الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف تنفي تطاوله على الأردن
آخر تحديث GMT16:12:17
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تؤكد ان أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران
أخر الأخبار

الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف تنفي تطاوله على الأردن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف تنفي تطاوله على الأردن

جورج وسوف
بيروت - العرب اليوم

بعد الهجوم الذي تعرض له المطرب جورج وسوف على مواقع التواصل الاجتماعي، اضطرت الشركة المنظمة لحفله الذي أقيم منذ أيام بفندق رويال بالعاصمة الأردنية عمان، توضيح الحقيقة وراء تطاوله على الشعب الأردني.

الانتقادات سببها مقولة منسوبة لجورج وسوف قال فيها "دخلكم على شو رافعين روسكم يا أردنيين"، وهو ما يعتبر أمر عظيم بسبب أنها قد تبدو سخرية من مقولة الملك عبد الله ملك الأردن "ارفع راسك أنت أردني" والتي أطلقها الملك عبد الله بعد حادث حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد تنظيم "داعش".

يذكر أن الاتهامات لم تتوقف عند سب جورج للشعب الأردني، بل اتهمه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه كان مخمورا على خشبة المسرح في الحفل الذي أحياه أول أمس بمشاركة ديانا كرزون ومنال موسى في فندق رويال بالعاصمة الأردنية عمان.

الأخبار مجهولة المصدر التي تناقلتها بعض المواقع الأردنية تفيد بأن أحد الحضور أراد التقاط صورة مع جورج وسوف إلا أن الأمن منعه، وبعد إصراره على التقاط صورة، سأله الوسوف من أنت؟ فأجابه: أنا سلطي، ليرد الوسوف يعني راسك حجر، ليقوم الشخص برفع يديه اعتراضاً على قول الوسوف، والذي استفزه المنظر، وقال: "بكسر راسك، دخلك على شو رافعين روسكم يا أردنيين".

ورغم تناقل عدد من وسائل الإعلام الأردني لتلك الشائعة إلا أن شركة Stamp المنظمة للحفل نفتها في بيان صحفي، وتوعدت بملاحقة مروجي تلك الشائعة قضائيا أمام المحاكم الأردنية، كما نفى تلك الشائعة نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد، وهو ما لم يحدث فارقا خصوصا وأن موجة الهجوم العنيفة لم تتوقف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف تنفي تطاوله على الأردن الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف تنفي تطاوله على الأردن



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab