فهد الكبيسي يختتم مهرجان الموسيقى الدولي في الكويت
آخر تحديث GMT18:58:59
 العرب اليوم -
وفاة الفنانة القديرة شويكار بعد صراع مع المرض الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق بين الإمارات وإسرائيل ويعتبر أنه يسهم في الاستقرار الإقليمي قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 31 سوريا قدموا من منطقة الرقه بحوزتهم مواد متفجرة ألمانيا تدعو إلى خفض التصعيد بين اليونان وتركيا فيما يخص الخلاف بشأن غاز المتوسط وصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ألمانيا تقول إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل مساهمة مهمة في السلام في المنطقة طائرة تركية مسيرة تستهدف سيارة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق وتقتل 3 من أعضاء الحزب سلطنة عمان تؤيد الإمارات بشأن الإعلان التاريخي المشترك بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل وزارة الخارجية اليابانية تعتبر الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل خطوة مهمة لتخفيف التوتر الإقليمي وتعزيز الاستقرار في المنطقة مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي
أخر الأخبار

فهد الكبيسي يختتم مهرجان الموسيقى الدولي في الكويت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فهد الكبيسي يختتم مهرجان الموسيقى الدولي في الكويت

القاهرة ـ محمود الرفاعي

أختتم الفنان القطري فهد الكبيسي مهرجان الموسيقى الدولي الـ16 في الكويت على خشبة مسرح "الدسمة"، وقدم أغنيتين وطنيتين تحت قيادة المايسترو الدكتور سليمان الديكان وبمصاحبة الأوركسترا الأوكرانية، وبحضور الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، المهندس علي اليوحه، وعدد كبير من الإعلاميين والدبلوماسيين، وذلك مساء الأحد الموافق. وقدم الكبيسي خلال حفل الختام للدورة الـ16 للمهرجان، أغنيتين، حملت الأولى عنوان "يا بلادي" والثانية "يا أهل الدار"، وهما من كلمات الدكتور يعقوب الغنيم وألحان الدكتور سليمان الديكان، مؤكداً سعادته الكبيرة في هذه الأمسية الفنية الثقافية الكبرى. وقال"نفتخر نحن الخليجيين والعرب بإقامة مثل هذه المهرجانات الدولية على أراضينا، وهي التي ترسخ ثقافتنا إلى جانب الثقافة الموسيقية العالمية من جميع جوانبها". وأضاف"أنا سعيد بمشاركتي هذه وغنائي من ألحان المبدع الدكتور سليمان الديكان الذي قاده فرقة الأوركسترا الأوكرانية، وقد تشرفت بهذين العملين من كلمات الشاعر الدكتور يعقوب الغنيم". ووجهه الشكر إلى المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في الكويت على حرصه واهتمامه بالعمل على نشر وإحياء الفنون الموسيقية الخليجية وإتاحة الفرصة أمام الجمهور لمتابعة العروض الموسيقية العربية والأجنبية، بالشكل العالمي، حيث افتتح برنامج الحفل بمقطوعة موسيقية بعنوان "العسجد" بايقاع الشابوري وتأليف سليمان الديكان، ليشاركه حفل الختام المطربة اللبنانية عبير نعمة. وفي ختام الحفل قدم المهندس علي اليوحه درعا تذكارياً للفنان فهد الكبيسي، والى عدد من ضيوف المهرجان والموسيقيين. ويستعد الكبيسي لطرح عمل غنائي منفرد جديد يحمل عنوان "اظلم" يتعاون في كلماتها مع الشاعرة "الأماني" ومن ناحية الألحان مع الملحن عبد الله المناعي، والتوزيع الموسيقي هشام السكران، حيث سيتم طرح الأغنية عبر الإذاعات خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك قبل الانتهاء من طرح الألبوم الغنائي الجديد الذي يعمل على تنفيذه وتسجيلة وتجهيزه في استوديوهات ما بين الدوحة ودبي والمنامة والقاهرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهد الكبيسي يختتم مهرجان الموسيقى الدولي في الكويت فهد الكبيسي يختتم مهرجان الموسيقى الدولي في الكويت



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab