المرأة برج الحمل تتمتع بشهوة جنسية قوية تسيطر عليها
آخر تحديث GMT13:39:12
 العرب اليوم -

يمكن أن تقيم علاقة مرحة ومسلية مع "برج الأسد"

المرأة "برج الحمل" تتمتع بشهوة جنسية قوية تسيطر عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المرأة "برج الحمل" تتمتع بشهوة جنسية قوية تسيطر عليها

"برج الحمل"
القاهرة - العرب اليوم

سنقترب من برج الحمل أكثر واكثر وخاصة فيما يتعلق بالحب والعلاقات العاطفية، وسنتحدث عن برج الحمل والرومانسية برج الحمل والعاطفة ، برج الحمل والجنس ، اكثر برج يتوافق مع الحمل ، وعن برج الحمل والحب والزواج 2019 وعيوب برج الحمل.

كيف أرضي رجل برج الحمل؟
إذا انخفض حماس برج الحمل وهو معك، قد ينخفض حبه لك ايضاً ، وهي علامة رئيسية لانطفاء شيء بداخله تجاهك، حيث يحب رجل الحمل ان يكون محط الانظار ويثير اعجاب ممن حوله ولا مانع ان تعبري له عن اعجابك من خلال الاطراءات والمجاملات اذا كنتي تشعرين انه يستحق ذلك لكن دون مبالغة، وأيضصا اجعلي إحساسه بالرغبة في الوصول اليك واستشعار حبك بشكل أعمق فهو يحب فكرة السعي وراء الاشياء التي يحبها وسيزيد حبه لك عندما يجد اهتماماً أكبر منك بأدق تفاصيله .

كيف أرضي امرأة برج الحمل؟
إذا لم تعد ترى النظرات الساحرة التي كانت تنظر اليك بها امرأة برج الحمل ، ورأيت عيون حزينة وملولة، انصحك بالخروج من حياتها فوراً لكي ترتاح من هذا العذاب ، ولكي تخرج بأقل الاضرار، حيث أن أفضل طريقة للتعامل مع المرأة الحمل أن لا تصرخ عليها وهي غاضبة فهي لا تتحمل أيضا السكوت على غضبك، وتحب الفتاة الحمل الرجل الذي يهتم بها فلا تنشغل عنها بأي شيء، وحاول أن تعبر لها عن مشاعرك وأحاسيسك.

وقد يهمك ايضًا:

ما عليكِ فِعله للإيقاع بـ"الرجل المناسب" في "شباك الحب" حسب برجه

رجل برج الحمل والزواج
إن برج الحمل الرجل قد يبدو التعامل معه بسيطاً في البداية لكن في الواقع يحتاج لجهد كبير لذا إياكي عزيزتي التقليل من شأنه لانه لايتحمل الاهانة سواء من قريب او بعيد ويسعى دائما للحفاظ على مظهره أمام الآخرين وصورته لديهم ولن تكون ردة فعله جيدة معك وسيرد اعتباره بطريقة مزعجة جداً وقد تكون جارحة .
هو رجل لايحب السلطة بطبيعته و يعشق التمرد ويعتقد انه ذكي و متميز وبسبب هذا السلوك يتعرض للكثير من المشاكل بحياته فعليك عزيزتي الوقوف بجانبه ضد أعدائه والاشخاص الذين يكرههم و ان تكوني دائما السند الداعم له هذا يجعلكي تتملكين قلبه اكثر ويغوص في بحر عشقك .
 
امرأة برج الحمل والزواج:
يجب أن يلتزم فارس أحلام الفتاة الحمل بالحكمة وإلا فستدير ظهرها ولن تلتفت إليه ثانية، فهذه المرأة مثل الطفل لا تعرف ما تريد ولحوحة في طلبها علما هي كثيرة التطلب، حيث تريد الفتاة الحمل أو الزوجة الحمل حريتها كاملة لا ينقص منها شيء كما انك تناطح الرجل في عالمه وفي اعماقها امنية كامنة تتمنى لو كانت رجلا من اجل الحصول على الحرية الممنوحة له في المجتمع وعلى ذلك فليس من السهل عليها التعايش في انسجام مع الحبيب من ابراج كثيرة مثل الرجل الجدي .

رجل برج الحمل بالتفصيل:
نرى الرجل من هذا البرج حنون و عاطفي ، جريء يقتحم المخاطر بشجاعة وهو من الشخصيات التي تقاتل بعنف ومستعد للتحدي مهما كانت النتائج، وهو عادة لا يتوقع الهزيمة ومعه لن تشعر اي امرأة بالملل، حيث يحب أن يستمتع بكل لحظة في حياته وينجذب الى المرأة اكثر عندما يشعر بقربها منه ودعمها له بكل نشاطاته واعماله ، لذا يا عزيزتي المرأة لاتخفي شغفك ورغبتك بالدخول في اي مغامرة معه وبهذا عزيزتي تستطيعين ان تمتلكي قلبه للابد .

امرأة برج الحمل بالتفصيل:
الفتاة الحمل هي سيدة في المجتمع حاضرة في الاحتفال ومهملة في الواجبات وناجحة في عملها، ويقال أن المرأة الحمل مملكة من الجمال ، حيث هذه المرأة عاطفة ومثالية بطريق غريبة لا تتراجع وتستعمل خداعها الأنثوي وألاعيبها السخيفة عندما تكون هنالك علاقة وتشعر بأنها حقيقية ودائمة للأبد، وتحب استلام السلطة وتحب استلام دفة القيادة بشكل سريع ، وتبحث دائماً عن التحدي.

عيوب رجل برج الحمل:
– الشك الزائد في الشريك كما أنه يعتبر من الناسِ الأنانيين.
– الديكتاتورية ، وادعاء المعرفة الكاملة بجميع الأمور.
– المزاجية وينعكس ذلك على طريقة تعامله مع الآخرين.
– عدم إكمال ما بدء من مشروعات.

عيوب امرأة برج الحمل:
– كثرة إصدار الأحكام على الآخرين.(من أسوء السلبيات).
– ذات شخصية مندفعة التي قد تصل إلى حد التهور.
– نفاذ الصبر و دائمة العصبية.
– شخصيتها المتحكمة العنيدة.

رجل برج الحمل والغيرة:
يجب على حبيبة أو صديقة برج الحمل الرجل أن تكون معه صادقة وواضحة حتى لا تتملك الغيرة منه ويتحول إلى شخص أخر أكثر عصبية وتوتر وتتحول فيما بعد الى درجة الشك وعدم الثقة، حيث يميل الرجل الحمل دائماً إلى إخفاء شعور الغيرة عن الأخرين فهو يرى أنها مظهر من مظاهر الضعف ولكن عندما يتخلل الشك والغيرة إلى داخله فانه يعبر عنها من خلال عصبيته الزائدة وصوته المرتفع وإنفعالاته الغاضبة على أبسط الأمور.

 امرأة برج الحمل والغيرة:
تملك المرأة الحمل حيوية فائقة وهي بحاجة إلى رجل قوي الشخصية وتسعى دائماً إلى الإثارة في العلاقات العاطفية لذلك لا تتردد في إهمال الرجل الذي تجده أضعف شخصية منها، وهي على استعداد دائم للإمساك بزمام المبادرة والقيادة. وتعتبر المرأة الحمل مدمرة فى غيرتها فهى تحب سريعاً وبعنف وبالرغم من ذلك تتحكم في نفسها جيداً خوفاً من أن تقع في أية أخطاء ولكن هذا لايمنع من نفاد صبرها في بعض الأحيان.

برج الحمل والجنس
وتكمن ميزات برج الحمل الجنسية، في أن مواليده ماهرون بالتقبيل، وقبلاتهم سريعة، ويغريهم الجنس السريع، ويجب لإغواء برج الحمل، أن تكن جريئًا، وغير متوقع، وتعلق بصوت عالي، وأيضًا كن ذكيا، حيث لا يتحمل مواليد الحمل العلاقات الروتينية وهم بحاجة إلى التغيير المستمر والعيش مع شركاء لهم أيضاً نفس الشغف، كما أنهم لا يستطيعون تكوين علاقة مع أشخاص لديهم أمور محظورة في ما يتعلق بالجنس أو غير عفويين ولا يحبون العلاقات غير المتوقعة.

برج الحمل الرجل والجنس (هـو: كازانوفا وينطنط بين امرأة وأخرى):
العلاقة الجنسية حاجة أساسية في حياته، تساعده على تصريف طاقته الفائضة، وعلى التعبير عن نفسه بصورة واضحة بدون تجميل ودبلوماسية، والرجل الحمل رجل بارع في الجنس والعلاقة العاطفية الحميمة ، ويمكن أن يقيم علاقات جنسية دون الوقوع في الحب والغرام، ومن عيوب الحمل الرجل أنه لا يتردد من الدخول في أكثر من علاقة قي ذات الوقت .

برج الحمل المرأة والجنس:
تتمتع فتاة برج الحمل بشهوة جنسية قوية تسيطر عليها فى الكثير من الأحيان ، ولكنها تقلق كثيراً من الفشل أثناء المضاجعة الجنسية وتفكر فيها كثيرا قبل المباشرة بها !، وتنجذب انجذاباً جنسياً قوياً إلى رجل برج الأسد ويمكن أن تقيم معه علاقة مرحة ومسلية لأنهما يملكان صفات متقاربة، فهي توهمه بأنه الصياد، وهي "الطريدة".

ما هو البرج المناسب لبرج الحمل من ناحية المراة؟
بالنسبة لبرج الحمل فإن العلاقة يجب أن تكون مباشرة بلا لف أو دوران، حيث أن نضوج الحمل مرتبط بكل قرار يتخذه في علاقته العاطفية، ووفق رموز القمر فإن الشريك المثالي هو برج الحمل أيضاً، فالرجل الحمل يشبه المرأة الحمل لانهما عاطفيان، وناريان ويملكان قدراً لا بأس به من العناد، كما أن برج الأسد من الأبراج التي تتوافق رموزه القمرية مع برج الحمل أيضاً بينما رموز السرطان و العقرب لا تتوافق إطلاقا مع الحمل.

نصائح صحية وعاطفية حسب "برجك" تمنحك السعادة

توقعات لحياتك العاطفية والمهنية حسب نوع "برجك"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة برج الحمل تتمتع بشهوة جنسية قوية تسيطر عليها المرأة برج الحمل تتمتع بشهوة جنسية قوية تسيطر عليها



خطفت الأنظار بإطلالتها والتي ستكون موضة في موسم 2020

نيكول كيدمان تظهر بفستان باللون الأسود يرمز للأناقة

واشنطن - رولا عبسى

GMT 02:08 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"حدائق الزِّيبانْ المائية" أكبر منتجع سياحي في الجزائر
 العرب اليوم - "حدائق الزِّيبانْ المائية" أكبر منتجع سياحي في الجزائر

GMT 01:17 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على روعة "الجبس المغربي" وامنحي منزلك نكهة عربية
 العرب اليوم - تعرفي على روعة "الجبس المغربي" وامنحي منزلك نكهة عربية

GMT 05:10 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كلود يونكر يحذر من رفض البرلمان البريطاني اتفاق جونسون
 العرب اليوم - كلود يونكر يحذر من رفض البرلمان البريطاني اتفاق جونسون

GMT 02:07 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالتاريخ والثقافة وتجارب مُذهلة في "ألماتي"
 العرب اليوم - استمتع بالتاريخ والثقافة وتجارب مُذهلة في "ألماتي"

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 03:13 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

شركة "رينو" تُطلق سيارة عائلية مُميَّزة تتسع لسبعة رُكّاب

GMT 17:04 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

صراع شرس بين قرويين وثعبان طوله 8 أمتار

GMT 18:15 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

إعادة عرض مسلسل "صاحب الجلالة الحب" على "ماسبيرو زمان"

GMT 01:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تشيلي أصبحت وجهة فريدة من نوعها للسياحة الفلكية

GMT 04:59 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

وكلاء "FAW" يُعلنون عن طرح سيارة جديدة في روسيا

GMT 06:26 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة "ماكس مارا" الجديدة من وحي راقصات الباليه

GMT 04:42 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

الكشف عن مخاطر تناول كبار السن للأسبرين
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab