عادل إمام يشيد في مهرجان مراكش السينمائي الدولي
آخر تحديث GMT02:02:21
 العرب اليوم -
بيرين سات تطالب باحترام قناعتها في الملابس ومسلسلها الناجح في خطر ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية
أخر الأخبار

عادل إمام يشيد في مهرجان مراكش السينمائي الدولي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عادل إمام يشيد في مهرجان مراكش السينمائي الدولي

القاهرة- أ.ش.أ

أشاد الفنان الكبيرعادل إمام بمهرجان مراكش السينمائي الدولي ، وقال إن دولة المغرب الشقيقة استطاعت أن تكون منافسا قويا في مجال تنظيم المهرجانات ، وخاصة المهرجانات الفنية ، وأصبح لها تجارب تحترم في هذا الشأن ، ولم تقتصر هذه المهرجانات علي العاصمة الرباط ، بل اتسع نطاقها ليشمل معظم المدن المغربية الساحلية والصحراوية أيضا، وهذا يؤكد دور المغرب الثقافي والفني والحضاري في المنطقة العربية. وأضاف إمام في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم /الخميس/ - إنه سبق له وشارك في مهرجان الرباط السينمائي ، ومهرجان كازبلانكا ، وأنه بالفعل وجهت إليه دعوة رسمية للمشاركة في مهرجان مراكش السينمائي الدولي هذا العام ، ولكنه حتي الآن لم يحسم أمره ، وإن كان يفكر جديا في الحضور والمشاركة . ومن المنتظر أن يكرم المهرجان في دورته الثالثة عشرة ، والتي ستقام في الفترة ما بين 29 نوفمبر الجاري إلي 7 ديسمبر المقبل ، الفنان المصري الكبيرعادل إمام تقديرا لتاريخه الفني الحافل ، ودوره في إثراء السينما المصرية والعربية بالعديد من الأعمال المتميزة ، ويأتي تكريم الزعيم وسط تكريم مجموعة من الفنانيين العالميين ومنهم الأمريكية شارون ستون والممثلة الفرنسية جولييت بينوش. من جهة أخري .. يستعد الفنان عادل إمام لتصوير مسلسله الرمضاني الجديد "صاحب السعادة" ، حيث أكد إمام أنه يجري جلسات عمل حاليا مع المؤلف يوسف معاطي والمنتج تامر مرسي والمخرج رامي إمام لاستكمال فريق المسلسل ، ووضع اللمسات الأخيرة عليه ، لافتا إلى أنه حتي الآن تم الاتفاق مع لبلبة وأحمد رزق ونهال عنبر ومادلين طبر ولطفى لبيب وأحمد حلاوة ومحمد عادل إمام وخالد سرحان وإنجى وجدان ورحمة وأمينة خليل ، وجارى ترشيح باقى الفنانين المشاركين ، وأضاف أن المسلسل سيكون كوميديا فقط ولن يتطرق لأي أحداث سياسية. والمسلسل الذي رصد له ميزانية تصل إلى 70 مليون جنيه سيتم تصويرأحداثه داخل مصر، ويعد ثالث تعاون على التوالي بين «الزعيم» وتامر مرسي بعد مسلسلي «فرقة ناجي عطا الله» و«العراف".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل إمام يشيد في مهرجان مراكش السينمائي الدولي عادل إمام يشيد في مهرجان مراكش السينمائي الدولي



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab