارون شركاء سيكونون كذلك، وعندما يفعلون ذلك، فإنهم يسيرون مع التيار في العلاقة، ولا يتركون مساحة كبيرة للصراعات، ويعيشون حياة حب سعيدة وسلسة.

برج الجدي:
يتميز مواليد الجدي بطموحهم العالي وحبهم للتقاليد، لذا على الذين يبحثون عن عائلة كبيرة في المستقبل، لعيش حياة تقليدية جميلة، أن يختاروا شريكاً من برج الجدي. كما أن الصدق والمسؤولية وضبط النفس والاستقلال والولاء، تأتي بشكل طبيعي بالنسبة لهم، ما يجعلها جزءاً لا يتجزأ من الرومانسية الكلاسيكية، وكذلك فإن وجودهم مع شريكهم يمنحهم الثقة، ويحبون أن يطلق عليهم اسم «الزوجان القويان».

برج الدلو:
مواليد هذا البرج إنسانيون بطبيعتهم، ويمتلكون عقلاً عبقريًا، وهم الأقل رومانسية بين الجميع، ويهربون باستمرار من التعبيرات العاطفية، ويفضلون التركيز بشكل أفضل على أهدافهم وأنفسهم. ونظراً لكونهم مستقلين جدًا، ويحبون العيش بمفردهم، ومزاجيين، وغير مستعدين لتقديم تنازلات، فإنهم يجدون أنه ليس من الجدير أن يكونوا في علاقة ملتزمة، كما أنهم لا يحبون الطرق التقليدية للرومانسية، وما شابه ذلك.

برج الحوت:
يقال إن مواليد برج الحوت يمتلكون صفات جميع الأبراج الأخرى، كما يقال إن لديهم أكبر القلوب، المليئة بالمشاعر والحب، فهم رومانسيون رائعون لأنهم لا يخفون أي شيء عن شركائهم، ويُبقون كل شيء واضحاً، وسيحظى شركاؤهم دائمًا بامتياز دعمهم، مهما كان الأمر، حتى إن معظمهم يحلمون بقصص رومانسية خيالية، ويحبون الإيمان بمفهوم «السعادة الأبدية»، لذا هم رومانسيون مثاليون.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

توقعات مولود برج الحمل من السبت 15 تموز إلى السبت 22 تموز 2023

توقعات مولود برج الحمل من السبت 8 تموز إلى السبت 15 تموز 2023

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدى الرومانسية التي يتمتع بها كل برج مدى الرومانسية التي يتمتع بها كل برج



GMT 06:33 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أبرز صفات الأم من برج الثور

GMT 19:43 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 10:58 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 10:20 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

أبرز هوايات مولود برج الجوزاء

GMT 11:03 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أبرز صفات أنثى برج الدلو

أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab