دار الأوبرا تستضيف حفل تكريم الموسيقار السعودي طلال
آخر تحديث GMT21:16:03
 العرب اليوم -
توجيهات عاجله يصدرها الرئيس السيسي الان حقيقة معاناة حسين الجسمي من الاكتئاب خلال الساعات الماضية وتفكيره في الاعتزال الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 7 جرحي تم نقلهم من تظاهرة بيروت إلى مستشفيات المنطقة و38 مصاباً يتمّ إسعافهم في المكان وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الجيش الليبي يعلن دمرنا زورقا لمسلحين حاول تجاوز منطقة الحظر البحري وسط البلاد الرئيس اللبناني ميشال عون يقبل استقالة الحكومة اللبنانية ويكلف أعضاءها تصريف الأعمال حسان دياب يسلم الرئيس اللبناني ميشال عون استقالة حكومته رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يعلن أن الكارثة التي ضربت اللبنانيين حدثت نتيجة الفساد المزمن في الدولة والادارة رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يعلن أن الطبقة السياسية حاولت تحميل الحكومة اللبنانية مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح لا مصالح شخصيّة لدينا وهمنا انقاذ البلاد وتحمّلنا الكثير من الاهانات ورفضنا استدراجنا الى سجالات عقيمة لأننا اردنا العمل
أخر الأخبار

"دار الأوبرا" تستضيف حفل تكريم الموسيقار السعودي طلال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "دار الأوبرا" تستضيف حفل تكريم الموسيقار السعودي طلال

حفل تكريم الموسيقار السعودي طلال
القاهرة - فاطمة علي /محمود الرفاعي

 يشدو مطرب العرب عبادي الجوهر، والفنانة المتألقة آمال ماهر، بأحد إبداعات الشاعر الكبير الراحل حسين السيد، في حفل فني مميز لتكريم الموسيقار السعودي الكبير طلال.

ويشهد الحفل الذي يُقام في دار الأوبر المصرية مساء الجمعة 19 كانون الأول/ديسمبر، تقديم مُختارات من ألحان الموسيقار السعودي الكبير طلال، تُقدمها الفنانة آمال ماهر في فاصل غنائي أول، ثم يُقدم أيضًا الفنان عبادي الجوهر فاصل غنائي لعدد من أغانيه مع الموسيقار الكبير، ثم يجتمعا في ثنائي غنائي لأغنية الشاعر الكبير حسين السيد، "سامحني يا حبيبي" التي لحنها أيضًا الفنان طلال وتُقدم لأول مرة.

وأشارت الفنانة آمال ماهر إلى سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل الفني الذي تشهده دار الأوبرا المصرية، قائلة أن شعورها بالسعادة مُضاعف لأنها ستُغني لأول مرة من كلمات الشاعر الكبير الراحل حسين السيد، بالإضافة لتعاونها مع الموسيقار الكبير طلال، وتقديمها لثنائي غنائي مع الفنان عبادي الجوهر، متمنية أن ينجح الحفل في تقديم جانب من البهجة والسعادة للجمهور المصري والعربي الذي سيُتابع هذا الحفل.

وأكد الموسيقار السعودي طلال، أنه قرر التبرع بعائد الحفل بالكامل لصالح صندوق "تحيا مصر"، مؤكدًا أن هذا أقل شيء يُمكن أن يُقدمه الفنانين العرب المُحبين لمصر في هذا التوقيت.

وذكر الفنان عبادي الجوهر، أن هذا هو الوقت المناسب لكل الفنانين العرب ليأتوا للقاهرة ويُقدموا أعمالهم، وبما يؤكد دائما أن القاهرة آمنة ومستقرة وتمثل عاصمة للفن العربي.

ويحضر حفل دار الأوبرا، نخبة من نجوم الفن والإعلام وأعضاء السلك الدبلوماسي في مصر، وسيُنقل عبر البث التليفزوني على عدد من المحطات الفضائية، وسيُقام مؤتمر صحافي لتقديم نجوم الحفل مساء الخميس 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دار الأوبرا تستضيف حفل تكريم الموسيقار السعودي طلال دار الأوبرا تستضيف حفل تكريم الموسيقار السعودي طلال



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة- العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 20:38 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شركة عالمية تكشف سعر جرعة لقاح "كورونا"

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab