انتصارحصولي على جائزة أفضل ممثلة في دراما 2013 شرف ومسؤولية
آخر تحديث GMT13:03:02
 العرب اليوم -
وول ستريت جورنال نقلا عن مسؤولين أميركيين تعلن أن واشنطن تستعد لفرض عقوبات على مسؤولين لبنانيين بارزين لكبح الفساد وإضعاف هيمنة حزب الله وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يؤكد حق شعب بيلاروس في الحصول على "الحريات التي يطالب بها" وصول طائرة مساعدات طبية قبرصية الى مطار بيروت وصول طائرة مساعدات طبية قبرصية الى مطار بيروت وزير الداخلية الأردني يعلن إغلاق الحدود مع سوريا لمدة أسبوع على خلفية وصول حالات مصابة بكورونا الخارجية اليونانية تعلن أن وزير الخارجية اليوناني يلتقي بومبيو الجمعة لبحث التطورات في شرق البحر المتوسط في ظل تصاعد الاستفزاز التركي الأمن الداخلي اللبناني ينفي إطلاق الرصاص المطاطي أو الحي على المتظاهرين وزارة الدفاع اليونانية تعلن أن الأسطول البحري اليوناني موجود في المنطقة لمراقبة النشاطات التركية وزير الدفاع التركي يقول إن بلاده تريد حل الخلاف مع اليونان في المتوسط عبر الحوار وقفة تضامنية مع اهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت في رأس بعلبك
أخر الأخبار

انتصار:حصولي على جائزة أفضل ممثلة في دراما 2013 شرف ومسؤولية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انتصار:حصولي على جائزة أفضل ممثلة في دراما 2013 شرف ومسؤولية

القاهرة ـ أ.ش.أ

أعربت الفنانة انتصار عن سعادتها لحصولها على جائزة أحسن ممثلة في الدراما لعام 2013 عن دورها في مسلسل "ذات" من قبل إدارة مهرجان "الحرية والإبداع" في دورته الرابعة عشرة التي من المقرر أن تنطلق يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر الجاري بمحافظة بورسعيد،وذلك بناء على استفتاء الجمهور والنقاد،ووصفت فوزها بجائزة كأفضل ممثلة بأنه شرف ومسئولية. وقالت انتصار،للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط،إن كل جائزة تحصدها كل عام يحملها عبء كبير أمام جمهورها في اختيار أدوارها بعناية بالغة،وخاصة بعد اقتناصها العديد من الجوائز في مختلف الأدوار التي قدمتها في السينما والتليفزيون طوال الفترة الماضية،لافتة إلي أنها تدرس أكثر من عرض خلال الفترة الحالية لم تحسم أمر المشاركة فيها بعد. وأكدت أهمية الدور الذي يلعبه الفنان في تقديم عمل راقي وإمتاع الجمهور،مشيرة إلي حرصها دائما على التنوع في الأدوار التي تجسدها في السينما والتليفزيون بعيدا عن النمطية. يذكر أن مهرجان "الحرية والإبداع" الذي يقام بمدينة بورسعيد تحت شعار "بكره أحلى بجهودنا"وتنظمه مؤسسة الحياة للصحافة والإعلام ببورسعيد تحت رعاية المحافظ بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة،قرر أيضا منح جوائز وتكريمات لعدد من الفنانين والإعلاميين المتميزين من بينهم الفنان مدحت صالح والموسيقار حلمى بكر عن مجمل أعمالهما ومشوارهما الفنى الحافل بالنجاحات والفنان باسم سمرة. كما يكرم المهرجان مسلسل "موجة حارة"وكل من المطرب مصطفى كامل عن أغنيته "تسلم الأيادي" والفنانين فاروق الفيشاوي ورانيا يوسف،أحمد زاهر وإياد نصار .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتصارحصولي على جائزة أفضل ممثلة في دراما 2013 شرف ومسؤولية انتصارحصولي على جائزة أفضل ممثلة في دراما 2013 شرف ومسؤولية



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab