راغب علامة يحيي حفلة موسيقية في منتجع مازاغان السياحي
آخر تحديث GMT20:19:21
 العرب اليوم -

راغب علامة يحيي حفلة موسيقية في منتجع مازاغان السياحي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - راغب علامة يحيي حفلة موسيقية في منتجع مازاغان السياحي

الفنان راغب علامة
الرباط ـ العرب اليوم

يحيي السوبر ستار راغب علامة حفلا غنائيا ساهرا في منتجع مازاغان السياحي في المغرب يوم 31 مارس/آذار المقبل كجزء من برنامج المنتجع في تقديم أفضل الأنشطة الترفيهية لنزلائه وذلك من خلال التعاون المستمر مع أبرز وأشهر النجوم العرب ممن يملكون جماهيرية كبيرة لدى الزوار والضيوف وخاصة من دول الخليج.

وهذه هي المرة الثالثة التي سيلتقي فيها راغب علامة مع جمهوره العربي في منتجع مازاغان السياحي في المغرب حيث سبق له إحياء حفلين سابقين عامي 2011 و2013 وقد حقق كلا الحفلان نجاحا باهرا بين الحضور ليعلن المنتجع عن استضافة السوبر ستار اللبناني من جديد بهدف إسعاد نزلائه وزواره من خلال تنظيم حفل جديد لنجمهم المحبوب.

وقال "سكوت لاندال"، مدير منتجع مازاغان  السياحي: "تأتي استضافتنا لهذا الحفل الغنائي تأكيداً أن منتجع مازاغان السياحي بالإضافة إلى تميزه والطبيعة الرائعة والرياضات المتنوعة فيه والأجواء الساحرة والأنشطة الترفيهية، يحرص على تلبية احتياجات زواره الموسيقية من خلال استضافة حفلات غنائية ساهرة تضم أفضل النجوم وأكثرهم شعبية في الوطن العربي. ويحرص منتجع مازاغان السياحي على أن تتجاوز تجربة زيارته والاقامة فيه مستوى الاقامة في منتجع فاخر لتصل الى تكوين ذكرى جميلة لا تفارق ذاكرة الزائر".  

وأضاف لاندال: "بالتأكيد اسم راغب علامة غني عن التعريف في الوطن العربي، فالنجاح والتميز هما الكلمتان الأصح لوصف مسيرته الفنية التي انطلقت منذ الثمانينات واستمرت حتى الآن بنجاح مبهر، الأمر الذي أكسبه لقب السوبر ستار عن جدارة واستحقاق. ومن خلال استضافتنا لحفلين سابقين لراغب في منتجع مازاغان السياحي لمسنا مدى الشعبية الواسعة التي يتمتع بها في أوساط الجمهور العربي من مختلف البلدان العربية وحتى العالمية. يضاف لذلك الأجواء الرائعة التي يخلقها راغب بحفلاته والتي يشعل بها حماس الحضور. ولهذه الأسباب قمنا في منتجع مازاغان السياحي بالتعاون مرة جديدة مع النجم راغب علامة لإحياء حفل ساهر مع انطلاق فصل الربيع لتكون إحدى تقديمات المنتجع لنزلائه".

وخصص منتجع مازاغان السياحي باقات وعروضا خاصا لزائريه بمناسبة حفل الفنان اللبناني راغب علامة حيث تبدأ أسعار العروض من /2630/ درهم مغربي، ويشمل العرض إقامة ليلة واحدة وإفطار لبالغين مع طفلين اثنين تحت سن 12 عاما في المنتجع، اضافة لتذكرتين لحضور حفل راغب علامة. للتفاصيل والحجز يمكن التواصل مع الرقم: 523388000 212+

واختتم "لاندال" بالقول: "يحرص منتجع مازاغان السياحي على توفير مختلف الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة منها على سبيل المثال الأنشطة في الهواء الطلق، والنشاطات الترفيهية، واللياقة البدنية، والتنس، وركوب الخيل، ونوادي الأطفال، بالإضافة إلى سلسلة واسعة من الرياضات المائية والمطاعم الشاطئية وغير الشاطئية ويعتبر منتجع مازاغان السياحي الوجهة الأولى العائلية في المغرب لكونه يلبي احتياجات العائلات من خلال  تصميم البرامج الترفيهية بما يتناسب ورغبات مختلف أفراد الأسرة ".
 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة يحيي حفلة موسيقية في منتجع مازاغان السياحي راغب علامة يحيي حفلة موسيقية في منتجع مازاغان السياحي



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab