إبحثي عن برجكِ وعن برج شريككِ ثنائي الأبراج الناجح في العلاقة العاطفية
آخر تحديث GMT05:22:05
 العرب اليوم -
العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى والمساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" غارات عنيفة لطائرات الإحتلال غرب مدينة غزة وزوارق الإحتلال تطلق قذائف تجاه شاطئ بحر غزة مئات الفلسطينيين في المسجد الاقصى يتّشٍحون بالسواد تضامناً مع حي الشيخ جرّاح وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة تصل إلى 97 شهيداً تونس والنروج والصين تدعو إلى جلسة لمجلس الأمن الجمعة حول التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة الرئيس الفلسطيني يؤكد أنه يجب وضع حد لاعتداءات المستوطنين وإجراءات إسرائيل العدوانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة يصل إلى 67 شهيداً إندلاع النيران في مبنى في بيتاح تكفا شرق تل أبيب والاعلام العبري يتحدث عن سقوط ٣ صواريخ الصحة في غزة تعلن عن 67 شهيدا من بينهم 17 طفلا و 6 سيدات و وإصابة 388 مواطنا
أخر الأخبار

إبحثي عن برجكِ وعن برج شريككِ ثنائي الأبراج الناجح في العلاقة العاطفية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إبحثي عن برجكِ وعن برج شريككِ ثنائي الأبراج الناجح في العلاقة العاطفية

برجكِ وعن برج شريككِ
القاهرة - العرب اليوم

ألا تلاحظين أنّكِ لا تتوافقين إطلاقاً مع شخصٍ آخر مهما حاولتِ، في حين تنسجمين أحياناً مع شخصٍ ما من دون أيّ مجهود؟ هذا الأمر ينطبق أيضاً على علاقتكِ بالجنس الآخر عندما تقرّرين الارتباط وخوض علاقة عاطفيّة. في الواقع، الأفلاك تلعب دوراً كبيراً في الانسجام أو إفشال العلاقة، إذ أنّ هنالك بعض الأبراج التي لا يمكن أن تتفق مهما حاولت وبعض الأبراج الأخرى التي تنسجم بسرعة البرق. ببساطة هنالك بعض العلاقات المقدّر لها أن تنجح.اكتشفي في ما يلي ما هي الأبراج التي من السهل جدّاً أن تتفق وأن تكون في علاقة عاطفيّة ناجحة. إبحثي عن برجكِ وعن برج شريككِ.

الدلو والجوزاء: يتمتّع مواليد برج الدلو والجوزاء بعلاقات ذهنيّة قويّة جداً، فيجدان دائماً مواضيع لمناقشتها. هذان البرجان يشعران أنّهما بحاجة إلى الإستقلاليّة، لذلك فعندما تجتمع مرأة الدلو مع رجل الجوزاء(أو العكس) تكون العلاقة مليئة بالتفاهم والإحترام وبعيدة عن الخلافات.
الجدي والثور: مواليد برج الجدي والثور ينجذبان لبعضعما البعض بشكل لا يُصدّق. يشعر الطرفان أنّهما بحاجة إلى الأمان والإستقرار على الصعيدين الماديّ والعاطفيّ، ما يجعل علاقتهما قويّة وتدوم مدى الحياة.
الحوت والعقرب: مواليد برج الحوت والعقرب يعيشان في علاقة متزنة ومنسجمة، وما من شيء يعرقل مسيرتهما. إنّهما برجان مائيان يتلازمان مدى الحياة، على الرغم من أن شخصيّة العقرب هي من تتخّذ القرارات في غالبية الأحيان، إلاّ أن شخصية الحوت تفهم جيّداً عقل العقرب. هذان الطرفان هما من أكثر الأبراج عطفاً، فرجل العقرب يتميّز بالشغف، في حين أن امرأة الحوت هي عاطفية جدّاً (أو العكس). لذا عندما يجتمعان يولّدان علاقة متينة وقويّة مليئة بالحبّ.
العذراء والميزان: مواليد برج العذراء يريدون النظام في حياتهم وعملهم، في حين أن مواليد برج الميزان يسعون إلى السلطة. لذلك هذا الثنائيّ بحاجة إلى بعضهما البعض حتّى يتحدّان وينجحان معاً. إذ كلاهما يتعلّمان من تجارب بعضهما، فتصبح علاقتهما وطيدة ومتماسكة.
الأسد والحمل: مواليد برج الأسد والحمل مليئان بالشغف ويحبّان التعبير عن النفس والمشاعر. يُقال عن هذان البرجان عندما يجتمعان يصبحان "الملك والملكة". يتشاركان الأهداف عينها في الحياة ما يجعل علاقتهما أكثر متانة وأكثر عمقاً.
القوس والسرطان: توارد الأفكار هي مفتاح العلاقة بين مواليد برج القوس وبرج السرطان. يتشاركان الأهداف والنشاطات عينها، ما يجعل علاقتهما مليئة بالمفاجآت والسعادة. هذه الصفة التي يتميّز بها هذا الثنائيّ يدفعهما إلى التحدّث تماماً من دون الشعور بالملل.

قد يهمك ايضا:

تعرفي إلى أكثر الأبراج صبراً في التعامل مع المشاكل

أبراج تعشق بسرعة وبقوة والنهاية قلوب محطمة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبحثي عن برجكِ وعن برج شريككِ ثنائي الأبراج الناجح في العلاقة العاطفية إبحثي عن برجكِ وعن برج شريككِ ثنائي الأبراج الناجح في العلاقة العاطفية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab