حفلات العيد في مصر بلا مطربين عرب
آخر تحديث GMT18:25:19
 العرب اليوم -
المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية يحيى رسول الزبيدي يؤكد أن هناك سلسلة إجراءات لمواجهة الاعتداءات التركية على سيادة العراق وزير الخارجية السعودي يثمن جهود واشنطن لرفع اسم السودان من لائحة الإرهاب وزير الخارجية السعودي يؤكد ضرورة مواصلة الدعم من جميع الشركاء للحكومة السودانية لتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية اجتماع "أصدقاء السودان" يؤكد على دعم الحكومة الانتقالية برئاسة حمدوك ويشيد بجهودها لتحقيق السلام الشامل مقتل 5 من الشرطة الأفغانية وإصابة 12 آخرين في انفجار سيارة ملغمة غرب البلاد الخارجية الروسية تؤكد أن وزيرا خارجية روسيا والسعودية يتعهدان بمساعدة لبنان على تجاوز آثار انفجار المرفأ ملك اسبانيا يؤكد للرئيس عون أن الحكومة الاسبانية جاهزة لأي جهد إضافي في سبيل محو آثار التفجير الأليم الرئيس عون تلقى اتصالاً للتعزية والتضامن من الملك الاسباني فيليبي السادس وزير الخارجية المصري شكري يؤكد أولويتنا الحفاظ على موارد مصر المائية وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره اليوناني في اتصال هاتفي العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في منطقة شرق المتوسط وسبل تعزيز الأمن والاستقرار بها
أخر الأخبار

حفلات العيد في مصر بلا مطربين عرب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حفلات العيد في مصر بلا مطربين عرب

القاهرة ـ أ.ش.أ

يغيب العديد من المطربين العرب عن إحياء حفلات غنائية في مصر هذا العام رغم أن مصر كانت من أكثر الدول جذبا لحفلات عيد الفطر كل عام لكن اختلف الأمر تماما هذه المرة حيث يغيبون عن تلك الحفلات. ورغم أن النجوم العرب كانوا يتنافسون كل عام على إحياء حفلاتهم الغنائية في عيد الفطر بمصر، نجدهم هذا العام يبحثون عن التألق فى أماكن أخرى، حيث اختار معظمهم إحياء الحفلات في دبي ولبنان. ويحيي حسين الجسمي في أول ايام العيد حفلا غنائيا في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي بمشاركة الفنانة المغربية منى امارشا. وتشدوالمطربة اللبنانية نانسى عجرم، فى حفل غنائى بدبي، ثالث أيام عيد الفطر السعيد ضمن فعاليات ليالي دبي 2013، ذلك بمشاركة الفنان السعودي رابح صقر" واللبنانية "يارا" . وتحيي الفنانة الإماراتية أحلام في ثاني أيام العيد حفلا ضخما في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي،حيث تجهز أحلام عددا من المفاجآت لجمهورها ويشاركها في نفس الحفل الفنان وليد شامي. ويقدم فنان العرب محمد عبده في دبي خلال العيد باقة منوعة من أغنيات ألبومه الجديد، بالإضافة إلى أغانٍ قديمة من المتوقع أن يقدمها لأول مرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفلات العيد في مصر بلا مطربين عرب حفلات العيد في مصر بلا مطربين عرب



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab