هوليوود تحبس انفاسها قبل حفل الأوسكار
آخر تحديث GMT06:17:16
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

هوليوود تحبس انفاسها قبل حفل الأوسكار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هوليوود تحبس انفاسها قبل حفل الأوسكار

هوليوود ـ العرب اليوم

تستعد كوكبة من النجوم للسير على السجادة الحمراء بمناسبة حفل توزيع جوائز الاوسكار الذي يشهد منافسة مفتوحة جدا حيث يمكن لثلاثة اعمال ان تظفر بجائزة افضل فيلم. وتنطلق الدورة السادسة والثمانون لحفل توزيع جوائز الاوسكار عند الساعة 17,30 (01,30 ت.غ الاثنين) في مسرح "دولبي ثياتر" بعد سير المرشحين وكبار نجوم هوليوود على السجادة الحمراء الطويلة. ولا تزال السجادة الحمراء مكسوة بغطاء بلاستيكي لحمايتها من الامطار الغزيرة التي تتساقط منذ الجمعة على لوس انجليس وتهدد بالاستمرار الاحد. لكن الامر لم يثبط عزيمة اكاديمية فنون السينما وعلومها التي غطت السجادة بخيمة شفافة وكلفت مجموعات من العمال ازالة بقع المياه. ولن يعكر اي شيء تاليا صفو حفل مضبوط التنظيم بعناية والذي تقدمه هذه السنة مقدمة البرامج الناجحة ايلين دي جينيريس. وستكون للموسيقى مكانة كبيرة في الحفل مع اداء مباشر لفرقة "يو تو" وبينك وبيتي ميدلر. وقالت رئيسة الاكاديمية شيريل بون ايزاكس لوكالة فرناس برس "اريد ان يستمتع الجمهور بوقت رائع وان يقدر اداء العاملين في السينما وموهبتهم أكانوا امام الكاميرا او وراءها". وقد رشحت تسعة افلام هذه السنة لجائزة افضل فيلم  وهي تمثل "نطاقا واسعا من القصص" على ما اوضحت. واضافت "العام 2013 كان سنة رائعة للسينما". وتبزر بين الاعمال التسعة المرشحة، ثلاثة افلام منذ بداية الموسم وهي "12 ييرز ايه سلايف" (تسعة ترشيحات) و"غرافيتي" (عشرة ترشحيات) و"امريكان هاسل" (عشرة ترشيحات). وقد تقاسمت هذه الافلام كل جوائز الموسم  فيما لا يبدو ان الافلام الاخرى المشرحة ستشكل تهديدا محتملا وهي "دالاس باييرز كلوب" و"كابتن فيليبس" و"فيلومينا" و"هير" و"نبراسكا" و"وولف اوف وول ستريت". ويبدو ان "12 ييرز ايه سلايف" يتقدم على الفيلمين الاخرين اذ انه حصد السبت خمس جوائز"سبيريت اواردز" للسينما المستقلة من بينها افضل مخرج وافضل فيلم. وقد توجت هذه الجوائز ايضا الممثلين الاربعة الاوفر حظا للفوز بجوائز اوسكار وهم كايت بلانشيت وماثيو ماكونوهي ولوبيتا نيونغو وجاريد ليتو. وقد خسر ماكونوهي 20 كيلوغراما من وزنه لتأدية دور مصاب بفيروس الايدزر مع بدايات انتشار هذه الافة في فيلم "دالاس باييرز كلوب" اما كايت بلانشيت فقد غاصت ببراعة في دور امرأة برجوازية تخسر مكانتها الاجتماعية في فيلم "بلو جازمن". ومن المستبعد حصول مفاجآت في هاتين الفئتين وان كان منافسوهم من النجوم الكبار من امثال ليوناردو دي كابريو وبروس ديرن وميريل ستريب وساندرا بولوك. لكن على صعيد الادوار الثانوية يواجه جاريد ليتو الذي يقوم بدور متحول جنسي في "دالاس باييرز كلوب" منافسة اكبر من بركات عبدي القرصان الصومالي في فيلم "كابتن فيليبس" في حين ان لوبيتا نيونغو العبدة المعذبة في "12 ييرز ايه سلايف" قد تواجه منافسة كبيرة من جنيفر لورانس ربة المنزل الفتانة في "امريكان هاسل". ومن الاوفر حظا للفوز في الحفل ايضا المكسيكي الفونسو كوارون في الاخراج (غرافيتي) و"فروزن" من انتاج ديزني (فيلم رسوم متحركة) و"لا غراندي بيلاتسا" لباولو سورينتينو (فيلم اجنبي). وقد قال المخرج الايطالي الجمعة لوكالة فرانس برس انه كان يعتبر الاوسكار "حلما مستحيلا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوليوود تحبس انفاسها قبل حفل الأوسكار هوليوود تحبس انفاسها قبل حفل الأوسكار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوليوود تحبس انفاسها قبل حفل الأوسكار هوليوود تحبس انفاسها قبل حفل الأوسكار



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا

GMT 05:24 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 العرب اليوم - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab